menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

سيات مصر تحقّق مبيعات قوية بنمو 73% في ٢٠٢١ وتَعِد بمفاجآت كبيرة هذا العام 

مُسجّلةً مُعدّلات نمو قياسية قدرها ٧٣٪ مقارنة بعام ٢٠٢٠ ، سيات تحقق مبيعات قوية للغاية في العام الماضي وتطمح في المواصلة في 2022. 

 

 

تسجيل معدّلات نمو لافتة لمبيعات سيات في السوق المحلية

أعلنت شركة "كيان إيجيبت"، الوكيل الحصري لسيارات سيات في مصر، عن تسجيل معدّلات نمو لافتة لمبيعات سيات في السوق المحلية في عام ٢٠٢١ بَلغت ٧٣٪ مقارنة بعام ٢٠٢٠، لتصل إلى ٨٣٠٠ سيارة، من خلال طرح بعض الموديلات الجديدة في فئة الSUVوفئة الهاتشباك، الي جانب التوسّع في شبكة الموزّعين المُعتمدين لضمان تغطية أكبر، سواء مِن خلال افتتاح مراكز خدمة أو صالات عرض جديدة. 

 

نمو مبيعات سيات أتيكا 32%

أسهم في تحقيق هذا النمو العديد من موديلات في فئة الSUV، لتسجل النُسخة المُحسنة من سيات اتيكا معدلات نمو بلغت ٣٢% مقارنة بعام ٢٠٢٠، بالإضافة لطراز سيات تاراكو الجديدة "ألمانية الصنع" التي حققت نجاح باهر في اول عام لها بعد انطلاقها في السوق المصري في نهاية عام ٢٠٢٠.  

 

سيات ليون يحقق 48% من مبيعات فئة الهاتشباك بمصر

لا سيما مع طرح الجيل الرابع الجديد كُلّيًّا مِن طراز ليون في عام ٢٠٢١ الماضي، والذي سيطر على قطاع فئة الهاتشباك في مصر مِن خلال استحواذه على حصّةٍ سوقيةٍ بَلغت ٤٨٪ مِن إجمالي مبيعات هذه الفئة في السوق المحلية، وكذلك تربّعه على عَرش مبيعات فئة سيارات الهاتشباك الرياضية متوسطة الحجم خلال هذه الفترة الوجيزة، وجاءت سيات ابيزا الشهيرة لتكمل النجاح في طفرة المبيعات بفئة الهاتشباك عام ٢٠٢١، حيث سجلت ٣٥% مِن إجمالي مبيعات هذه الفئة في السوق المحلية و٤٤% من إجمالي مبيعات سيات في مصر العام الماضي.  

 

انضمام بي أوتو لموزعي سيات في مصر

وتتزامن نجاحات سيات في السوق المحلية مع التوسّع في شبكه مُوزّعيها لتغطي جميع أنحاء الجمهورية؛ بانضمام شركة B-Autoالعام الماضي إلى شبكة موزّعي سيات المعتمدين بفرعها الجديد في مصر الجديدة، بالإضافة لافتتاح "كيان إيجيبت" مركز خدمة جديدًا عالي المستوى في أبو رواش بمدينة ٦ أكتوبر ومصمّم وفقًا لمعايير الجودة التي تُطبّقها سيات العالمية، لينضمّ إلى باقي مراكز الخدمة المعتمدة، للحرص على تلبّية جميع احتياجات عملاء سيات في مصر. 

 

مفاجأت عديدة من سيات في مصر خلال 2022

الي جانب ذلك؛ لن يتوقّف قطار النجاحات والإنجازات عند هذا الحدّ؛ حيث سيحظى عام ٢٠٢٢ الحالي بالعديد مِن المفاجآت الأخرى التي ستُسعد حتمًا عملاء سيات، منها على سبيل المثال لا الحصر، إطلاق علامة "كوبرا" الجديدة رسميًّا في البلاد، وتقديم الطرازين المحسّنين (Facelift) مِن "إبيزا" و"أرونا" لعام ٢٠٢٢، والتوسع بمراكز سيات الجديدة لتقديم خدمات ما بعد البيع بكل من منطقة العبور بمدينة القاهرة ومركز الصيانة السريعة في منطقة الشيخ زايد بمدينة ٦ أكتوبر وأيضًا مدينتي الغردقة ودمياط

 


مواضيع ذات صلة

طرح طرازات هافال 2024 في مصر وإعلان أسعارها الجديدة

بعد غياب لفترة من الوقت, عودة الاعلان عن أحدث أسعار طرازات هافال في مصر مع تقديم موديلات 2024 الجديدة بدون توفر السيارات بالفعل.

تعرفوا على أحدث أسعار طرازات شانجان في أبريل بمصر

بعد تغيير أسعارها, قام وكيل شانجان بإعلان الأسعار الجديدة لطرازاته في شهر أبريل الجاري بمصر. 

انخفاض في أسعار عدد من موديلات شيري في أبريل 

تراجع في أسعار طرازات شيري أريزو 5 وتيجو 3 وتيجو 7 وتيجو 8 في مصر وعودة تيجو 7 و8 برو للصورة من جديد.

قافلة نيسان تصل لزيمبابوي بسيارات Navara في إطار جولة 2024 Daring Africa

نيسان نافارا تقطع القارة الإفريقية من جنوب أفريقيا لمصر لتثبت جدراتها قبل بدء تصديرها للسوق المصري.

هيونداي تتصدر مبيعات الملاكي في مصر خلال مارس

صدراة مبيعات الملاكي في السوق المحلي تشمل علامات هيونداي وكيا ومرسيدس.

تعرفوا على أكثر 15 شركة سيارات مبيعاً في مصر خلال مارس

تراخيص المركبات في مصر خلال مارس الماضي يتجاوز 22 ألف سيارة جديدة تشمل الملاكي والنقل والأتوبيس وهيونداي وشيفروليه وكيا في الصدارة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن