menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

سوزوكي فيتارا . . يابانية بملامح تقليدية في سوق المستعمل وبسعر يبدأ من 60 ألف جنيه

الي وجه أكثر شراسة وتحول الي الكروس أوفر الشرس . . هذه هي سوزوكي فيتارا في صورتها الجديدة في مصر والعالم ، ولكنها في سوق المستعمل لاتزال متوفرة في شكلها القديم المعروف. 

 

 

قدمت سوزوكي فيتارا في دول عديدة بشعارات شيفروليه وبونتياك ومازدا

أنتجت سوزوكي موديل فيتارا الـ SUV المدمجة بداية من عام 1988 في 4 أجيال حتي الآن ، وعرفت السيارة في الجيل الثاني والثالث باسم جراند فيتارا ، بينما تعرف السيارة في اليابان وأسواق أخري باسم اسكودو. وهذه السيارة تندرج فوق موديل جيمني . وقد بيعت هذه السيارة تحت مسميات وعلامات كثيرة في العالم شملت علامات شيفروليه وبونتياك وGMC في أمريكا الشمالية وتحت علامة مازدا كذلك في اليابان.

 

الجيل الرابع من سوزوكي فيتارا يميل لشكل الكروس أوفر

وانطلق الجيل الثاني من السيارة في عام 1998 بينما ظهر الجيل الثالث في عام 2005 والرابع في عام 2015 لتستعيد السيارة اسم فيتارا في أغلب الأسواق وتميل بصورة أكبر نحو شكل الكروس أوفر الخاصة بالطرق الوعرة مع منصة انتاج مشتركة مع موديل SX4 S-Cross . وتعمل السيارة بنظام دفع خلفي وكلي كما قدمت في صورة المكشوفة ببابين والواجن بثلاثة أبواب وخمسة أبواب.

 

متوسط أسعار سوزوكي فيتارا المستعملة تبدأ من 60 ألف جنيه تقريباً

وجاءت السيارة بمحركات عديدة شملت محرك 1.6 لتر و1.8 لتر و1.9 لتر و2 لتر كما بنواقل حركة أوتوماتيك من 3 و4 و5 سرعات, ويتوفر موديل 1997 من السيارة بمتوسط سعر 63 ألف جنيه في الوقت الحالي ويرتفع متوسط السعر الي 65 ألف جنيه لموديلات 1998 وموديلات  2000 بمتوسط 64 ألف جنيه.

 

موديلات سوزوكي فيتارا المستعملة 2009 تصل الي 128 ألف جنيه

بينما أكثر الموديلات انتشاراً في سوق المستعمل بين السيارات الأحدث موديلات 2001 بمتوسط سعري 65 ألف جنيه وموديلات 2006 التي تتوفر بمتوسط سعري 112 ألف جنيه وموديلات 2009 بمتوسط سعري 128 ألف جنيه بينما يصل سعر النسخ الأحدث 2016 من السيارة الي 377 ألف جنيه.


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن