menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

سقوط عصابة لسرقة السولار وعصابتين لسرقة الدراجات النارية والتكاتك

مزيد من العصابات تسقط في أيدي الشرطة في الساعات الأخيرة منهم المتخصصين في سرقة السولار وآخرين في سرقة الدراجات النارية والتكاتك. 

 

 

الداخلية تعلن ضبط لصوص المواد البترولية في مصر

أعلنت وزارة الداخلية في مصر عن تمكن قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة عتاقة بمديرية أمن السويس أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية على خطوط المواد البترولية بدائرة القسم، من ضبط عاطلين مقيمين بالقاهرة لأحدهما معلومات جنائية حال خروجهما من مدق جبلى بالمنطقة المُشار إليها بسيارة نقل مزودة بتانك قيادة أحدهما ، مُحمل عليها كمية من المواد البترولية "سولار" قاما بالإستيلاء عليها من إحدى المناطق بالخط المُشار إليه.

 

سقوط عصابة لسرقة الدراجات النارية

ومن جانب آخر , فقد أكدت تحريات ومعلومات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية قيام اثنين من العناصر الإجرامية لهما معلومات جنائية بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب حوادث سرقات الدراجات النارية بإسلوب توصيل الأسلاك مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول الرمل مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامى .

عصابة لسرقة الدراجات النارية تسرق 6 دراجات

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما بعدة أكمنة برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهما وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها وإعترفا تفصيلياً بإرتكابهما عدد 6 وقائع بذات الأسلوب بدوائر أقسام أول الرمل - أول المنتزه - العطارين - سيدى جابر وتم بإرشادهما ضبط الدراجات النارية المستولى عليها  لدى ثلاثة من عملائهم "سيئ النية" .

 

ضبط عصابة لسرقة التكاتك في الاسكندرية

ومن جانب آخر تبلغ لقسم شرطة كرموز بمديرية أمن الإسكندرية قيام ثلاثة مجهولين بالتعدى على سائق "توك توك" مُقيم بدائرة القسم بسلاح أبيض وإصابته بجرح قطعى بالرقبة حال إستقلالهم مركبة "التوك توك" قيادته، ومحاولتهم الإستيلاء عليها، ولدى إستغاثته بالمارة هربوا خشية ضبطهم. وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمُشاركة إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية أسفرت جهوده عن أن مرتكبى الواقعة 3 عاطلين لهم معلومات جنائية جميعهم مُقيمين بدائرة القسم). وتم إستهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص فى إرتكاب وقائع سرقة مركبات "التوك توك" كرهاً عن قائديها، وأقروا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة. 

 


مواضيع ذات صلة

مشروع مصري سعودي مشترك لانتاج سيارات كهربائية

تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سعودية لتصنيع سيارات كهربائية في مصر وتصديرها للخارج.

رفع سيارات متروكة وضبط 22 توك توك في أهم طرق الجيزة

محافظ الجيزة تقوم برفع ١٦٠٠ حاله إشغال وتعدي علي الطريق العام بجنوب الجيزة والمنيرة الغربية ومنشأة القناطر والوراق

النقل تؤكد عدم تفويض رئيس هيئة الطرق باختصاصات وزير النقل

النقل تنفي ما تم نشره عبر عدد من المواقع الإلكترونية تحت عنوان “ قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل .

بعد انتهاء العيد : إعلان مواعيد تشغيل المترو والقطار الكهربائي

النقل  تعلن  مواعيد التشغيل اليومى لخطوط مترو الأنفاق الثلاثة و القطار الكهربائي الخفيف LRT بدءا من غد الاثنين الموافق 15 إبريل 2024.

التنبيه الأخير من الهجرة للمشاركة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

مبادرة سيارات المصريين بالخارج تقترب من نهايتها في 28 أبريل الجاري, وتنبيه أخير من وزارة الهجرة لسرعة المشاركة قبل انتهائها. 

شاب مصري يبتكر طريقة للتنبيه من المطبات بالطرق المظلمة

الأمر لا يتطلب الكثير من المال أو المجهود لتنفيذ أفكار لحماية مستخدمي الطرق من بعض المشكلات التي يتعرضون لها مثل المطبات غير الظاهرة بالطرق المظلمة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن