menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

ستار الوطنية للسيارات "SNA" تٌهدي مرسيدس للفائزين ببطولة "ستار بادل" 

انتهاء بطولة البادل برعاية مرسيدس في مصر مع ستار الوطنية للسيارات واهداء الفائز مرسيدس B-Class.

 

 

ستار الوطنية للسيارات تحتفل بالفائزين ببطولة البادل

احتفلت شركة ستار الوطنية للسيارات "SNA"، الموزع المعتمد الأول لمرسيدس-بنز في مصر، بالفائزين في بطولتها "ستار بادل - Star Padel Tournament"، وهي أول بطولة لرياضة البادل في قطاع السيارات، والتي أقيمت بمركز ومعرض شركة الإسكندرية الوطنية للسيارات بمدينة العلمين بمشاركة 60 فريق. وتسلمت الفرق الرابحة العديد من الجوائز الكبرى من ضمنها سيارة مرسيدس-بنز B-Class، وتذاكر لحضور نهائي البطولة العالمية بإسبانيا، و سكوتر كهربائي، وجوائز مالية ضخمة.

 

حضور حفل ختام بطولة البادل

أقيم حفل الختام بحضور الأستاذ ياسر صالح، الرئيس التنفيذي لشركة ستار الوطنية للسيارات و الاسكندرية الوطنية للسيارات، والأستاذة منى ميتو مديرة التسويق والعلاقات العامة لمجموعة ناتكو، وعدد كبير من نجوم الرياضة المصرية، بالإضافة إلى طاقم تدريب أسباني والذي شارك في المباراة الاستعراضية الافتتاحية، ونخبة من الشخصيات العامة.

 

الجائزة الكبري لبطولة البادل سيارة مرسيدس B-Class 

وفاز بالمركز الأول في منافسات التصنيف الأول فريق احمد نظير و تامر فؤاد بعد منافسات قوية في الدور النهائي بنتيجة 6/1 و6/2، ليحصلوا على الجائزة الكبري للبطولة سيارة مرسيدس-بنز  من طراز  B-Class موديل 2021، والتي يتم تقديمها لأول مرة عالمياً في بطولات رياضة البادل. بينما فاز الفريق المكون من عمر طارق و شريف مخلوف بالمركز الثاني وحصلوا علي جائزة مالية قدرها 10000 جنيه، وفاز بالمركز الثالث الفريق المكون من أحمد علاء و سيف علاء وحصلوا على جائزة مالية قدرها 7000 جنيه.

رحلة للمركز الثاني لحضور نهائي بطولة البادل العالمية بإسبانيا

وفي منافسات التصنيف الثاني للبطولة، فاز الفريق المكون من سيف عطية و أحمد عزو  بالمركز الأول حيث حصلوا على رحلة لحضور نهائي البطولة العالمية بإسبانيا، والفريق المكون من عمر جاد و امير جمال بالمركز  الثاني ليحصلوا علي جائزة مالية قدرها 16000 جنيه، بينما جاء الفريق المكون من سيف الخياط و احمد اسماعيل  بالمركز الثالث ليحصلوا علي جائزة مالية قدرها 7000 جنيه.

 

2 سكوتر كهربائي للمركز الثالث في بطولة البادل

وفي منافسات التصنيف الثالث، فاز الفريق المكون من محمد جمعة و مروان فايد بالمركز الأول حيث حصلوا على عدد (2) سكوتر كهربائي. وحقق الفريق المكون من علي شكير و أحمد دمرداش المركز الثاني وحصلوا علي جائزة مالية قدرها 10000 جنيه، بينما جاء الفريق المكون من محمد الزيات وأحمد منير بالمركز الثالث وحصلوا علي جائزة مالية قدرها 5000 جنيه.

 

بطولة البادل تجذب مزيد من العملاء لستار الوطنية

وأعرب ياسر صالح، الرئيس التنفيذي لشركة ستار الوطنية للسيارات والإسكندرية الوطنية للسيارات، عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير للبطولة معلقاً: "إن إقامتنا لبطولة "ستار بادل" تعكس حرصنا على تنفيذ استراتيجيتنا القائمة على تقديم تجربة متميزة ومتكاملة لعملائنا، بالإضافة إلى اجتذاب مجموعة جديدة من العملاء، عبر توفير أفضل وأنسب وسائل الرفاهية لهم، وذلك من خلال تشجيعهم وتحفيزهم على نمط الحياة الرياضية.”

 

وأكمل "إن هذا النجاح الكبير والمبهر للبطولة يحفزنا لتقديم مثل هذه الفاعليات، حيث نحرص على تحسين التجربة التي نقدمها لعملاءنا بشكل مستمر، وذلك بمستوى يتناسب مع تاريخ شركتنا وتعاوننا الممتد لأكثر من 33 عاماً مع مرسيدس-بنز."

 

جدير بالذكر انه تم افتتاح صالة عرض العلمين في صيف عام 2009 لتصبح أول مركز في المنطقة لتلبية احتياجات عملاء مرسيدس-بنز وخاصة المتواجدين خلال أشهر الصيف بالساحل الشمالي ومدينة العلميين، وذلك لتوفير خدمات مبيعات السيارات والصيانة وقطع الغيار التي تتبع أحدث نظم وتقنية سيارات مرسيدس-بنز. 

 

كما تضم صالة العرض أحدث سيارات مرسيدس-بنز، حيث تبلغ مساحة المعرض من الداخل 960 متر مربع بينما تبلغ مساحة المنطقة الخارجية تقريبا 4000 متر مربع. ويمكن لعملاء مرسيدس-بنز الاستفادة بخدمات وعروض شركة ستار الوطنية للسيارات والاسكندرية الوطنية للسيارات، وذلك عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء من خلال الخط الساخن 15666، أوزيارة المعارض.


مواضيع ذات صلة

ثبات أسعار ميتسوبيشي ميراج وأتراج بمصر

أسعار طرازات ميتسوبيشي الصغيرة ميراج وأتراج 2024 في السوق المصري تتعرض للثبات في مارس الجاري بعد زيادتها خلال فبراير الماضي.

دايموند موتورز تعلن ثبات أسعار ميتسوبيشي إكليبس كروس واكسباندر في مارس وأبريل

ثبات في سعر ميتسوبيشي اكسباندر بمصر وميتسوبيشي اكليبس كروس لكل الفئات طوال شهر أبريل المقبل . 

مليون و775 ألف جنيه سعر فولكس فاجن جولف بمصر

وكيل فولكس فاجن يعلن عن سعر طرازات جولف الجديدة 2024 التي شهدت ارتفاع ضخم في السعر في الشهور السابقة.

وكيل فولكس فاجن يعلن أسعار تي روك الجديدة

أسعار فولكس فاجن تي روك الآن في مصر أقل من 2 مليون جنيه وفق السعر الرسمي والتفاصيل بخصوص الأوفربرايس ستحدد قريباً. 

فولكس فاجن تيجوان بسعر 2 مليون و390 ألف جنيه بمصر

إعلان سعر فولكس فاجن تيجوان 2024 الجديدة في مصر خلال شهر مارس الجاري .

تخفيض أسعار سيارات KGM توريس 590 ألف جنيه في مارس

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس, KGM الكورية تشعل المنافسة في سوق السيارات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن