menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

سباقات ومسيرات كلاسيكية بمناسبة 100 عام على تأسيس نادي السيارات المصري

يحتفل نادي السيارات والرحلات المصري هذا العام بمرور 100 عام على تأسيسه , وفي ظل ذلك سيتم تنظيم فعاليات عديدة تشمل سباقات متنوعة للمركبات. 

مؤتمر في نادي السيارات والرحلات المصري

عقد في نادي السيارات والرحلات المصري خلال الساعات الأخيرة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل وترتيبات إحتفال النادى بعيده المئوى طوال العام الحالى 2024 . وقد حضر المؤتمر عدداً كبيراً من الصحفيين فى مختلف المواقع الإخبارية والإعلامية.

 

نادي السيارات والرحلات المصري يوفر توعيات بمجالات النقل والسلامة على الطرق

ويستهدف نادي السيارات والرحلات المصري تحقيق التوعية العامة بأدوار النادى المختلفة فى مجالات التنقل والسلامة على الطرق والسياحة والرياضات الموتورية. 

 

نادي السيارات والرحلات المصري قدم أدوار في مجال رياضة المحركات والسياحة والنقل

وكان للنادي أدوار في السنوات الماضية وعلى مدار 100 عام في تقديم أدوار تشمل السياحة والتنقل ورياضات المركبات والمحركات حيث كان له بصمة في هذه الرياضة ومثل الاتحاد الدولي للسيارات FIA  والاتحاد الدولي للدراجات النارية FIM والاتحاد الدولي الطرقي IRU.

 

تأسس نادي السيارات والرحلات المصري في 1905 وأعيد تأسيسه في 1924

وكان نادي السيارات والرحلات المصري قد تأسس في عام 1905 وتكون من الأمراء والنبلاء والأجانب وكبار التجار بمصر وتوقف بسبب الحرب العالمية الثانية وأعيد تأسيسه في عام 1924 بمسمي نادي السيارات الملكي المصري برعاية الملك فؤاد الأول. وتواجد بداية في شارع المدابغ قبل انتقاله لقصر النيل في مقر للأميرة فاطمة بنت الخديوي اسماعيل. 

 

مسيرات كلاسيكية وسباقات ضمن احتفال نادي السيارات والرحلات المصري بـ100 عام على تأسيسه

وسيشهد النادي اقامة اجتماعات للاتحاد الدولي للسيارات في 13 مايو وسط تواجد لأكثر من 90 دولة بالشرق الأوسط وأوروبا وافريقيا. كما ستتضمن الاحتفالات موكب للسيارات الكلاسيكية القديمة في أبريل في ذكرى تحرير سيناء بجانب مسيرة بالدراجات النارية ومسابقة للسيارات في العلمين تتضمن سباقات دريفت ورالي وسباقات سرعة ودريفت مزدوج بجانب مؤتمر للسلامة على الطرق. 

 

 


مواضيع ذات صلة

عاجل : غدًا آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

وزارة المالية تؤكد أنه لا نية لمد مبادرة سيارات المصريين بالخارج مرة أخرى و١,٨ مليار دولار إجمالي قيمة أوامر الدفع الصادرة للمستفيدين حتى الآن.

بمناسبة 100 عام على نادي السيارات : تجمع نادر للسيارات الكلاسيكية بمصر

العديد من السيارات الكلاسيكية النادرة تجمعت في شارع قصر النيل احتفالاً بمرور 100 عام على تأسيس نادي السيارات والرحلات المصري.

خبير : اقامة مصنع للسيارات الكهربائية أقل تكلفة من السيارات العادية

بداية انتشار السيارات الكهربائية في السوق المصري من خلال وكلاء شركات صينية وأوروبية وتكلفة السيارات الكهربائية أقل في الانتاج والتطوير. 

28 أبريل آخر ميعاد لمبادرة المصريين بالخارج والغاء الحساب البنكي 6 شهور

تنبيه هام لمبادرة سيارات المصريين بالخارج بأن غداً الموعد النهائي للمبادرة وعلى الجميع سرعة المشاركة قبل غلق المبادرة تماماً.

تعاون مدينة طربول الصناعية ولادا الروسية وفاو الصينية بمصر

توطين لصناعة السيارات الكهربائية في مصر من خلال مدينة طربول الصناعية التي تقام في جنوب القاهرة واستقطاب شركات عالمية لها. 

مصنع جديد لكابلات السيارات الكهربائية سيصدر بقيمة 200 مليون دولار

من المقرر اقامة مصنع جديد لكابلات كهربائية للسيارات وأسلاك في العاشر من رمضان والحكومة ستوفر له الحوافز المطلوبة للنجاح. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن