menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

سبارك الصغيرة المستعملة . . سيارة شيفروليه المناسبة لاحتياجاتكم بسعر بسيط

من السيارات الصغيرة التي حققت نجاح في مصر شيفروليه سبارك الهاتشباك ذات الحجم المناسب للطرق المصرية ، وهذه السيارة يتراوح سعرها من 56 الي 77 ألف جنيه.

شيفروليه سبارك سيارة مناسبة بحجم مميز

مع ارتفاع أسعار السيارات بشكل حاد ، بات أحد الخيارات البحث عن سيارة مستعملة بسعر مناسب ، ومع ارتفاع أسعار السيارات المستعملة بدورها بات الخيار الاقرب البحث عن سيارة مستعملة موديل قديم أو أحدث ولكن صغيرة الحجم . ومن هذه السيارات التي توفر هذه الامكانية شيفروليه سبارك التي تتوفر في موديلات عديدة مستعملة ومنها موديل 2007 الذي يعتبر من الموديلات المنتشرة بشكله المألوف قبل تحديث السيارة لصورتها الحالية. 

 

سبارك تحمل تصميم ايطالي وتعتبر بديلة لدايو ماتيز في مصر

وتعتبر سبارك بديلة موديل دايو ماتيز في مصر وهي أصغر موديلات علامة شيفروليه وحملت السيارة مبيعات كبيرة منذ تقديمها بسبب حجمها وسعرها. وتحمل السيارة تصميم ايطالي مميز مع مصابيح أمامية دائرية الشكل وأخري خلفية دائري كذلك مع نوافذ جانبية انسيابية وارتفاع 14 سم عن الأرض وزجاج أمامي كبير ومناسب . وتحمل السيارة ناقل حركة يدوي من 5 سرعات. 

 

أبعاد صغيرة مميزة تساعد شيفروليه سبارك علي المناورة في المدن

ويبلغ طول السيارة 3.495 متر وعرضها 1.495 متر وارتفاعها 1.5 متر وهي تعتبر من السيارات ذات الحجم المناسب للطرق المصرية المزدحمة. وتحمل السيارة محرك 1000 سي سي رباعي الأسطوانات بقوة 65 حصان وعزم دوران 91 نيوتن.متر مع استهلاك وقود 5.6 لتر\100 كم وتسارع حتي 100 كم\ساعة في 14 ثانية تقريباً وسرعة قصوي 156 كم\ساعة . 

 

أسعار شيفروليه سبارك المستعملة تتراوح من 55 الي 77 ألف جنيه

وقدمت السيارة في عام 2007 بسعر 55 ألف جنيه أما أسعارها الحالية في سوق السيارات المستعملة فتتراوح من 56 ألف جنيه الي 60 ألف جنيه . بينما تبلغ الموديلات الأحدث منها سعر يتراوح بين 60 و77 ألف جنيه. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن