menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

خطه لتطوير ورفع كفاءة الشوارع في الجيزة

استمرار تطوير شوارع الجيزة لتناسب خطة مشروعات مترو الأنفاق حيث يتم العمل على تطوير محور ترسا وشارع المحولات . 

جولة لتفقد توسعة شارع ترسا والمحولات

تفقد اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة شارعي ترسا والمحولات للوقوف علي أعمال التطوير والأزالات الجاري تنفيذها بالشارعين باعتبارهما ضمن الشوارع الحيوية التي سوف تستقبل كثافات مرورية خلال اعمال المترو .

 

تنفيذ المرحلة الثانية من اعمال توسعه شارع ترسا

واكد محافظ الجيزة بأنه جاري العمل علي تنفيذ المرحلة الثانية من اعمال توسعه شارع ترسا وإزالة العقارات التي تم نزع ملكيتها بعد حصول أصحابها علي التعويضات المادية أو الشقق السكنية البديلة حسب ما اسفرت عنه رغباتهم وذلك بطول ١.٥ كم لاجراء اعمال التوسعه للشارع ليصل عرضه إلي 40 م ليكون أحد المحاور المرورية البديلة لشارع الأهرام والتي سوف تشمل إزالة عدد ١٢٤ عقارآ بالأضافة إلي عدد ٣٧ عقارآ جاري إعداد مدارسة موقفهم وحتي يكون التوسعة متكاملة حيث تم الإنتهاء من تنفيذ المرحله الاولي من تطوير الشارع بدءا من شارع المريوطية وحتي تقاطع المحولات بطول ٢ كم .

 

مطالب بانهاء دراسات توسعة كوبري ترسا

كما اشار راشد إلي ضرورة الإنتهاء من الدراسات الهندسية لتوسعة كوبري ترسا لإستيعاب حجم الحركة المرورية المتوقعة عقب الإنتهاء من توسعة الشارع وحتي يمكن البدء في التنفيذ فورآ للأنتهاء من تطوير الشارع بشكل متكامل .

 

ازالة 70 عقار لتنفيذ توسعة لمحور ترسا

وخلال الجولة حرص المحافظ على إستطلاع رأي المواطنين في أعمال التطوير الجاري تنفيذها والتأكد ميدانيآ من صرف التعويضات لقاطني تلك العقارات بالكامل واستجابه المواطنين مشيدا بتعاون المواطنين وتفهمهم للاهمية القصوي في تنفيذ اعمال التطوير لافتآ بانه تم إزالة حوالي عدد 70 عقار حتي الان ، موجهآ بسرعة الأنتهاء من إزالة العقارات المتبقية وكافة التعديات الموجودة بالشارع والإستعانة بمعدات إضافية للإنتهاء من أعمال الأزالة في أسرع وقت ممكن للبدء في أعمال التطوير .

 

تخطيط لجعل محور ترسا 40 متر

كما أكد المحافظ علي ضرورة المعاينة الميدانية من قبل التخطيط العمراني لمراجعة خطوط التنظيم بطول الشارع والتأكيد علي أن يصبح مستوي عرض الشارع بالكامل ليصل إلي 40 م كما تفقد المحافظ أعمال التطوير والتوسعة الجاري تنفيذها بشارع المحولات لربطه مع شارع الأهرام لمتابعة الموقف النهائي للمرافق قبل البدء في أعمال التطوير للتأكد من مدي صلاحيتها لعدم حدوث أي معوقات بعد الانتهاء من أعمال التطوير بالشارع .

 

توسعة شارع المحولات بطول 500 متر

مشيرآ بأنه سيتم توسعة الشارع وتطويره بالكامل بطول ٥٠٠ م ليصل عرض الشارع الي ٤٠ بدلا من وضعه الحالي بعرض 13م ويستخدم في الإتجاهين مما يشكل تكدس مروري بالمنطقة وأعمال التوسعة ستساهم في تحقيق أحداث طفرة مرورية للمنطقة وذلك لما له من أهمية مرورية كأحد المحاور المتفرعه من شارع الأهرام مؤكداً علي ضرورة البدء في الأماكن التي تم الإنتهاء من أعمال الرفع المساحي بها مع مراعاة الشكل الجمالي أثناء التنفيذ وأن تتم الأعمال باعلي المواصفات القياسية وطبقاً للمعايير الهندسية والفنية .

 

التعامل مع عقارات مخالفة لخطوط التنظيم في الجيزة

وخلال الجولة وجه المحافظ رئيس حي العمرانية بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال بعض العقارات المتعدية علي خط التنظيم بشارع خاتم المرسلين بحي العمرانية والتي تم صرف تعويضات لأصحابها ولم يتم أخلاءها حتي الأن مع انذراهم بالأخلاء خلال مهلة 15 يوم علي الأكثر وفي حالة عدم الإلتزام يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وأخلاءها بمعرفة الجهة الإدارية.

 


مواضيع ذات صلة

7 طرق في منظومة النقل الذكي على الطرق السريعة (ITS) 

متابعة مستمرة للموقف التنفيذي لمنظومة النقل الذكي على الطرق السريعة (ITS) مع التشديد على سرعة الانتهاء منها لبدء تشغيلها.

سقوط 5 سيارات بقائديها بسبب الاستعراض في منطقة صحراوية

جدل كبير تسبب فيه 5 أفراد لقيادتهم سيارات بصورة متهورة واستعراضية في أحد المناطق الصحراوية بالقرب من طريق عام. 

تطوير للطرق أسفل محور 26 يوليو الجديد

رصف طريق البراجيل أسفل محور 26 يوليو الجديد والمحافظ يشدد علي رفع نواتج الأعمال أولا بأول. 

الداخلية توضح حقيقة اصطدام موكب سيارات بأحد الأكمنة المرورية

ظهور فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص اصطدام سيارات بالأقماع المرورية بجوار أحد الأكمنة وتوضيح حقيقة الفيديو.

أحدث مشروعات الطرق بمصر من محافظة البحر الأحمر

جار إنشاء وتوسعة ورصف المرحلة الأولى لطريق سيدى سالم / الشيخ الشاذلى بمدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر

تطوير الشوارع حول محطة مترو وادي النيل في المهندسين قبل الافتتاح

أثارت صور عديدة منتشرة لعمليات التطوير للطرق في محيط محطة مترو وادي النيل الاهتمام بشدة بسبب التخطيط المميز للطرق في محيط المحطة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن