خبير : يجب أن يتم التسويق بشكل فعال لعودة مرسيدس بنز الى مصر

استعادة مرسيدس لموقعها في السوق المصري من جديد مع عودتها للتصنيع خطوة تتطلب تسويق كبير لها من الحكومة المصرية على الصعيد العالمي. 

خبير يطالب الحكومة بالاستفادة القصوى من عودة مرسيدس لمصر

طالب خبير في مجال السيارات الحكومة المصرية بالاستفادة بأقصي صورة من قرار مرسيدس بنز افتتاح مصنع لها لتجميع السيارات في السوق المصري مؤكداً أن هذا القرار يشجع على الاستثمار في مصر بصورة قوية وسيؤدي لتحقيق نتائج ايجابية للاقتصاد المصري ويظهر أن الاصلاحات الاقتصادية في مصر تسير في الطريق الصحيح. 

 

الحكومة مطالبة بالتسويق لخطوة تصنيع مرسيدس في مصر بشكل فعال عالمياً

وطالب الحكومة بالتسويق لخطوة دخول مرسيدس للتصنيع في مصر بشكل أقوى على الصعيد العالمي لدفع مزيد من الشركات للتفكير في التصنيع في السوق المحلي خاصة في ظل الغاء الجمارك على السيارات الأوروبية والحوافز الجديدة المقدمة من خلال قانون الاستثمار الجديد للمستثمرين في مصر. وشدد على أن الحوافز التي يتم توفيرها لشركات السيارات جيدة وشدد على ضرورة جذب تويوتا للتصنيع في مصر خاصة في ظل تصنيعها موديل وحيد في مصنع غير مملوك لها. 

 

تنوع انتاج السيارات المنتظر في مصر مهم ولا يجب أن يقتصر على السيارات الفاخرة 

وأكد على ضرورة أن يكون الانتاج الجديد في مصر متنوع ولا يتوقف على السيارات الفاخرة مثل مرسيدس وانما السيارات الأكثر شعبية التي تناسب المتوسط العام لدخل الشعب المصري. وأكد أن التصنيع للسيارات في مصر سيقلل من البطالة ويرفع معدل النمو الاقتصادي ويقلل اخراج العملة الأجنبية ويوفر دعم للاحتياطي النقدي وأكد أن تأثير الغاء الجمارك على السيارات الاوروبية سيظهر في الربع الثاني من العام الجاري. 

 

مطالب للحكومة بتحديد القيمة المضافة لالغاء الجمارك على السيارات الأوروبية

وطالب الحكومة بوضع كل الخطط الممكنة لمعرفة القيمة المضافة التي ستتحقق من الغاء الجمارك على السيارات الأوروبية بالاضافة الي عمل كل الجهات الحكومية معاً لجذب الاستثمارات الأجنبية في صناعة السيارات لمصر بتوفير مزيد من الحوافز مع قيام جهاز حماية المستهلك بعملية مواجهة التلاعب في سوق السيارات وضبطه ومواجهة الارتفاعات المبالغ فيها للأسعار.  

 



مواضيع ذات صلة

عودة العمل بنظام سيارات المعاقين القديم مؤقتاً

المشكلات العديدة التي تسبب فيها تطبيق نظام سيارات المعاقين الجديد بدون التمهيد له من خلال الأوراق الرسمية والكروت المطلوبة تسبب في عودة عمل النظام القديم. 

120 سيارة كلاسيكية تتجمع معاً في أب تاون كايرو 

ثاني أحداث السيارات الكلاسيكية المميزة انطلق في مصر بعدد فاق 120 سيارة مختلفة قديمة وبعض السيارات الحديثة. 

ممثل مصري يشتري سيارة ليونيل ميسي الفيراري

باتت سيارة فيراري المملوكة لليونيل ميسي ملك الفنان المصري محمد علي . 

تجار السيارات : لا يمكن تنفيذ بنود ارجاع السيارات بدون أسباب خلال 14 يوم

لايزال قانون حماية المستهلك الجديد يثير الجدل خاصة في ظل المادة التي تمنح المشترين امكانية ارجاع السيارات خلال 14 يوم بدون سبب. 

ضبط أكثر من 93 ألف عقار مهرب في اطارات سيارة نقل 

محاولات التهريب تتواصل خاصة من خلال عمليات الاخفاء في أجزاء مختلفة داخل السيارات والشاحنات سواء في الاطارات أو غرف سرية. 

لوحة "ر ق م 1" تباع بسعر قياسي 4 مليون جنيه

لوحات السيارات ذات الأرقام المميزة باتت طريقة جديدة للتميز في مصر. 

إضغط هنا لمشاهدة الخصومات
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن