menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

خاص هتلاقي : لاندروفر فريلاندر أحد أندر السيارات في سوق المستعمل بسعر 160 ألف جنيه

توجد سيارات كثيرة معروفة ومطروحة بكثرة في سوق السيارات المستعملة ، ولكن هناك سيارات غريبة تظهر من وقت لآخر من موديلات غير متوقعة مثل هذه النسخة التي نراها هنا من موديل لاندروفر فريلاندر 2004 التي قدمها بائعها بسعر 160 ألف جنيه. 

فشل السوق

أكد أحمد ناصر, تاجر سيارات مستعملة لهتلاقي دوت كوم أن وضع سوق السيارات المستعملة في فشل كبير بسبب ارتفاع الأسعار ، وأشار الي وجود حركة نشيطة في السوق ولكن بدون بيع أو شراء والسبب أن من سيبيع سيارته لا يعرف ماذا سيشتري ولا نوع السيارة التي يمكن أن توازي المبلغ الذي سيبيع به سيارته ، وقال أن انخفاض أسعار الدولار في الفترة الأخيرة لم ينعكس علي انخفاض اسعار السيارات كما انعكس علي ارتفاعها. 

 

هيونداي IX35 

وذكر أن التجار الكبار للزيرو هم سبب المشكلة لأنهم يحتكروا السيارات ويرفعوا الأسعار والحكومة تشاهدهم فقط دون أن تتدخل . وأوضح أن من بين السيارات التي شهدت زيادات كبيرة موديل مثل هيونداي IX35 التي زادت قرابة 100 ألف جنيه كسيارة مستعملة وشيري انفي التي كانت تباع زيرو بسعر 95 ألف جنيه ووصلت الآن الي 148 ألف جنيه. 

فريلاندر

وقدم لنا ضياء الدين تاجر سيارات ، سيارة تعتبر واحدة من أندر السيارات المستعملة التي تعرض في السوق المصري وهو لاندروفر فريلاندر موديل 2004 التي تحمل محرك 2500 سي سي بتكييف وناقل حركة أوتوماتيك ومثبت سرعة وفتحة سقف وطارة مالتي ودفع رباعي وفتيس غرز ، وهي سيارة تطرح بسعر 160 ألف جنيه. وأكد أن هذه السيارة لها زبون معين وهناك الكثير ممن يسأل عنها ولكن حركة البيع ضعيفة. 


مواضيع ذات صلة

ما هي أرخص 10 سيارات زيرو بمصر الآن ؟ 

10 سيارات جديدة تعتبر هي الأرخص في مصر وسعرها يتراوح من 520 الي 700 ألف جنيه تقريباً. 

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن