menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

خاص هتلاقي : فورد مونديو موديل 1998 بسعر 38 ألف وقطع غيارها تخيف المشترين

من بين السيارات الأخري التي تعاني في سوق المستعمل سيارات فورد بسبب قطع الغيار والاسعار التي تخيف المشترين من الاقتراب منها رغم أن ملاك سيارات فورد يقولون أن أسعار قطع الغيار في المتناول ومتوفرة. 

فورد مونديو

أكد شريف محمود أحد المتعاملين في سوق السيارات المستعملة لهتلاقي دوت كوم أنه يعشق سيارات فورد ، ويعرض للبيع سيارة فورد مونديو موديل 1998 ، وعلي عكس الكثير من المتعاملين في السوق ذكر أنه عرض السيارة في الأسبوع الماضي للبيع بسعر 42 الف جنيه وفي الاسبوع الجديد يعرضها للبيع بسعر 38 ألف جنيه ، فهو قد قام بتخفيض سعر السيارة وليس زيادتها لأنه حسب تأكيده يريد بيع السيارة ولا يريد أن يتعطل كل اسبوع . 

 

عكس السوق

وذكر أنه اشتري السيارة بسعر 42 ألف جنيه والآن يخسر في بيعها علي عكس كل السوق ، كما أشار الي أن البعض يعرض هذه السيارة بسعر 52 ألف جنيه ولكن مشكلته أنه بهذا السعر سيكون من الصعب أن يبيع. كما ذكر أن السوق مشكلته أنه مجرد أسئلة فقط كما أنه شبه خالي والسيارات المعروضة أكثر من الطلب من الناس . 

 

قطع الغيار

وأوضح أن سيارات فورد سيارات عملية جداً ولكن الناس أخذت فكرة سيئة عنها بان أسعار قطع غيارها مرتفعة وغير متوفرة ، ولكن أكد أنه بسبب قلة مبيعات السيارة فتتواجد قطع الغيار متراكمة لدي الموزعين ويسهل العثور عليها كما أن سعرها متوسط وليس مرتفع للغاية .  

 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن