menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

خاص هتلاقي : سيارة مازدا خليجي موديل 1982 بحالة نادرة تعرض للبيع بسعر 50 ألف جنيه

من بين السيارات التي يندر رؤيتها في سوق المستعمل هذه السيارة المازدا القديمة موديل 1982 ولكن حالتها المميزة والتي تبدو معها جديدة جذبت انتباهنا في السوق.

سوق المستعمل في سبات والأسعار السبب

أكد الحاج محمد ابراهيم صاحب سيارة مستعملة لـ هتلاقي دوت كوم أن سوق المستعمل في حالة سبات بسبب ارتفاع أسعار السيارات وأكد أن الناس تخشي من بيع سياراتها لأنها لن تعثر علي سيارات أخري تريدها بنفس السعر الذي كانت تتوقعه كما أن سعر السيارة التي سيبيعونها قد لا تأتي لهم بالسيارة التي يريدون الحصول عليها. 

 

الأسعار أثرت علي قدرات المواطنين في الشراء حتي من في مناصب مرموقة

وأوضح أن التجار تعرضوا لخسائر كبيرة وأن المسألة أكبر بكثير من السيارات لأن ارتفاع الأسعار الذي طال كل شيء أثر علي قدرات المواطنين الشرائية لأبسط الأمور ، فكيف هو الحال بالسيارات ، فيما ذكر أن حتي من يعملون في مناصب مرموقة ولديهم مرتبات جيدة يعانون ، ودلل علي ذلك بأنه التقي شخص في منصب مرموق يسعي لبيع سيارته في السوق لأنه يؤكد أن راتبه لم يعد يكفي التزامات الحياة رغم أن راتبه جيد.

 

مازدا خليجي بمحرك 1600 سي سي ومواصفات خاصة تعرض في سوق المستعمل

وحول سيارته السابقة قال أنه كان يملك سيارة مرسيدس زلموكة وباعها واشتري السيارة المازدا التي يعرضها للبيع حالياً ولكنه يريد بيعها للعودة للمرسيدس مرة أخري . والسيارة التي قدمها في السوق سيارة بمواصفات نادرة فهي مازدا خليجي موديل 1982 تابلوة طيارة وبمحرك 1600 سي سي ومعدلة من الداخل وبها تكييف وتعمل بناقل مانيوال . 

 

مازدا خليجي موديل 1982 بسعر 50 ألف جنيه

وذكر أنه اشتري هذه السيارة من 6 شهور بسعر 35 ألف جنيه وأنفق عليها في الاصلاحات والعفشة والكاوتش حوالي 5000 جنيه ويعرضها الآن للبيع بسعر يتراوح من 40 الي 50 ألف جنيه ، ولكنه ذكر أن هذه السيارة جيدة جداً وقد يراها أفضل من المرسيدس لأنها ثابتة علي الأرض ومريحة في السفر ولكن يعيبها قطع غيارها القليلة والمكلفة. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن