menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

خاص هتلاقي : جدل وغضب بين ركاب المترو بعد رفع سعر التذكرة والتهرب سيرتفع !!

ارتفاع سعر تذكرة المترو الي 2 جنيه أمر سيكون له تأثيرات مختلفة في الفترة المقبلة خاصة علي الفئات المحدودة الدخل التي تجد في المترو وسيلتها الوحيدة الأرخص المتبقية في مصر.

ركاب المترو يشعرون بحزن بعد زيادة سعر التذكرة الي 2 جنيه

رصدت هتلاقي دوت كوم حالة من الغضب بين ركاب مترو الأنفاق بسبب غلاء سعر التذكرة وبينما حاول بعض الركاب اقناع الباقين بأن رفع سعر تذكرة المترو ضروري ليواكب ارتفاع أسعار المواصلات الأخري بجانب مواجهة التسرب من دفع التذاكر الا أن الغالبية شعرت بألم شديد بسبب تزايد أسعار التذكرة خاصة أنهم يرون أن المترو وسيلة نقل للطبقة المحدودة والمتوسطة التي لا تستطيع أن تواجه مزيد من الارتفاعات في أسعار الخدمات.

 

توقع زيادة التهرب من شراء التذاكر بعد ارتفاع ثمنها للضعف

ارتفاع سعر تذكرة المترو الي جنيهين سبقه تمهيد لفترة طويلة من الوقت ولكن الحكومة قررت أخيرا رفع سعر التذكرة الي جنيهين وبالنسبة لأنصاف التذاكر فتبلغ جنيه ونصف وذوي الاحتياجات الخاصة تبلغ جنيه واحد فقط. ويمكن أن يثير هذا الأمر موجة جديدة من حالات الجدل لأن هناك فئة كبيرة تتهرب من شراء التذاكر يتوقع زيادتها في الفترة المقبلة مع استمرار الأهمال في محطات كثيرة في مواجهة هذه الظاهرة مما يعني حدوث تفرقة كبيرة بين المواطنين ممن يركبون المترو بجنيهين ومن يركبونه بالمجان. 

 

ركاب المترو لا يشعرون بتحسن كبير في الخدمة المقدمة والزحام يظل هو العائق الأهم

الركاب لم يشعروا بتحسن في الخدمات في الفترة الماضية سوي في تقديم متروهات جديدة رفضها البعض وفضلها آخرون خاصة في فصل الصيف بسبب التكييف. ولكن يبقي مكن تذاكر المترو قديم والزحام شديد علي شبابيك بيع التذاكر القليلة العدد في كل محطة وتأخر المتروهات والزحام كما هو دون تغيير أما التغييرات التي جرت في تغيير بلاط محطات أو اضافة كباري جديدة فقد يكون اثرها محدود علي المواطنين الا السلالم الكهربائية فقط هي التي كان لها أهمية كبيرة خاصة لكبار السن وان كانت تتوقف عن العمل باستمرار مثلها مثل آلات فحص الحقائب والبوابات الأمنية المعطلة أو غير المستخدمة في محطات كثيرة. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن