menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

خاص : كيف تعلن عن سيارتك المستعملة بطريقة جذابة ؟!

هل تريد الاعلان عن سيارتك المستعملة ؟ هناك خطوات جيدة يجب اتباعها للحصول علي اعلان جذاب ويوصلك في النهاية للمشتري الحقيقي بعيداً عن الاتصالات غير الجادة . 

الاعلان عن بيع سيارتك علي الانترنت يتطلب مواصفات خاصة

في حال فكرت في بيع سيارتك المستعملة، ووجدت أن المكان الأنسب وضع اعلان لسيارتك علي مواقع بيع السيارات المستعملة ، فمن الأفضل أن تجعل الاعلان الذي تقدمه جذاب وفعال ومتميز عن باقي الاعلانات. ولهذا يجب توفير وصف كامل للسيارة وتفاصيل متنوعة عنها في الاعلان مع أهم البيانات التي يبحث عنها المشتري وتوفير صور جيدة للسيارة ومتعددة. 

 

أهم العناصر والمعايير لبيع سيارتك علي الانترنت 

وتوفر هذه الأمور يجعل بالتأكيد هناك جاذبية لسيارتك ومصداقية عن سيارات أخري عديدة ، ومن أهم البيانات الي يجب توفيرها موديل السيارة والسعر ومواصفاتها الرئيسية . واليكم مجموعة عناصر أساسية لاعلان سيارة جذاب :

- اختيار الموقع المناسب الذي يوفر لكم فرصة رؤية ومشاهدة كبيرة لاعلان سياراتكم ، ويوفر موقع هتلاقي دوت كوم نسبة مشاهدة كبيرة وعالية مع كونه موقع عملي ويوفر كم كبير من السيارات المستعملة من مختلف الماركات مما يجعل عليه اقبال كبير خاصة أنه مجاني.

- أفضل اعلان سيارة هو الذي يتميز بالأمانة والكثير من التفاصيل والكلمات المفتاحية الصحيحة التي تركز علي الجوانب البيعية في السيارة وتذكر لماذا اشتريت هذه السيارة في الأساس حتي تستطيع أن تعبر بصورة جيدة كما يجب ذكر كل الجوانب السلبية والايجابية في السيارة خاصة لو كانت تعرضت لحادث أو مشكلات سابقة. 

- كلما وفرت المزيد من المعلومات حول مزايا وحالة سيارتك كلما كان الاعلان أكثر جاذبية كما سيكون الوقت الذي تحتاجه للرد في الهاتف علي الاسئلة أقل والمكالمات التي تردك لمجرد الاستفتسار فقط أقل بينما سيكون غالبية المكالمات التي ترد لك بهدف حقيقي للشراء ليس فقط للمعرفة.

- يجب أن يبدأ الاعلان بموديل السيارة والمسافة المقطوعة وفئة السيارة والاصدار اذا كان متاح لاختلاف الاسعار حسب الفئة وليكون ذلك واضح للمشترين حتي لا يحدث لبس خاصة أن لكل فئة باقات مختلفة من حيث التجهيزات الداخلية والخارجية . 

- يجب أن يتضمن الاعلان سعر السيارة مع توضيح لسبب تحديد هذا السعر للسيارة. 

- توضيح سبب بيع السيارة خاصة أنه سؤال لدي الكثير من المشترين الذين يرغبون في معرفة سبب بيع البائع لسيارته لأن هذا يوفر لهم معلومات حول حالة السيارة. 

- يجب ذكر معدل الكيلومترات التي قطعتها السيارة ولا تخشي من كونها قطعت مسافة طويلة لأن هذا يعني أنها سيارة جيدة . 

- تذكر في حال تواجد معلومات اضافية لا تتوفر في الوصف الأصلي فيجب اضافتها وربما تشمل تجهيزات داخلية في السيارة ولكن تذكروا ليس كل التعديلات علي السيارة تضيف لها قيمة فاللون الاصلي للسيارة أفضل بالتأكيد من تغيير لونها من قبل صاحب السيارة والتعليق العادي من المصنع أفضل من المعدل . 

- في حال توفر أية معلومات بخصوص الضمان فيجب تضمينها في الاعلان لو كانت السيارة لاتزال في الضمان أو كان لديها تمديد للضمان ويجب ذكر كم تبقي علي فترة الضمان وكذلك علي الرخصة . 

- يجب توفير معلومات حقيقية عن حالة السيارة لأن هذا يجعل المشتري يثق في كلام البائع مع توفير رقم الشاسيه حتي يعلم المشترون أنك لا تخفي شيء . 

- أعلن عن المشكلات الموجودة في سيارتك لأن المشتري قد يكتشفها قبل الشراء ويحدث لك مشكلة. 

- يجب أن تذكر قيام السيارة بالصيانات الدورية في حال تلقيها وآخر مر تم تغيير الزيت لأنها كلها أمور تجذب المشتري وتعلمه أنك مهتم بسيارتك ولست مهمل لها. 

- حدد ما اذا كان السعر نهائي أم قابل للمفاوضة .

-     ضع أكبر قدر من الصور لسيارتك من زوايا متعددة . 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن