menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تويوتا أوريس من أوائل السيارات المستعملة بمصر بخاصية مساعد الركن

تويوتا أوريس ظهرت في 2013 بمصر ولكن بالبحث عنها في قوائم السيارات المستعملة من النادر العثور عليها بما يعني أن نجاحها كان محدود للغاية. 

ظهور تويوتا أوريس في 2013 بمصر

تم الكشف عن سيارة تويوتا أوريس في عام 2013 في جيل جديد منها حيث جمعت بين الفخامة والقوة وجمعت بين الرفاهية والمتعة والذى يعكسه التصميم المبهر والأداء الرائع. وتميزت السيارة بالشكل الانسيابى والامكانيات الفريدة ، حيث تم تزويد السيارة بخاصية ال”Park Assist” وهى من احدى المميزات التى جعلت تويوتا اوريس 2013 من أوائل السيارات التى تتوفر بها هذه الخاصية والتى تساعد سائق السيارة فى ركن السيارة بشكل اوتوماتيكى.  

 

تصميم تويوتا أوريس

كما تم تزويد الشكل الخارجى  بمجموعة مصابيح أمامية جديدة، بالإضافة إلى اكصدام أمامي مدمج به مصابيح LED للرؤية النهارية مع امكانية التحكم فى مستوى المصابيح. 

 

محرك تويوتا أوريس

وحملت السيارة محرك سعة 1600 سي سي 4 سلندر بقوة 131 حصان وكذلك حقن اليكترونى للوقود.

 

وسائل أمان وتجهيزات تويوتا أوريس

كما تتمتع بنظام فرامل مانع الانغلاق مع توزيع الكترونى للفرامل ، كما تم تزويدها بوسائد هوائية للسائق والراكب الامامى والجانب الامامى, كما تتحلى بعجلة قيادة متعددة المهام ومفاتيح تحكم فى صوت الكاسيت والهاتف, بالاضافة إلى مفتاح مشفر مانع للسرقة، وخاصية غلق مركزى للابواب, وراديو – سى دى + USB و4 سماعات.

 

مقاعد تويوتا أوريس

وتم تصنيع المقاعد من الجلد الطبيعى، كما تحتوى على حساسات مطر, وسقف بانوراما وكاميرا خلفية، وسخان مقاعد للسائق والراكب الأمامى.

 

تويوتا أوريس في سوق المستعمل

وعند البحث عن تويوتا أوريس في سوق السيارات المستعملة بمصر فلا يمكن تحديد سعر لها لأنها نادرة التواجد من الأساس محلياً وبالتالي يصعب تحديد سعر لها. 

 


مواضيع ذات صلة

قبل شراء سيارة مستعملة : تأكد من فحص فني لها وتفاوض على السعر

المراحل الأخيرة في شراء سيارة مستعملة تكون من خلال جلب ميكانيكي لفحص السيارة المستعملة وآخر مرحلة هي التفاوض على السعر .

ما هي النقاط التي يجب معرفتها عند اختبار قيادة السيارة المستعملة قبل شرائها؟

منها ما يتعلق بالشعور وأخري بالرؤية وثالثة بالرائحة ورابعة بالأصوات .. هذه أهم نقاط يجب معرفتها قبل اختبار قيادة سيارة مستعملة . 

كيف تفحص السيارة المستعملة بنفسك ؟ 

العديد من الأمور التي يمكن فحصها قبل شراء سيارة مستعملة والتي يمكن أن تظهر بعض المشكلات في السيارة. 

كيف تعرف ما إذا كان سعر السيارة المستعمل المعروض مناسب أم لا؟ 

سعر السيارة المستعملة المعروض قد يكون مبالغ فيه كما يجب أن تعرف التكاليف المطلوبة بعد ذلك لملكية السيارة لتحدد امكانية شرائها من عدمه.

من أين تشتري سيارتك المستعملة ؟

أماكن عديدة في مصر يمكن منها شراء سيارة مستعملة , سواء عبر الانترنت أو من الأسواق المستعملة أو من التجار وحتى التوكيلات. 

كيف تبحث عن السيارة المستعملة المناسبة ؟ 

يجب أن تلقي نظرة على أنواع المركبات المستعملة الموجودة والغرض الذي تم تصميم كل منها له لتحدد السيارة المستعملة المناسبة لك.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن