menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

تقرير – أكثر 10 سيارات مستعملة غير اعتمادية (1)

هناك الكثير من السيارات المستعملة الاعتمادية المعروفة ولكن ستفاجئون بسيارات مميزة تعرف بأنها غير اعتمادية.

 

 

رينو كليو من بين أكثر السيارات غير الاعتمادية في أوروبا

كشفت بعض التقارير العالمية قائمة بأهم 10 سيارات مستعملة غير اعتمادية في الأسواق الأوروبية والتي تتراوح ما بين سيارات رينو كليو الي سيات ابيزا وميني كوبر ورانج روفر وبيجو 207 وأوبل أسترا . وقال التقرير أن تلك السيارات يتواجد بها العديد من العيوب الشائعة التي تحولت لمشكلة لسائقيها مع الوقت ومن ضمن المعايير التي اعتمد عليها التقييم تكاليف اصلاح تلك السيارات والعيوب التي ظهرت فيها. 

 

هوندا من بين أفضل السيارات في الاعتمادية

وجاءت تلك البيانات من خلال مطالب الاصلاح في الضمان وحالات واقعية عديدة تعرض لها ملاك تلك السيارات وتعتبر هوندا أفضل تلك السيارات في الاعتمادية وسيات أقلها في الاعتمادية .

10 – رينو كليو

تعتبر رينو كليو من أشهر السيارات التي تتواجد في الطرق الأوروبية ولكنها مصدر مشكلات كذلك خاصة لظهور عيوب كهربائية متكررة في السيارة مع مشكلات في الاشعال وتشغيل المحرك كما أن أغلى مشكلة متكررة في السيارة ترتبط بناقل الحركة الذي يتكلف مبلغ كبير لاصلاحه. 

9- فيات 500 :

وهي سيارة شائعة في الأسواق الأوروبية ولكنها تعرف بعيوب الفتيس كما تعاني السيارة الايطالية من مشكلات ترتبط بالتعليق وخلل كهربائي ومشكلات في القابض وتظهر المشكلات بشكل أكبر بعد مرور 8 سنوات على السيارة.

8- سيات ابيزا: 

تعاني سيارات سيات ابيزا من بعض المشكلات المعروفة في المحرك وتتكلف عمليات اصلاحها مبالغ مالية كبيرة كما توجد عيوب في التيربو وناقل الحركة وتظهر المشكلات بعد مرور 9 سنوات على السيارة بصورة أكبر. 

7- ميني كوبر: 

تعتبر ميني كوبر من بين أكثر السيارات الأيقونية في أوروبا ولكنها مع ذلك تعاني من بعض المشكلات التي تكلف الكثير من المال مقابل اصلاحها والعيب الاكثر شيوعاً في ميني كوبر القابض كما أن تكاليف اصلاح السيارة تكون مضاعفة عن أي سيارة أخرى كما توجد عيوب في ناقل الحركة والمحرك وتظهر بعض العيوب في السيارة بعد مرور عام ونصف على امتلاكها. 

6- مرسيدس C-Class:

من بين أكثر السيارات المرتفعة الثمن التي يمكن شرائها سيارات مرسيدس ولكنها في نفس الوقت سيارة مكلفة في اصلاحها والعيب الأكبر في C-Class يرتبط بالخلل الكهربائي في السيارة بجانب عيوب في الحساسات والتعليق ومشكلات في المحرك ومشكلات في المولد. 


مواضيع ذات صلة

ما هي أرخص 10 سيارات زيرو بمصر الآن ؟ 

10 سيارات جديدة تعتبر هي الأرخص في مصر وسعرها يتراوح من 520 الي 700 ألف جنيه تقريباً. 

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن