menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا علي مواصفات وأسعار BMW X1 المستعملة موديل 2011

بحجم مدمج وامكانيات كبيرة وتكنولوجيا متطورة قدمت BMW  X1 في السوق المصري ، وطرحت السيارة أفكار مبتكرة ولا تزال تقدم حتي الآن . . ولكن نظرتنا هنا ستكون علي موديل 2011 المستعمل.

BMW X1 موديل 2011 سيارة ناجحة بمحرك 2 لتر بقوة 150 حصان

تعتبر BMW X1 موديل 2011 من السيارات التي حققت شعبية كبيرة بسبب امكانياتها المميزة وسعرها المنافس ، والسيارة نفسها تحمل تصميم يمزج بين الفئة السابعة والخامسة . وتتوفر هذه السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بقوة 150 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات وتنتقل القوة للعجلات الخلفية للسيارة ، فيما يمكن لها بهذه المواصفات التسارع حتي 100 كم\ساعة في 10.4 ثانية مع سرعة قصوي 200 كم\ساعة. 

 

تجهيزات أمان وجسم قوي يتوفر لـ BMW X1 موديل 2011

وتستهلك هذه السيارة معدل وقود يبلغ 11.4 لتر لكل 100 كم في المدن ويهبط الي 6.6 لتر علي الطرق السريعة ويبلغ متوسط 8.4 لتر بشكل مجمع. وتأتي السيارة بباقة كبيرة من تجهيزات الأمان التي تشمل جسم قوي قادرة علي مواجهة الحوادث ومقصورة محمية من الصدمات وثبات علي الطريق مع توزيع جيد للوزن و6 وسائد هوائية داخل السيارة . 

 

BMW X1 موديل 2011 تتوفر بأسعار تصل الي 340 ألف جنيه في سوق المستعمل

وتأتي كذلك بعجلة قيادة رياضية جلدية , نظام iDrive , شاشة 6.5 بوصة , أزرار تحكم في الصوت من عجلة القيادة , تكييف أوتوماتيك , مثبت سرعة , مقاعد أمامية بضبط كهربائي  , مساعد ركن بحساسات أمامية وخلفية  وسقف بانورامي . وبلغ سعر السيارة في 2011 وقت تقديمها 330 ألف جنيه أما متوسط أسعارها مستعملة في الوقت الحالي فيبلغ 340 ألف جنيه أي تقريباً نفس سعرها وهي جديدة . 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن