menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

تعرفوا علي متوسط زيادات سعر شيفروليه أوبترا كسر الزيرو

تطورت أسعار الكثير من السيارات كسر الزيرو في السوق المصري ، ومن أهم هذه السيارات التي شهدت زيادة كبير موديل أوبترا 2016 كسر الزيرو الذي زادت أسعاره من 135 الي 178 ألف جنيه خلال 5 شهور فقط.

زيادة كبيرة

فرق شاسع بين سعر سيارة مثل شيفروليه اوبترا موديل 2016 خلال الأيام الأخيرة وعدة شهور مضت ، ففارق السعر في هذه السيارة التي تباع في سوق السيارات المستعملة كسيارة كسر زيرو حالياً كبير بين شهر ديسمبر ويوليو 2016 ،ففي خلال 5 شهور فقط ارتفع سعر السيارة المستعملة كسر زيرو في السوق من 135 ألف جنيه الي 178 ألف جنيه دفعة واحدة بفارق يبلغ 43 ألف جنيه . 

 

140 ألف

هذه الزيادة الكبيرة في السعر لسيارة ليست بالجديدة يأتي لتطور أسعار موديل أوبترا الجديد وارتفاع سعره في السوق وهو ما يتبعه بشكل طبيعي ارتفاع سعره بالنسبة للسيارات المستعملة. وقد بلغ أقصي سعر للسيارة من 5 شهور 140 ألف جنيه بينما بلغ الحد الأقصي في نوفمبر 2016 قرابة 185 ألف جنيه . وقد زاد سعر السيارة في شهر أكتوبر ليبلغ 142 ألف جنيه بصورة متوسطة. 

 

أكبر زيادة

أما الزيادة الابرز ، فكانت الفارق بين أسعار أكتوبر ونوفمبر 2016 التي ارتفعت من 142 الي 178 ألف جنيه. وكان معدل الأسعار قد شهد تراجع في شهري أغسطس وسبتمبر بالنسبة لأقل سعر تباع به السيارة 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن