menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا على مواصفات هانتنج X5 المستعملة في مصر

من السيارات المستعملة التي نادراً ما يتم رؤيتها في سوق المستعمل بمصر السيارة هانتنج X5 التي ظهرت لفترة محدودة بمصر واختفت.

أسعار هانتنج X5 وقت تقديمها بدأت من 350 و370 ألف

من السيارات التي قدمت بصورة محدودة في السوق المصري سيارة هاننتج X5 التي ظهرت لوقت قصير وتوقف تقديمها بسبب عدم استمرار الشركة. وتوفرت X5 بالسوق المصرى بفئة واحدة بسعر 350 ألف جنيه ثم 370 ألف جنيه عند تقديمها في 2019 بمصر. والسيارة غير متوفرة تقريباً بسوق المستعمل لعدم تحقيقها مبيعات في مصر وقلة المتوفر منها محلياً بالاضافة لصعوبة بيعها لعدم معرفة المشترين بها. 

 

هانتنج X5 تبدأ من 370 ألف جنيه

ووفرت الشركة في X5 بسعر 370 ألف جنيه في نسخة بثلاثة صفوف من المقاعد تحمل اسم Flagship وتتميز بمحرك 1500 سي سي تيربو بقوة 156 حصان وعزم دوران 215 نيوتن متر مع فتيس أوتوماتيك 6 سرعات CVT وتعمل السيارة بالجر الأمامي وتستهلك من الوقود 7.4 لتر لكل 100 كم مع نظام ستارت ستوب.

 

تصميم هانتنج X5

تأتي السيارة بمصابيح إضاءة نهارية LED في الأمام والخلف ،بينما المصابيح الأمامية مزودة بتقنية التحكم بالمصابيح الأمامية أوتوماتيكيًا، بجانب مصابيح شبورة بالأمام والخلف، ومرايا جانبية بمصابيح اشارة، مع عجلات رياضية، وعوارض تحميل بالسقف.

 

المقصورة

جاءت السيارة بـ 7 مقاعد على 3 صفوف، بجانب سقف بانورامى وعجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل، مع زر لبدء التشغيل والإيقاف، ومثبت للسرعة، وتكييف أوتوماتيك . كما جاءت بشاشة واتصال بالهاتف وفتحة USB وMPw و6 سماعات.  

 

الأمان 

قدمت X5 بنظام ABS، و EBD، ومساعد صعود المرتفعات Hill Start Assist، وايرباج للسائق والراكب الأمامي، وأخرى جانبية. كما تأتي بقفل أمان للأطفال وسنتر لوك وانذار سرقة وايموبليزر وحساسات امامية وكاميرا في الخلف. كما يمكنها رصد الضغط في الاطارات. 

 


مواضيع ذات صلة

بسعر 4.5 مليون جنيه : ميتسوبيشي لانسر إيفو 2001 للبيع في مصر

يتوفر لسيارات ميتسوبيشي لانسر, نسخة الأداء العالي الرياضية المميزة ميتسوبيشي لانسر إيفو التي تعد من السيارات المطلوبة ولكن نسخة موديل 2001 معروضة للبيع بمصر فوق 4 مليون جنيه. 

هل يجب عليك شراء سيارة جديدة أم مستعملة؟ 

قد يكون الربيع والصيف أوقاتًا جيدة لشراء سيارة حيث يتغلب المصنعون حالياً على انقطاعات سلاسل الانتاج بسبب بالوباء، والسيارات المستعملة جزء من المعادلة.

مرسيدس G500 موديل 2022 معروضة للبيع في مصر

تم عرض سيارة مرسيدس G500 موديل 2022 للبيع في مصر بتجهيزات متنوعة وحالة زيرو تقريباً. 

ربط النيابات والشهر العقاري الكترونياً سيوفر رقابة قوية على سوق المستعمل بمصر

في مارس الجاري, بدأت النيابة العامة المصرية ربط البيانات رقمياً مع الشهر العقاري بما يوفر امكانية الرقابة على سوق المستعمل والتعامل بالتوكيلات بصورة قوية. 

نيسان لوريل : سيارة مستعملة نادرة للبيع بمصر

بسعر 270 ألف جنيه , عرض سيارة نيسان لوريل للبيع في مصر موديل 1987 وهي من بين السيارات النادرة للغاية محلياً. 

بسعر 850 ألف جنيه .. مازدا RX-7 ROTARY للبيع بمصر

من النادر رؤية سيارات كلاسيكية من علامة مازدا في السوق المصري, ولكن لدينا اليوم سيارة كلاسيكية مستعملة وسعرها يصل الي 850 ألف جنيه. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن