menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا على مواصفات جيلي GX3 Pro الجديدة كلياً في مصر 

بعد طرح جيلي جيومتري C الكهربائية في مصر, وكيل جيلي أبوغالي موتورز يعود من جديد ويقدم سيارته الكروس أوفر جيلي GX3 Pro الجديدة.

الكشف عن جيلي GX3 Pro الجديدة

تم الكشف عن سيارة جديدة تطرح لأول مرة في السوق المصري من علامة جيلي وهي جيلي GX3 Pro الجديدة التي تقدم بمصر من أبوغالي موتورز وكيل جيلي محلياً. وستقدم السيارة كموديل 2024 ويأتي تقديمها في مصر بعد تقديمها في عدد من الدول في الصين وآسيا وأمريكا الجنوبية. ويعتبر هذا أول ظهور لها في الشرق الأوسط . و تتوفر السيارة بفئة واحدة وضمان لمدة 5 سنوات او 150,000 كم. وستتوفر السياره للبيع من خلال شركه ابو غالي للمناطق الحرة وتم فتح باب الحجز عليها بالفعل .

محرك 1500 سي سي في جيلي GX3 Pro الجديدة

وتعتمد السيارة الجديدة المصنعة في الصين على محرك DVVT سعة 1500 سي سي بقوة 103 حصان وعزم دوران 140 نيوتن متر وناقل حركة CVT . كما تعتمد على تعليق أمامي ماكفرسون وخلفي شبه مستقل توريجن بيم. كما تأتي مع خلوص ارضي 185 مم مما يوفر راحة على الطرق الوعرة. 

 

تصميم مختلف لسيارة جيلي GX3 Pro الجديدة

وتتمتع السيارة بتصميم مختلف مع شبكة أمامية من الكروم اللامع وعجلات ألومنيوم 16 بوصة ومرايا كهربائية التعديل ومصابيح نهارية و عدسة ثنائية الاضاءة لتحسين الرؤية بشكل كبير خلال القيادة الليلية و مصابيح ضباب خلفية. كما تتميز بوحدات LED خلفية للاضاءة . ويبلغ طول السيارة 4,005 مم وعرضها 1,760 مم وارتفاعها 1,575 مم مع قاعدة عجلات 2,480 مم . كما تأتي بعوارض السقف Roof Rack التي تستطيع تحمل وزن حتي 30 كجم . كما تتوفر بـ 5 الوان خارجية . 

أهم وسائل الأمان في جيلي GX3 Pro الجديدة

ويتوفر للسيارة وسائل أمان تشمل : 

2 وسائد هوائية موزعة كالتالي وسائد هوائية للسائق والراكب الامامي- نظام مانع ادارة المحرك Engine Immobilizer، نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD,  ونظام التحكم في المرتفعات HHC، والتحكم الإلكتروني في الثباتESC ، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادةVDC  ,برنامج مراقبة ضغط الاطارات TPMS، ونظام مساعد الركن الخلفي Rear Sensor، ومكان تثبيت مقعد اطفال بالمقاعد الخلفية ISOFIX.

 

مساحات كبيرة وأماكن تخزين متعددة في جيلي GX3 Pro الجديدة

 وفي الداخل, تأتي السيارة بمساحات واسعة وأماكن تخزين متعددة وصندوق تخزين خلفية 400 لتر. كما يمكن طي المقاعد الخلفية لأسفل لتزداد سعة الأمتعة. وهناك استخدامات متعددة أخرى من خلال 26 مكان تخزين داخل السيارة. كما تعتمد على مقاعد مصنوعة من الجلد الأسود و القماش الفاخر بخيوط حمراء للمقاعد والأبواب ومزيج من المواد عالية الجودة .

تصميم أنيق لمقصورة جيلي GX3 Pro الجديدة

كما يتوفر لها فتحة سقف وشاشة عدادات ديجيتال وسطية تشمل العديد من المعلومات و البيانات الخاصة بطريقة القيادة و استهلاك الوقود و وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة مع خاصية توصيل الهاتف Mirror Link و البلوتوث و الاتصال  عن بعد. كما تم تزويدها بكاميرا خلفية عالية الدقة لسهولة الركن و مخرج شاحن للهواتف الذكية. كما تم تجهيز السيارة بتكييف هواء أوتوماتيكي مع Cluster Ionizer و فتحات تكييف بتصميم جديد ومفتاح ذكي مع زر تشغيل / إيقاف المحرك، بالاضافة الي مثبت و محدد سرعة بتحكم من عجلة القيادة.

 


مواضيع ذات صلة

أنباء عن ظهور جيلي امجراند 7 الجيل الجديد بمصر

هل يعني تواجد جيلي امجراند 7 الجيل الجديد في قوائم السيارات المرخصة بمصر خلال مارس الماضي أن التوكيل يجهز لطرحها في مصر ؟

تعرفوا على أهم سيارات MG المتاحة بالسعر الرسمي في مصر

عدد من سيارات MG متاحة بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس حسب رصد هتلاقي في سوق السيارات. 

من جديد : أنباء عن قرب طرح هيونداي إلنترا AD تصنيع محلي بمصر

استبدال قريب لتصنيع سيارات هيونداي إلنترا HD في مصر بالجيل الأحدث هيونداي إلنترا AD المصنعة بالسوق المحلي.

جلوبال أوتو تطلق الجيل الجديد كليًا من BMW X2 ونسختها الكهربائية  BMW iX2 

BMW X2 الجديدة كليًا الناقل الرسمي لـ"علي فرج" و"نور الشربيني" المصنفَين الأولَين عالميًا خلال بطولة الجونة الدوليّة المفتوحة للإسكواش.

مواصفات مرسيدس EQS 2025 الكهربائية في مصر خلال الفترة القادمة

يعرض موقع مرسيدس في مصر سيارة مرسيدس EQS 2025 الكهربائية والتي تأتي بتفاصيل مميزة وتصميم مختلف.

الكشف عن BMW X2 الجديدة كلياً بمصر في 3 فئات

تعرفوا على أسعار الفئات الثلاثة المتاحة من سيارات BMW X2 في السوق المصري والتي قدمت بفئة عادية وM وفئة كهربائية.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن