menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا على أسعار ومواصفات MG 3 المستعملة في مصر 

الصغيرة MG 3 تعتبر الآن في سوق المستعمل بمصر فقط ولكن تواجدها محدود وهي سيارة للراغبين في التميز من الشباب بسبب تصميمها وجانبها الرياضي والأسعار تتراوح من 200 الي 275 ألف جنيه. 

 

 

محركات MG 3 المستعملة بمصر

قدمت في مصر لفترة من الوقت طرازات من MG غير المعروفة حالياً بمصر, ومنها طرازات MG 3 المستعملة الهاتشباك الشبابية الرياضية الشهيرة. قدمت السيارة وقت طرحها بمصر في 3 فئات وبمحركين . وحصلت على محرك 1300 سي سي بقوة 91 حصان لأول فئة ستاندرد ومحرك 1500 سي سي بقوة 107 حصان وعزم 135 نيوتن متر للفئة الثانية كمفورت والثالثة لاكشري. وتعتبر السيارة الآن جزء من سوق المستعمل بمصر. 

 

أبعاد MG 3 المستعملة بمصر ووسائل أمان السيارة

وجاءت السيارة بطول يبلغ 4.018 مم وعرض 1.728 مم وارتفاع بواقع 1.517 مم. وقدمت بناقل حركة مانيوال فقط 5 سرعات وأوتوماتيك . كما حملت تعليق أمامي مستقل وتعليق خلفي توريجن بيم وباور ستيرينج وعجلة قيادة قابلة للتعديل مع فرامل ABS وEBD وCBC وBAS مع أقراص فرامل أمامية وفرامل خلفية طبلة. كما ترتكز الي عجلات بين 14 الي 16 بوصة حسب الفئة. كما تحقق استهلاك وقود 7.5 لتر لكل 100 كم للمحرك الأكبر مع سرعة 180 كم في الساعة. 

 

تجهيزات خارجية وداخلية في MG 3 المستعملة بمصر

زودت السيارة بمصابيح أمامية عاكسة وبتعديل يدوي لمستوى الاضاءة ومصابيح خلفية تقليدية مع مصابيح ضباب . كما حصلت على وحدات نهارية هالوجين ومصابيح فرامل مرتفعة خلفية ومع مصابيح قراءة وأزرار على عجلة القيادة وكون المصابيح الأمامية حساسة للاضاءة وتوفر حساسات للمطر كذلك ومثبت للسرعة وتكييف مانيوال وعدادات مانيوال وأزرار مضيئة مع 4 أو 6 سماعات ومصابيح التتبع للمنزل وكمبيوتر رحلات وزجاج كهربائي.

 

متوسط أسعار MG 3 المستعملة بمصر

وتتوفر السيارة بشكل محدود في سوق المستعمل بمصر مع عدم انتشارها بدرجة كبيرة وتقديمها لفترة محدودة محلياً وتنتشر كموديلات مستعملة بين 2012 و2014. وتتراوح الأسعار لها في سوق المستعمل الآن من متوسط 200 ألف الي 275 ألف جنيه 

 


مواضيع ذات صلة

بعد طرح الفيس ليفت بمصر : أسعار أوبل كورسا في سوق المستعمل

أسعار أوبل كورسا المستعملة الحديثة في مصر تقارب سعر أوبل كورسا الفيس ليفت الجديدة التي طرحت في الساعات الماضية بمصر. 

هيونداي توسان المستعملة تباع أغلى من الجديدة بمصر

أغلى فئات هيونداي توسان الجديدة في مصر لا يتجاوز سعرها 2 مليون و300 ألف جنيه, ولكن في سوق المستعمل الفئة الأولي الأقل قد تتجاوز هذا السعر بكثير.

أسعار هيونداي النترا CN7 المستعملة تتجاوز الجديدة في مصر

إعلان أسعار سيارات هيونداي النترا CN7 الجديدة في أبريل الجاري بمصر, ولكن السيارة مع ذلك غير متوفرة لدي الشركة والتجار وبالتالي أسعار المستعمل تتجاوز الجديدة. 

مقارنة بين أسعار هيونداي أكسنت RB الجديدة والمستعملة بمصر

أسعار هيونداي أكسنت RB 2024 المستعملة في مصر لاتزال تفوق أسعارها الجديدة بعد التخفيض رغم أن السيارة متوفرة وليس بها مشكلة توفر. 

أسعار شانجان CS35 Plus في سوق المستعمل بمصر

من سيارات شانجان التي لها تواجد بعض الشيء في سوق المستعمل حالياً طرازات شانجان CS35 Plus المنتشرة بصورة أكبر كموديلات 2022. 

فارق 100 ألف جنيه بين أسعار هافال H6 الجديدة والمستعملة

تواجد لسيارات هافال H6 موديلات 2022 في سوق المستعمل بمصر والسعر الفارق بين الجديد والمستعمل يبدأ من أقل من 100 ألف جنيه. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن