menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تحول التأمين الاجباري للسيارات من ورقي الي الكتروني عند الترخيص

الهواتف الذكية الجديدة ستكون وسيلة للكثير من المعاملات الحكومية بديلاً عن المعاملات الورقية في الفترة المقبلة ومنها التأمين على السيارات. 

توقعات بالغاء أكشاك التأمين في المرور

يبدو أن المتعاملين في المرور في الفترة المقبلة خاصة لمن يستخرج رخصة سيارة جديدة سيحصل على خدمة جديدة ستفعل في مصر بداية من يونيو القادم حيث لن يحدث تعامل بشكل مباشر فيما يتعلق بالتأمين الاجباري على السيارة مع أكشاك التأمين الموجودة في وحدات المرور بل من المتوقع اختفاء تلك الأكشاك ليتم التعامل في الأمر بصورة الكترونية بالكامل. 

 

ارسال وثيقة التأمين الاجباري الي صاحب السيارة على رقم هاتفه المحمول 

وينتظر أن يكون التعامل بارسال وثيقة التأمين الاجباري الي صاحب السيارة على رقم هاتفه المحمول عند الترخيص أو التجديد بمجرد انتهاء أعمال الترخيص للسيارة ، ويأتي ذلك في ضوء عمل مجمعة التأمين الجديدة على السيارات التي تحل محل الشركات المختلفة سواء فيما يتعلق باصدار الوثائق أو دفع التعويضات وستحمل اسم المجمعة المصرية للتأمين الاجباري للسيارات. 

 

توقعات بتحصيل 17 مليار جنيه في نظام المجمعة الجديد أقساط التأمين الاجباري 

ومن المقرر توحيد وثيقة التأمين الاجبارية بعد تجديدها في ظل نظام المجمعة الجديد وستنوب المجمعة الجديدة عن 17 شركة تأمين في مصر وينتظر أن يتم تحصيل 17 مليار جنيه في نظام المجمعة الجديد أقساط التأمين الاجباري على السيارات في كل عام بزيادة مليار جنيه عن العمل بصورة منفردة مما سيزيد قدرة شركات التأمين على سداد التعويضات. 

 

صدور وثائق التأمين الاجباري بشكل الكتروني عبر بوابة مصر الالكترونية 

 وسيتم صدور وثائق التأمين الاجباري بشكل الكتروني عبر بوابة مصر الالكترونية أو عبر المرور وسيتم ارسال وثيقة التأمين لهاتف العميل لتضم كافة البنود والشروط ليطلع عليها مع التأكيد على أن نظام المجمعة سيقود الي وقف التزوير في التأمين الاجباري والتعويض بشكل أفضل . 


مواضيع ذات صلة

عاجل : غدًا آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

وزارة المالية تؤكد أنه لا نية لمد مبادرة سيارات المصريين بالخارج مرة أخرى و١,٨ مليار دولار إجمالي قيمة أوامر الدفع الصادرة للمستفيدين حتى الآن.

بمناسبة 100 عام على نادي السيارات : تجمع نادر للسيارات الكلاسيكية بمصر

العديد من السيارات الكلاسيكية النادرة تجمعت في شارع قصر النيل احتفالاً بمرور 100 عام على تأسيس نادي السيارات والرحلات المصري.

خبير : اقامة مصنع للسيارات الكهربائية أقل تكلفة من السيارات العادية

بداية انتشار السيارات الكهربائية في السوق المصري من خلال وكلاء شركات صينية وأوروبية وتكلفة السيارات الكهربائية أقل في الانتاج والتطوير. 

28 أبريل آخر ميعاد لمبادرة المصريين بالخارج والغاء الحساب البنكي 6 شهور

تنبيه هام لمبادرة سيارات المصريين بالخارج بأن غداً الموعد النهائي للمبادرة وعلى الجميع سرعة المشاركة قبل غلق المبادرة تماماً.

تعاون مدينة طربول الصناعية ولادا الروسية وفاو الصينية بمصر

توطين لصناعة السيارات الكهربائية في مصر من خلال مدينة طربول الصناعية التي تقام في جنوب القاهرة واستقطاب شركات عالمية لها. 

مصنع جديد لكابلات السيارات الكهربائية سيصدر بقيمة 200 مليون دولار

من المقرر اقامة مصنع جديد لكابلات كهربائية للسيارات وأسلاك في العاشر من رمضان والحكومة ستوفر له الحوافز المطلوبة للنجاح. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن