menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تجهيزات رخيصة تجعل سيارتك تبدو وكأنها فاخرة (1)

يمكن اضافة العديد من التجهيزات البسيطة الرخيصة للسيارة ولكنها تحولها من صورة سيارة رخيصة لسيارة ذات بريق وشكل يبدو أكثر تكلفة. 

إذا كنت تقود سيارة رخيصة ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها جعل سيارتك تبدو أغلى مما هي عليه بالفعل وذلك بمبالغ مالية بسيطة في الكثير من الحالات وبدون حاجة لتدخل الفنيين في سيارتك. 

 

أضف غطاء عجلة القيادة

يزيد غطاء عجلة القيادة من جمال الكابينة الداخلية للسيارة. وهناك العديد من التصاميم والأنواع المتاحة ، بما في ذلك الجلود ، وألياف الكربون حتى أن هناك أغطية تتوهج في الظلام.

 

تشميع سيارتك

يمكن للتشميع أن يمنح سيارتك مظهرًا جديدًا لامعًا. وستعمل وظيفة الشمع الجيدة أيضًا على حماية الطلاء من التعرض للعناصر الضارة .

 

تغطية السيارة

هناك طرق لجعل السيارة الرخيصة تبدو غير رخيصة ، ويشمل ذلك إبقائها في حالة جيدة ، وخالية من أضرار الهيكل والطلاء. تساعد تغطية السيارة على حماية الطلاء بحيث يستمر في الظهور كأنه جديد ويظل خاليًا من الخدوش والرقائق.

 

احصل على منظم صندوق الأمتعة

حتى الأشخاص الأكثر أناقة قد يجدون أن صناديقهم أصبحت في حالة من الفوضى العارمة حيث تتراكم الأشياء أثناء القيادة. ومنظم صندوق الأمتعة هو عملية شراء رخيصة يمكن أن تساعد في الحفاظ على هذا الجزء غير المنضبط من سيارتك يبدو جميلًا وأنيقًا. 

 

تنظيف إطارات سيارتك

هل تريد إطارات تتلألأ في ضوء الشمس؟ ما عليك سوى استخدام بخاخ تلميع الإطارات للحصول على هذا التأثير الجمالي.

 

قم بتثبيت كاميرا 

أصبحت الكاميرا الآن من الأساسيات وستعمل ميزة الأمان هذه على تحديث سيارتك وتساعد في إزالة النقاط العمياء وتتيح لك رؤية ما يحدث خلفك. لكن إضافة كاميرا يمكن أن يكون مكلفًا عندما يتعلق الأمر بالتثبيت ونوع الشاشة التي تتطلبها سيارتك. 

 

أضف نظام مراقبة ضغط الإطارات

ستراقب مجموعة TPMS انخفاض ضغط الإطارات وقد تكون مكلفة بعض الشيء ولكنها مهمة لسيارتك . ولكن هناك إعدادات قائمة على تقنية Bluetooth اللاسلكية أقل في السعر.

 

استخدم فرش للمقاعد

أغطية المقاعد تضفي على سيارتك مظهرًا خاصاً ، ويمكن غسلها أو مسحها إذا اتسخت ، ويمكن أن تضيف الراحة وقد تبقيك باردًا أو دافئًا ، اعتمادًا على ما يحدث بالخارج. 

 

 

 

 


مواضيع ذات صلة

خبير مروري يحذر من منخفض جوي ويحذر سائقي السيارات

خبير مروري في مصر يوضح كيفية تعامل سائقي السيارات مع المنخفض الجوي المقبل والذي يضم أتربه قوية ورمال. 

مع ارتفاع الحرارة : أفضل 5 نصائح للعناية بالسيارة لمواجهة حرارة الصيف 

لقد وصل الصيف، لذلك دعونا نبدأ في العناية المناسبة بالسيارات من خلال اتباع النصائح الأساسية للعناية بالسيارة.

ترتيب وتنظيف شنطة السيارة سيوفر عليك الكثير من المال 

بالإضافة إلى المزيد من حيل السيارات التي يمكن أن توفر الكثير من المال, فترتيب شنطة السيارة الخلفية والتخلص من الوزن الزائد بها سيساعد في توفير المال.

نصائح لقيادة السيارات خلال شهر رمضان

الصيام قد يكون له تأثيرات على سائقي السيارات خاصة بسبب نقص السكر في الدم والجفاف, وبالتالي يجب القيادة بحذر في مختلف أوقات نهار رمضان. 

أهم نصائح خبير مروري للتعامل مع الشبورة 

كيف تتجاوز الشبورة الصباحية التي تمنع وتعيق الرؤية بشكل كبير في الصباح ؟ الاجابة تأتي من خلال اللواء أيمن الضبع خبير المرور بمصر. 

كيف تختار سيارتك وفق احتياجاتك ؟ 

هناك فروق في كيفية اختيار السيارة المناسبة لكل فرد, فهناك سيارة مناسبة لأسرة وأخرى لفرد واحد وكل سيارة تلبي احتياجات معينة. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن