menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تجار يتوقعون ارتفاع أسعار السيارات واستمرار العروض على موديلات محدودة

حالة قطاع السيارات في مصر غريبة فبينما يؤكد الكثيرون أن التخفيضات انتهت وأن السوق لن يشهد انخفاضات جديدة نجد شركات أخرى تعلن خصومات في أسعارها آخرها فورد. 

تخفيضات أسعار السيارات التي حدثت في مصر محدودة

أكد عدد من تجار السيارات في مصر الي أن فكرة انخفاضات أسعار السيارات الحالية ستكون مؤقتة كما توقعوا ارتفاع أسعار السيارات من جديد ، وقالوا أن التخفيضات التي حدثت في الفترة الأخيرة منذ الغاء الجمارك لاتزال تخفيضات بسيطة ولم تصل الي الطموحات الخاصة بالمشترين في الحصول على سيارة بسعر منخفض ولكن الوصول الي هذه الحالة صعب بسبب صعوبة تعريض الشركات في مصر أنفسها للخسارة حتى يستمرون في البيع والعمل. 

 

توقعات بعدم انخفاض أسعار السيارات بصورة عامة في مصر

وأوضحوا أن أسعار السيارات في مصر لن تشهد التخفيضات التي كان ينتظرها الناس مؤكدين أن الشيء الذي يمكن حدوثه هو تخفيضات وعروض سعرية مؤقتة فقط على بعض موديلات السيارات وليس على كل أنواع السيارات مؤكدين أن الانخفاض في أسعار السيارات بصورة عامة سيؤدي الي اضرار اقتصادية. 

 

توقعات بطرح بعض موديلات 2019 كموديلات 2020 في مصر

وتوقعوا عرض موديلات 2019 كموديلات 2020 في مصر حتى لا يحدث زيادات في الاسعار قدر الامكان كما أشاروا الي أن بعض العروض التي تطرحها الشركات تكون غير حقيقية حيث يتم الاعلان عن خصومات ولكن ترفض الشركات تقديم الخصم الا بعد فترة من الوقت تكون هي عوضت تلك الخصومات من خلال الفوائد البنكية .


مواضيع ذات صلة

شراكة مصرية فرنسية لتصنيع قطارات المونوريل والقطار السريع وغيرها

بحث آخر المستجدات الخاصة  بالتعاون مع الستوم لإنشاء مجمع صناعي ضخم بالمنطقة الصناعية ببرج العرب يضم مصنعين الأول لإنتاج الأنظمة الكهربائية ومكونات السكك الحديدية والثاني لإنتاج كافة أنواع الوحدات المتحركة.

انفوجراف عن آخر تحديثات مبادرة سيارات المصريين بالخارج

وزارة المالية المصرية تقدم انفوجراف يوضح ويفصل أهم الأرقام الخاصة بمبادرة سيارات المصريين بالخارج . 

سعد : أسعار السيارات المستعملة انخفضت بمصر والتركيز حالياً على التصنيع المحلي

خبير يؤكد أن تركيز الدولة في الفترة المقبلة سيكون على صناعة السيارات محلياً أكثر من الاستيراد والتغطيات للاستيراد سيكون أكثر لمكونات انتاج السيارات.

شعبة السيارات : الأسعار مستمرة في الانخفاض وتوقعات بتخفيضات أكبر 

توفر الدولار في البنوك وفتح الاعتمادات المستندية للاستيراد يعني وفرة في السيارات بالسوق المحلي وبالتالي حدوث تخفيض أكبر في الأسعار .

الإفراج عن 25 ألف سيارة بمبادرة المصريين بالخارج 

وزارة المالية المصرية أكدت اليوم أن عدد السيارات التي تم الافراج عنها ضمن مبادرة سيارات المصريين بالخارج بلغ 25 ألف سيارة مع تسجيل 470 ألف مصري فيها وصدور 250 ألف موافقة استيرادية. 

توكيلات السيارات تعيد التفكير في أسعارها بعد نهاية السوق الموازي

تستمر التداعيات الايجابية في الفترة الحالية لصفقة رأس الحكمة وتعويم الجنيه حيث بدأت شركات سيارات عديدة في دراسة اعداد تسعير جديد للسيارات. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن