menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

بي إم دبليو M5 2018 للمرة الأولى بالدفع الرباعى

لعشاق البافارية الحسناء ذات الفخامة والرقى منقطعة النظير بى إم دبليو أعلنت العلامة الألمانية عن طرح موديلها الجديدM5 2018 فى الربع الأول من العام القادم .

https://youtu.be/5twxFD2bkmY


الكشف عن نسخة بقدرات خارقة


كشفت الشركة الألمانية بي ام دبليو  الستار عن أحدث ما انتجت من السيارات الفئة الخامسة حيث أعلنت الشركة أنها ستطرح الجيل الجديد من سيارتها M5 في ربيع عام 2018، و كعادتها ، ستحمل السيارات التي تنتمي إلى هذه الفئة قدرات فنية خارقة ، الأمر الذي يجعل عشاق الأداء الرياضي ينتظرون بفارغ الصبر مشاهدة تلك السيارة الجديدة بي ام دبليو M5 2018 مشيرة إلى أنه سيتمتع بالمزيد من القوة والسرعة والرشاقة .


 دفع رباعى للمرة الأولى


وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الجديدة سيتم تجهيزها للمرة الأولى بنظام الدفع الرباعي، كما يتمتع الجيل الجديد بفضل نظام تحكم جديد بالمزيد من الرشاقة في حالة الدفع الخلفي، والمزيد من السيطرة بالنسبة للدفع الموجه على عجلات السيارة الأربع؛ حيث ترغب الشركة البافارية في توزيع مرن للقوة بنسبة 100%، يمكن زيادته عبر ضغطة زر إلى خمسة مستويات، حتى يتم الدفع على العجلات الخلفية بشكل كامل كالجيل السابق.


محرك بنزين تربو 


وتعتمد السيارة على سواعد محرك بنزين تربو مزدوج V8 سعة 4.4 لتر، ويزأر بقوة تتخطى 441 كيلووات/600 حصان، مع عزم دوران أقصى 700 نيوتن متر.


التسارع فى 3.5 ثانية


وبفضل هذه القوة الفائقة تنطلق السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 3.5 ثانية تقريبا، كما تصل إلى السرعة القصوى 250 كلم/س أو قد تزيد إلى 300 كلم/س بحسب الرغبة.


التعديلات التي أجريت على السيارة 


  ستحصل هذه النسخة من بي ام دبليو M5 على حزمة Competition Package، التي ستتضمن تزويد هذه السيارة الجديدة بنظام التعليق المحدث، بالإضافة إلى عجلة القيادة الرياضية الجديدة كلياً ، فضلاً عن الإطارات الجديدة بقياس 20 إنش.


التصميم الخارجي للسيارة بي ام دبليو ام 2 موديل 2018


من أبرز التعديلات التي ستطرأ على الشكل الخارجي للسيارة ، تزويد التصميم الخارجي  بخطوط أكثر حدة على غطاء المحرك وأعلى إطارات السيارات، والتي تمتد إلى نهاية السيارة ، بالأضافة الى تزويد الموديل الجديد بفتحات جانبية لمنح المحرك مزيد من التهوية ، أما عن الشبك الأمامي لهذه السيارة  فجاء يتمتع باللون الأسود ومزود بشعار الشركة الألمانية ، ومن أهم ما يميز هذا الموديل الأغطية الخاصة بالمرايا والتي تتمتع باللون الأسود ، بالإضافة إلى تزويدها بالجناح الخلفي .
أما عن التعديلات على المقصورة الداخلية للسيارة بي ام دبليو  ام 2   M2   موديل 2018 ، أنها ستتمتع بمقصورة داخلية يغلب عليها اللون الأسود مع بعض التطعيمات الجلدية ، وتعد هذه السيارة هي الأولى التي تعتمد على كونسول وسطي مصنوع من الجلد الأسود


تعديلات محرك السيارة


من المقرر أن تزود السيارة بمحرك مكون من ثمانية اسطوانات V8  ، و سعة لترية حوالي 4.4 لتر ، بالإضافة إلى شاحن توربيني مزدوج ، مما يمنحه القدرة على توليد قوة 600 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون إلى سرعة 100 كيلو متر / ساعة خلال  3.9 ثانية ، أما عن السرعة القصوى فتبلغ 250 كم/ س .
الجدير بالذكر أن هذه النسخة الجديدة من هذه السيارة سيصنع منها حوالي 200 سيارة فقط .


مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن