menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

بريليانس V6 في مصر بالأسعار والمواصفات الكاملة 

تعد بريليانس V6 الجديدة النسخة المطورة من موديلات V5 في مصر والسيارة سعرها يبدأ من 309.900 ألف جنيه. 

بريليانس V6 الجديدة تطرح في مصر 

أعلنت شركة بريليانس البافارية للسيارات وكيل علامة بريليانس في السوق المحلي المصري طرح سيارتها الـSUV الجديدة V6 في مصر التي أكدت الشركة أنها تعتبر النسخة المحدثة من موديلات V5 المعروفة في السوق المحلي المصري والتي قدمت في السنوات السابقة وحصلت على ثقة كبيرة من المشترين في مصر خلال فترة طرحها. 

محرك 1500 سي سي بقوة 151 حصان في بريليانس V6

وجاءت V6 الجديدة في مصر بمحرك 1500 سي سي بشاحن توربيني يولد ما يصل إلى 151 حصان و عزم دوران بواقع 220 نيوتن ، وتنقل القوة الي العجلات من خلال ناقل حركة اوتوماتيك من 7 نقلات DCT. وتتميز السيارة بالأبعاد الكبيرة والرحبة التي تشمل طول 4.620 متر وعرض 1.922 متر وارتفاع بواقع 1.734 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.725 متر ويبلغ وزن السيارة الفارغ 1600 كجم.  

 

5 ركاب يمكن استيعابهم في بريليانس V6

وتتميز السيارة بقدرتها على استيعاب 5 ركاب بشكل مريح وتأتي بخزان وقود سعة 56 لتر مع عجلات ألومنيوم مميزة 18 بوصة الي 19 بوصة حسب الاصدار وتعليق ماكفرسون أمامي وفرامل قرصية مهواة امامية وقرصية صلبة خلفية . 

وسائل أمان عديدة في بريليانس V6

ويتوفر للسيارة العديد من وسائل الأمان التي تشمل الفرامل ABS وABD  و  EPS بالاضافة الي نظام التحكم الالكتروني في الثبات الالكترونى مع نظام طوارئ للحماية من التصادم ونظام انذار ومراقبة ضغط الاطارات وحساسات امامية وخلفية وكاميرا 360 درجة . كما تتمتع بتواجد ايرباج للسائق والراكب الأمامي بالاضافة الي وسائد جانبية في أعلي اصدار. 

 

نظام مضاد للسرقة وقفل تلقائي في بريليانس V6

كما يتوفر لها أحزمة امان أمامية من 3 نقاط وضوء توقف عال ونظام مضاد للسرقة للمحرك بالاضافة الي تثبيت مقاعد الأطفال وقفل أمان للأطفال ونظام مساعد الركن وقفل تلقائي ومصابيح الضباب الامامية. 

مقصورة بريليانس V6 تتمتع بتجهيزات عديدة 

كما تتمتع السيارة بالعديد من التجهيزات في المقصورة الداخلية التي تحمل ملامح مشتركة مع سيارات بي ام دبليو الألمانية مثل نظام العرض المركزي الكبير والتجهيزات الاضافية الداخلية والعدادات بالاضافة الي وجود شاشة ملونة في المركز. كما يتوفر للسيارة سقف بانورامي ، شاشة عرض أمامي في مواجهة السائق ، كاميرات مراقبة محيطية، المقاعد الأمامية الكهربائية ، شاشة العرض الكبيرة 10.4 بوصة المزودة بنظام ذكى للهاتف مع الانترنت و خدمة  GPS وايضا مثبت السرعة.

لمسات فاخرة وتكييف أمامي وخلفي في بريليانس V6

كما يتوفر لها مصابيح أمامية تلقائية وعجلة قيادة جلدية أو عادية متعددة الوظائف وشاشة لعرض بيانات الرحلة وUSB وتكييف هواء خلفي ومقاعد بفرش قماشي أو جلدي ودخول السيارة وادارة المحرك بدون مفتاح مع ريموت كنترول وتكييف أوتوماتيك وواي فاي وبلوتووث ومرايا كهربائية خارجية مع طي كهربائي في أعلي اصدار وتعديل مقعد الراكب الامامي يدوياً في 4 اتجاهات مع نظام صوتي من 4 الي 6 سماعات. 

 

أسعار بريليانس V6 تبدأ من 309.900 ألف جنيه

وتقدم السيارة في مصر في 3 اصدارات تشمل : 

ديلوكس : 309.900 ألف جنيه

جراند ديلوكس : 329.900 ألف جنيه

فلاج شيب : 349.900 ألف جنيه. 

بريليانس توفر خدمات صيانة منافسة وتغطية على نطاق الجمهورية 

وأكدت الشركة على توفيرها خدمات عديدة في مجال الصيانة وخدمات ما بعد البيع حيث أن المنافسة لا تقف فقط على مجال بيع السيارات ولكنها تمتد الي خدمات ما بعد البيع وفقا لفلسفة بريليانس البافارية للسيارات التي وفرت مركز خدمة بمدينة العبور وهو مركز خدمة متكامل يوفر الصيانة ومبيعات قطع الغيار بالاضافة الي صالة لعرض السيارات الجديدة ، كما قامت الشركة على مدار الفترات السابقة بتغطية الجمهورية بالعديد من مراكز الخدمة مع الاستمرار في هذه السياسة في الفترة المقبلة في مصر لصيانة سيارات الشركة الملاكي والميكروباص وتوفير قطع الغيار فى السوق المصرية.

 

بريليانس توفر خدمة صيانة متنقلة وخدمة أعطال الطريق بمصر

كما توفر الشركة ايضا خدمة (الصيانة المتنقلة) التى تمكن العميل من عمل صيانة السيارة فى موقعه دون الحاجة الى الذهاب الى مركز الخدمة، وكذلك توفر خدمة اعطال الطريق حيث يتم الانتقال بفريق متخصص فى حاله عطل السيارة على الطريق كما سيتم الاعلان عن خدمات و عروض جديدة في الفترة المقبلة لخدمات مابعد البيع . 

 


مواضيع ذات صلة

عودة هيونداي توسان والنترا CN7 المستوردة لمصر 

وكيل هيونداي شركة غبور تعلن الأسعار الجديدة لطرازات هيونداي توسان وهيونداي النترا CN7 بعد اختفائهما لفترة طويلة. 

تراجع أسعار هيونداي أكسنت RB بمصر 

انخفاض في أسعار هيونداي أكسنت RB بمصر  بين 155 ألف جنيه و171 ألف جنيه وأول فئة تحصل على أكبر تخفيض.

الكشف عن المواصفات الكاملة لسيارة بيستون B70S في مصر

تعرفوا على المواصفات الكاملة للفئات الثلاثة لسيارات بيستون B70S الجديدة التي طرحت في مصر مؤخراً. 

بيجو 508 فيس ليفت تعود لمصر بأسعار تفوق 2 مليون جنيه

زيادات جديدة تضرب أسعار بيجو 508 بعد عودتها من جديد لمصر في طرازات 2024 في صورة الفيس ليفت.

اطلاق تويوتا فورتشنر 2025 بمصر وأسعار جديدة لها

أسعار تويوتا فورتشنر تعاود الارتفاع من جديد ولكن هذه المرة بسبب طرحها كموديلات 2025 في السوق المصري وليس زيادات شهرية تقليدية كما في السابق.

اقتراب تصنيع تويوتا فورتشنر 2025 بمصر 

بدأ تصنيع تويوتا فورتشنر منذ عام 2017 بمصر, والآن تعود السيارة للتجميع كموديلات 2025 خلال الفترة المقبلة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن