menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

اوتوماك فورميلا 2019 . . مفاجآت عديدة وحشد من الموديلات الجديدة

عشاق السيارات في مصر في انتظار الدورة المقبلة من معرض أوتوماك فورميلا التي تنطلق في 18 سبتمبر المقبل. 

شركة انفورما ماركتس تعلن موعد الدورة المقبلة لمعرض أوتوماك فورميلا 2019

أعلنت الشركة المنظمة لفعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2019 والممثلة في شركة انفورما ماركتس عن انطلاق فعاليات الدورة الجديدة للمعرض في 18 سبتمبر المقبل الي يوم الأحد 22 سبتمبر 2019. وقالت الشركة ان أبرز شركات السيارات الكُبرى ستتواجد في المعرض ومنها علي سبيل المثال فقط:

الشركات الأوروبية مثل آودي وبي إم دابليو وميني وفولفو وDS وأستون مارتن وفيات وجاجوار ولاندروفر وبيجو وسيتروين ولادا وفولكس فاجن ورينو وسيات وسكودا ومن الشركات الأمريكية فورد وجيب ومن السيارات الاسيوية تويوتا وكيا ونيسان وهيونداي بجانب شركات أخري عديدة ، كما تشمل الشركات الصينية زوتي وشيري وجاك وبي واي دي وبريليانس ودفسك.

 

قسم خاص للدراجات النارية ووسائل النقل الكهربائية في أوتوماك فورميلا 2019

وقالت الشركة أن الحدث سيشهد تواجد قسم خاص للدراجات النارية ووسائل النقل الكهربائية وأكدت أنه يتوقع أن يزور المعرض في دورته الجديدة 200 ألف زائر حيث سيقام مثل العام الماضي في مركز معرض مصر الدولي في منطقة التجمّع الخامس على مساحة تزيد على ٤٠.٠٠٠ متر مربع ضمن 3 قاعات عرض كبيرة. 

 

تطبيق الكتروني لمعرض أوتوماك فورميلا 2019

وأكدت الشركة تقديم خدمات جديدة خلال المعرض تشمل خدمة التطبيق الإلكتروني التي ستبدأ من شهر أغسطس الجاري؛ مع الحصول على خصم على تذاكر المعرض بنسبة ١٠٪ إذا ما تم حجزها من خلال التطبيق الإلكتروني، بالإضافة إلى الرموز الترويجية وكوبونات الخصم من خدمات أوبر .

 

40 سيارة جديدة لأول مرة في أوتوماك فورميلا 2019

وقال "هاني خفاجي"، المدير العام لشركة "إنفورما ماركتس-مصر"، إن دورة عام ٢٠١٩ تأتي معها قائمة عريضة من المفاجآت الحصرية ، منها أن شركة إنفورما ماركتس أصبحت المنظِّم الوحيد للمعرض، بالإضافة إلى إطلاق أكثر من ٤٠ سيارة جديدة للمرة الأولى في السوق المصرية، وتوفير قسمًا خاصة بوسائل النقل الكهربائية، مع توافر حافلات منتظمة لنقل الزوّار من مواقف السيارات إلى صالات العَرض مجانًا، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الجانبية واختبارات القيادة، والكثير من المفاجآت التي ستكشف عنها شل مع قسمٌ خاصّ يضمّ أبرز الشركات المرموقة المتخصّصة في البنية التحتية والشواحن الكهربائية لتسليط الضوء على الأهمية المتزايدة للسيارات الكهربائية صديقة البيئة.

 


مواضيع ذات صلة

مفاجأة في مبيعات السيارات الصينية بمصر !!

خبير سيارات وأمين رابطة مصنعي السيارات يؤكد أن ما وصلت له مبيعات السيارات الصينية في مصر, تجاوز 25% من اجمالي المبيعات. 

أنباء عن عودة رالي الفراعنة رسمياً لمصر قريباً

بعد توقف سنوات عديدة واختفاء أكبر رالي سيارات بمصر والمنطقة العربية, سيعود رالي الفراعنة قريباً لمصر كما أعلن نادي السيارات والرحلات المصري.

اجتماع مصري تشيكي لبحث فرص التعاون في تكنولوجيا السيارات

مباحثات بين مصر والتشيك حول تعزيز التعاون بين البلدين فى التحول الرقمى والذكاء الاصطناعى وتصميم الإلكترونيات وتكنولوجيا السيارات.

إعلان عن مدينة سيارات جديدة بمصر وغموض موقفها

الاعلان عن أول مدينة متكاملة لصناعة السيارات في مصر على صفحة على الفيس بوك بدون تحديد أية تفاصيل بخصوصها وغموض كامل للصورة.

دراسة انشاء 5 حلبات لسباقات السيارات بمصر 

وزير الشباب والرياضة يبحث مع مسئولي وكالة سيارات بيرل ارت الإيطالية سبل التعاون المشترك لدعم رياضة السيارات في مصر.

النقل تبدأ اليوم تشغيل سيارات كهربائية في العاصمة الإدارية

أول مرحلة من السيارات الكهربائية التاكسي سيتم تشغيلها في العاصمة الادارية اليوم وتتضمن 10 سيارات و145 سيارة ستشغل تباعاً.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن