menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

انطلاق جيلي رسمياً في مصر بعد توقيع اتفاق مع أبوغالي موتورز

موديلات الجيل الرابع من جيلي ستقدم في مصر بعد الاتفاق بين أبوغالي وجيلي أوتو واطلاق الـSUV سيكون استثمار في السوق المحلي. 

 

 

تقديم موديلات الجيل الرابع من جيلي بمصر

أعلنت مجموعة أبوغالي موتورز توقيعها اتفاق استراتيجي للشراكة مع مجموعة جيلي أوتو الصينية . ومن المنتظر وفق الاتفاق الجديد بدء تقديم موديلات جيلي من الجيل الرابع لها في السوق المصري. وستختلف موديلات جيلي الجديدة عما عرفه السوق المصري عن موديلات جيلي في السابق. وستأتي هذه الموديلات بتقنيات حديثة تصل الي توفير تقنيات القيادة الذاتية في بعضها مع التواصل بالأقمار الصناعية والليزر ودخولها في حلول التنقل المشترك. 

محمد أبوغالي يوقع اتفاق مع مايكل سونج الرئيس التنفيذي لجيلي

ووقع الاتفاقية كلاً من السيد المهندس محمد أبو غالي، عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، والسيد مايكل سونج، الرئيس التنفيذي لشركة جيلي أوتو العالمية للسيارات، في حضور لفيف من قيادات الشركتين على رأسهم السيد المحاسب ماهر أبو غالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، والمهندس تامر قطب المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز، والمهندس خالد مداح، رئيس قطاع الابتكار والتكنولوجيات لمجموعة أبو غالي موتورز، والسيد ليو شوبين، مدير عام شركة جيلي في إفريقيا.   

 

حركة نهضة حقيقية في مصر تدعم قطاع السيارات

وقال المهندس محمد أبو غالي، عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز،" إن توقيع تلك الشراكة الاستراتيجية مع جيلي أوتو جروب، إحدى اهم التكتلات الصناعية الصينية هو خير دليل على نجاح الحكومة المصرية في دعم اقتصاد قوي ومستقر, حيث تشهد مصر الآن حركة تطوير ونهضة حقيقية من خلال مشاريع عملاقة في جميع المجالات تستهدف إحداث طفرة هائلة في البنية التحتية تساعد في دفع عجلة التنمية ومنها المشروع القومي للطرق والكباري بأجمالي أطوال 7000 كيلومتر وبتكلفة 175 مليار جنيه، وانعكس ذلك مباشرة على حجم سوق السيارات المصري وتنميته، وشجع العديد من الشركات العالمية والمصرية العاملة في قطاع السيارات على الاستثمار في السوق المصري."

 

فرص مصر في الاستثمار 

وقال السيد مايكل سونج، الرئيس التنفيذي لشركة جيلي أوتو، "كأحد أقوى الاقتصاديات في إفريقيا، تمتلك مصر فرصاً رائعة للاستثمار والنمو في قطاع السيارات، هذا بالإضافة إلى نظام متكامل لتصنيع السيارات. واعتماداً على موقعها الجغرافي الفريد، لا تعتبر مصر أحد أهم الأسواق في إفريقيا والشرق الأوسط فقط، ولكنها كذلك أحد أهم الأسواق بالنسبة لاستراتيجية جيلي العالميةـ ولذلك، تولي جيلي أوتو اهتماماً خاصاً بالتعاون مع مجموعة أبو غالي موتورز، ولدينا ثقة كبيرة في مستقبل قطاع السيارات في السوق المصري."

 

جيلي تخطط لإطلاق موديلات فائقة الجودة بمصر

وأضاف مايكل سونج، "تعتبر مصر أحد أهم الأسواق العالمية، وتسعى جيلي لتأسيس شراكة قوية في السوق المصري، ينتج عنها نجاحات كبيرة للشركتين، ونخطط لإطلاق موديلات فائقة الجودة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء في مصر. وتساهم المنصة الرقمية المتطورة لمجموعة أبو غالي موتورز في تقديم خدمات مميزة وفريدة من نوعها للعملاء في معارض البيع ومراكز الخدمات في مختلف أنحاء مصر."

 

أبوغالي تقود التحول الرقمي في قطاع السيارات

وقال المهندس تامر قطب المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز، "نسعى دوماً لتقديم خدمات مميزة ومتكاملة تتسم بأعلى معايير الجودة للعملاء في السوق المصري، وتغطي شبكة موزعينا مختلف المحافظات لضمان حصول العملاء على مستوى من الخدمات يفوق توقعاتهم، وتقود مجموعة أبو غالي موتورز، كذلك التحول الرقمي في قطاع السيارات في مصر، عن طريق توفير حلول تنقل مُتكاملة فائقة الجودة للأفراد والشركات."

 

الجيل الرابع من سيارات جيلي 

وأطلقت جيلي أوتو الجيل الرابع من السيارات التي تستند على السيارات المصنعة طبقاً للمعايير " Modular Architecture Based Vehicles في 2021، مع الارتقاء المستمر بكافة المنتجات والموديلات، وتخطط جيلي أوتو ومجموعة أبو غالي موتورز إطلاق الموديلات الجديدة في مصر، والتي تعتمد على منصة BMA\CMA، وهي مزودة بتكنولوجيات متطورة في سُبل السلامة والتقنيات الذكية والأداء مع العمل على توفير مصادر الطاقة والحفاظ على الصحة. وتعتبر تلك البداية في السوق المصري نقلة من الجيل الثاني للجيل الرابع، وعلاوة على ذلك، الموديلات الجديدة من جيلي ستكون مزودة بمحركات 1.5TD+7DCT والتي تقدم أعلى مستوى من الأداء.

 

استثمار جيلي المستقبلي في مصر 

وتخطط جيلي أوتو في المستقبل للاستمرار في إثراء مختلف المنتجات والسيارات في السوق المصري لتضمن موديلات SUV من الفئة B والفئة C، هذا بجانب السيارات السيدان التي تتميز بتقنيات القيادة الذكية وتكنولوجيات الأمان لتلبية احتياجات العملاء في السوق المصري.

 

توقعات بتقديم سيارات جيلي كهربائية بمصر

ومع الاتجاه العالمي للاعتماد على السيارات الكهربائية، أطلقت جيلي أوتو الموديل، Geometry C، الذي حاز على شعبية كبيرة في بيلاروسيا  والعديد من الأسواق العالمية الأخرى، وستقوم جيلي أوتو بمناقشة أفضل توقيت لإطلاق السيارات التي تعمل بمصادر الطاقة الجديدة في مصر مع مجموعة أبو غالي موتورز، بالتوازي مع تقديم موديلات جيلي الجديدة التي تعمل بالوقود طبقاً للتقدم التكنولوجي الكبير الذي وصلت إليه جيلي أوتو.  

 

 

 

 

 

 

 


مواضيع ذات صلة

ثبات أسعار ميتسوبيشي ميراج وأتراج بمصر

أسعار طرازات ميتسوبيشي الصغيرة ميراج وأتراج 2024 في السوق المصري تتعرض للثبات في مارس الجاري بعد زيادتها خلال فبراير الماضي.

دايموند موتورز تعلن ثبات أسعار ميتسوبيشي إكليبس كروس واكسباندر في مارس وأبريل

ثبات في سعر ميتسوبيشي اكسباندر بمصر وميتسوبيشي اكليبس كروس لكل الفئات طوال شهر أبريل المقبل . 

مليون و775 ألف جنيه سعر فولكس فاجن جولف بمصر

وكيل فولكس فاجن يعلن عن سعر طرازات جولف الجديدة 2024 التي شهدت ارتفاع ضخم في السعر في الشهور السابقة.

وكيل فولكس فاجن يعلن أسعار تي روك الجديدة

أسعار فولكس فاجن تي روك الآن في مصر أقل من 2 مليون جنيه وفق السعر الرسمي والتفاصيل بخصوص الأوفربرايس ستحدد قريباً. 

فولكس فاجن تيجوان بسعر 2 مليون و390 ألف جنيه بمصر

إعلان سعر فولكس فاجن تيجوان 2024 الجديدة في مصر خلال شهر مارس الجاري .

تخفيض أسعار سيارات KGM توريس 590 ألف جنيه في مارس

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس, KGM الكورية تشعل المنافسة في سوق السيارات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن