menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

انخفاض أسعار السيارات الـ1600 سي سي الأوروبية قد يصل 10 آلاف جنيه

خبراء السيارات يواصلون التأكيد على أن التخفيضات التي ستقع للسيارات الأكثر مبيعاً في مصر ستكون محدودة للغاية وقد لا تحدث من الأساس. 

 

 

انخفاض أسعار السيارات بصورة كبيرة سراب

أشار رئيس رابطة تجار السيارات في مصر أسامة أبوالمجد إلى أن فكرة انخفاض أسعار السيارات في مصر بداية من عام 2019 مجرد سراب يعيشه الناس مؤكداً أن أسعار السيارات لن تصل لما يتخيله الناس من تخفيضات بسبب تطبيق الغاء الجمارك على السيارات الأوروبية وطالب المشترين بعدم تأجيل قرارات الشراء في ظل ترقب تراجع الأسعار. 

 

تراجع الجمارك على السيارات الأوروبية بنسبة 70% دون شعور المشترين

وقال في حديث تلفزيوني أن التخفيضات الجمركية على السيارات الأوروبية مستمرة من سنوات طويلة ولكن مع ذلك لم يشعر المواطنون بأي تراجع في الأسعار فالجمارك تراجعت بما يعادل 70% من قيمة الجمرك على تلك السيارات ولكن لم يحدث أي أثر في الأسعار بل ارتفعت أسعار هذه السيارات بصورة مخيفة وبالتالي لن يحدث تأثير مهم في ظل تخفيض 30% أخرى من جمارك تلك السيارات وهي نسبة تعادل في الواقع 12% متبقية على هذه السيارات.

 

خفض 12% على السيارات الأوروبية 1600 سي سي 

وأكد على أن هذا الخفض بواقع 12% سيرتبط بالسيارات في فئة 1600 سي سي التي تحقق أكبر قدر من المبيعات في السوق المصري وأشار الي أن شركات السيارات الأوروبية تقوم برفع أسعار سياراتها في كل عام بنسب 4% ولكنها في هذا العام قد تزيد النسبة الي 7% لعلمها بوجود الغاء للجمارك في مصر وبالتالي ما يمكن أن يحصل عليه المواطن من تخفيض حقيقي في الأسعار في السيارات 1600 سي سي سيكون قرابة 5% فقط بما يوازي قرابة 10 آلاف جنيه في أسعار السيارات الأكثر مبيعاً في مصر. 

 

الأوفربرايس قد يقضي على أي أثر لخفض جمارك السيارات الأوروبية

وأوضح كذلك أن قيمة الخفض بواقع 10 آلاف جنيه قد تختفي كذلك في ظل الأوفربرايس في السوق الذي قد يثبت سعر السيارة علي ما هي عليه الآن بدون أي انخفاض في حال لم توفر التوكيلات السيارات بصورة جيدة في السوق. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن