menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

الكشف عن شانجان CS55-Plus الجديدة في مصر في 3 فئات

في إطار التزامها بخططها التوسعية بالسوق المصري "جي بي أوتو" تطرح سيارة شانجان CS55-Plus الجديدة بإمكانات تنافسية فائقة لتجمع بين الأداء القوي والمميز وبين التصميم الجذاب ووسائل الأمان والراحة

 

 

امير سابا: سعداء بنمو عائلة شانجان في السوق المصري .. السيارة شانجان CS55-Plus الطراز السادس الذي تطرحه شركة غبور في خلال سنة واحدة من وقت استحواذها على العلامة التجارية شانجان.

 

أطلقت مجموعة جي بي غبور أوتو، الرائدة في قطاع السيارات المصري، والوكيل الحصري لسيارات شانجان الصينية، السيارة شانجان CS55-Plus الجديدة كلياً من فئة سيارات الـ SUV في السوق المصري، والتي تجمع بين الأداء القوي والمميز وبين التصميم الجذاب ووسائل الأمان والراحة، بما يتناسب مع متطلبات وتطلعات المستهلكين، خاصة في ظل المنافسة الشديدة التي تشهدها السوق المحلية.

 

غبور تعزز قطاع السيارات في مصر بموديلات جديدة

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية الطموحة التي تنتهجها مجموعة جي بي غبور أوتو، والتي تؤمن بضرورة تعزيز قطاع السيارات المصري بمختلف الموديلات والفئات المتميزة لتناسب جميع الاحتياجات، للمساهمة في تعزيز القطاع وإنعاش حركة البيع والشراء، بما يدعم الاقتصاد المصري بصورة عامة.

اطلاق سيارة شانجان CS55-Plus في مصر 

وبهذه المناسبة، قال أمير سابا، نائب رئيس قطاع التسويق والمبيعات للعلامة التجارية شانجان: " سعداء بالإعلان عن إطلاق سيارة شانجان CS55-Plus الجديدة في السوق المصري، وهو ما سيعمل على دعم مكانتنا السوقية وتعزيز ثقة المستهلك المصري وتلبية متطلباتهم وتوقعاتهم، حيث نسعى من خلال إطلاق سيارة شانجان CS55-Plus الجديدة على الارتقاء بتجربة المستخدم بوضع معايير جديدة لسيارات ال SUV عالية الكفاءة، إضافة إلى سعرها التنافسي لتمثل التطور الجديد لعلامة شانجان في مصر. وتعد السيارة شانجان CS55-Plus الطراز السادس الذي تطرحه شركة غبور في خلال سنة واحدة من وقت استحواذها على العلامة الصينية مما يؤكد على ثقتنا في العلامة التجارية شنجان.

 

أسعار وفئات شانجان CS55 PLUS

إليت 550 ألف جنيه.

بريميوم 585 ألف جنيه.

فلاج شيب 625 ألف جنيه.

 

 

تعزيز الشراكة بين غبور وشانجان

وأوضح أن مجموعة جي بي غبور أوتو تحرص على تعزيز شراكتها مع العلامة الصينية شانجان، التي تعد واحدة من أكبر 4 مجموعات سيارات في الصين، والعلامة التجارية الصينية المحلية الأكثر مبيعاً للسيارات استناداً على 35 عاماً من الخبرة، لافتاً إلى أن جي بي أوتو تسعى دائمًا لتوفير أحدث الموديلات للمستخدم المصري الذي يتطلع دائمًا للتكنولوجيا الحديثة، وهو ما سنقدمه من خلال الابتكارات المتطورة التي تتميز بها سيارات شانجان الجديدة.

 

3 فئات من شانجان CS55-Plus بمصر بمحرك 1500 سي سي 

وتوفر جي بي أوتو السيارة شانجان CS55-Plus الجديدة بالسوق المصري في ثلاث فئات مختلفة التجهيزات بما يتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء، وقد زودت السيارة بمحرك قوي 1500 سي سي Turbo يضمن الأداء الديناميكي الفعال، حيث يمنح السيارة قوة 185 حصاناً عند 5500 لفة في الدقيقة، و300 نيوتن متر للعزم الأقصى، كما أن السيارة متصلة أيضًا بناقل حركة سبع سرعاتDCT لتكون بذلك هي الأعلى قوة وأداء في فئتها.

أعلي مواصفات الأمان في شانجان CS55-Plus

وتدعم شانجان CS55-Plus الجديدة أعلى مواصفات الأمان القياسية حيث تشمل مكابح مضادة للانغلاق، مع توزيع قوة المكابح إلكترونياً، بالإضافة إلى نظام الاتزان الإلكتروني وبرامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، ومكابح يد إلكترونية ذات تعليق تلقائي، وجهاز تحذير المسافات مع رؤية 360° لمحيط السيارة.

 

وسائل الأمان في شانجان CS55-Plus

وتضم وسائل الأمان بالسيارة شانجان CS55-Plus الجديدة، نظام مراقبة ضغط الإطارات، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية وستائرية، مع خواص تحديد وتحذير من الاصطدام الأمامي، والتوقف التلقائي عند الطوارئ، والتحذير عند الخروج من الحارة المرورية، والحفاظ على القيادة في المسار، والتحكم الذكي في الإضاءة العالية.

أهم التجهيزات الداخلية في شانجان CS55-Plus

وتعكس التجهيزات الداخلية اهتمام شانجان براحة ورفاهية عملائها، حيث تضم عجلة قيادة مكسوة بالجلد، وفرش جلد للمقاعد الداخلية، مع إمكانية تعديل كرسي السائق كهربائياً، إلى جانب وجود 3 مخارج شاحنUSB، وتكييف هواء أوتوماتيك بخاصيه ION، وفتحات تهوية خلفية للتكييف، وعداد رقمي 10 بوصة، مع ناقل حركة إلكتروني.

 

تصميم مميز وتجهيزات خارجية خاصة في شانجان CS55-Plus

ويمنح التصميم الفريد والتجهيزات الخارجية مع تجهيزات الإضاءة السيارة شانجان CS55-Plus الجديدة حالة من التميز والخصوصية على الطريق، حيث تشمل التجهيزات الخارجية جنوط سبور مقاس "19، وحوامل سقف، وسبويلر خلفي، ومرايات كهربائية الطي والضبط، كما تتميز السيارة بمصابيح أمامية وخلفيه ونهاريه بإضاءة LED، بالإضافة إلى إضاءة داخلية خافتة ملونة.

 

أهم وسائل الراحة والترفيه في شانجان CS55-Plus

وتعد شانجان CS55-Plus الجديدة من السيارات الغنية بوسائل الراحة وأنظمة الترفيه خاصة وأنها توفر زجاج فاميه خلفي، وإمكانية اختيار نمط للقيادة ما بين 3 انظمه فياده مختلفة، ومفتاح ذكي، مع إمكانيات فتح وإغلاق السيارة بدون مفتاح، وإدارة المحرك عن بُعد، مع وجود حساسات أتوماتيكية للإضاءة والأمطار، ومثبت سرعة ذكي يضمن الحفاظ على المسافات والحارات المرورية، مع فتحة سقف بانوراما كهربائية، وشاحن هوائي للهاتف، وإمكانية فتح صندوق الأمتعة كهربائياً، بينما تتكامل أنظمة الترفيه من خلال 12.3 بوصة للمعلومات والترفيه، وخاصية عرض الهاتف على الشاشة، وعجلة قيادة متعددة المهام، ونظام Bluetooth®️ للهاتف، وخاصية التعرف علي الأوامر الصوتية، و نظام صوتي من نوعية  Pioneer. 

 

جي بي غبور أوتو وتوفير مستويات صيانة مميزة بمصر

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة جي بي غبور أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية، علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر توفر خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم

 

 


مواضيع ذات صلة

850 ألف جنيه عرض رمضاني لأسعار كايي في مصر 

سيارات كايي متوفرة في مصر بعرض جديد من نيو موتورز خلال شهر رمضان الجاري يشمل أسعار خاصة وفترة ضمان مميزة.

الكشف عن أسعار B70 S من بيستون في مصر 

مليون و325 ألف جنيه أسعار الفئة الأولي من طرازات بيستون B70 S الجديدة التي تقدم لأول مرة في مصر. 

أسعار BMW الفئة الخامسة الجديدة العادية والكهربائية تبدأ من 5 مليون و750 ألف جنيه

إعلان أسعار الفئة الخامسة الجديدة من BMW بقيمة 5 مليون و750 ألف للنسخة العادية و6 مليون و200 ألف جنيه للنسخة الكهربائية.

 إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في مصر 

بداية من 2 مليون و330 ألف جنيه, إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في السوق المصري خلال الفترة الحالية بعد تقديمها سابقاً بدون اعلان الأسعار. 

تقديم كوبرا فورمنتور بمصر بزيادات كبيرة في السعر

موديلات 2024 تتوفر بعد غياب من طرازات كوبرا فورمنتور بالسوق المصري بفئة واحدة وبزيادات سعرية تقترب من المليون جنيه. 

إطلاق كوبرا ليون 2024 الجديدة بمصر

كوبرا تعلن عن طرح طرازات كوبرا ليون 2024 الجديدة لأول مرة في مصر بزيادات كبيرة في الأسعار. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن