menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

القاهرة تعاني من الزحام وحادث عنيف علي الأوتوستراد

مع بدء أسبوع جديد شهدت مناطق عديدة في القاهرة حالة من الزحام ، ورغم بعض محاولات تحسين الحالة المرورية ولكن زيادة الأحمال والحواث خاصة علي الطرق السريعة تسببت في كثافات كبيرة علي مختلف الطرق.

 

 

شلل الأوتوستراد

تسبب حادث مروري وقع في الساعات الماضية علي طريق الأوتوستراد في مصرع شخص وإصابة شخص آخر مع شلل مروري كامل فوق الطريق السريع خاصة بالنسبة للسيارات المنطلقة من حلوان للطريق الدائري . وقد نتج الحادث عن تصادم سيارتين ملاكي فيما توجه للمكان علي الفور قوات الأمن والمرور لرفع آثار الحادث ونقل المصابين للمستشفي وتيسير حركة المرور أمام السيارات. 

 

اصلاحات محور الثورة

ومن جانب آخر تعرضت مناطق متنوعة من القاهرة لزحام مروري شديد خاصة في محور الثورة نتيجة لوجود أعمال صيانة وحفر بالطريق ، مما تسبب في زحام شديد خاصة للسيارات المتوجهة من مصر الجديدة لطريق السويس ، كما وفر المرور علي الطريق في أماكن الصيانة قوات لمنع الزحام خلال فترات الذروة بشكل خاص. 

 

كوبري أكتوبر

كما ظهر الزحام حسب تأكيد غرفة مرور القاهرة في الطريق الدائري خاصة للسيارات المتجهة من التجمع الخامس للبساتين وزهراء المعادى، بينما كان الأمر محدود في الكثافة علي طريق الأوتوستراد خاصة للمتجهين لشارع عباس العقاد. ولم يكن الأمر جيداً كالعادة مع كوبرى 6 أكتوبر الذي يتعرض لضغط مروري شديد خاصة للمتجه من المهندسين لمدينة نصر وبصورة أخري من مدينة نصر للتحرير. 

 

كوبري 15 مايو

كما ظهر زحام مماثل علي كوبرى 15 مايو وشارع النيل وصولا الي كوبرى الجلاء نتيجة لوجود مجموعة من التحويلات في ميدان النهضة ، كما امتد الزحام للقادم من شارع جامعة الدول العربية الي مطلع كوبرى 15 مايو. ووصل الزحام كذلك الي مناطق كورنيش النيل بداية من أبراج النيل حتي وسط البلد ثم من وسط البلد الي الطريق الدائرى ومن الطريق الدائرى حتي المعادى .

 

الزراعي

كما تواصل الزحام في شارع القصر العيني ونفق الأزهر وصلاح سالم وكذلك علي طريق إسكندرية الزراعى في اتجاه القاهرة،وعلي الدائرى من الزراعى حتي نفق السلام .


مواضيع ذات صلة

المرور يعلن ضبط أكثر من 42 ألف مخالفة في يوم واحد بمصر

تسجيل 1183 مخالفة سرعة في يوم واحد بمصر بجانب مخالفات أخري متنوعة من بين أكثر من 42 ألف مخالفة تم رصدها.

غلق كلي لكوبري طه حسين في القاهرة نتيجة أعمال الصيانة

لمستخدمي كوبري طه حسين في القاهرة , يجب أن تتعرفوا على مواعيد الغلق الكلية في كل اتجاه من الطريق خلال شهري يونيو ويوليو.

تخصيص أرقام ساخنة لشكاوي الطرق والتعديات عليها بمصر

يمكن الآن لمن يرصد مخالفة تقع على أحد الطرق في مصر الاتصال بالخط الساخن او الواتس أب للهيئة العامة للطرق والكباري والابلاغ عما رصده.

المرور يعلن غلق بمنزل كوبري تقاطع محور محمد نجيب والعين السخنة

لمدة 48 ساعة سيتم بمنزل كوبرى تقاطع محور محمد نجيب مع طريق العين السخنة للمخرج القادم من مناطق سوق السيارات اتجاه القاهرة.

جولات تفقدية لمتابعة تطوير طريق المريوطية والطرق حول المتحف المصري الكبير

الطرق المحيطة والمؤدية للمتحف المصري الكبير يتم الاستمرار في تطويرها مثل طريق المريوطية .

شاهدوا بالصور : محور بديل خزان أسوان القريب من الافتتاح بمصر

محور بديل خزان أسوان الجديد جاهز للافتتاح الرئاسي خلال الفترة المقبلة بمصر وله أهمية كبيرة في نقل الحركة بعيداً عن جسم الخزان نفسه.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن