menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

الجمارك تفرج عن 7204 سيارة من الاسكندرية في مايو بقرابة 2 مليار

أعداد السيارات التي دخلت مصر في مايو الماضي تعتبر أقل من أعداد السيارات التي وصلت لميناء الاسكندرية في ابريل من نفس العام. 

دخول أكثر من 7000 سيارة لمصر من الاسكندرية في مايو

تم الاعلان في مصر خلال الساعات القليلة الماضية عن أحدث احصائيات السيارات التي وردت الي مصر خلال شهر مايو الماضي حيث أعلنت وزارة المالية من خلال مصلحة الجمارك المصرية عن الافراج عن 7204 سيارة من جمرك الاسكندرية بقيمة تصل الي مليار و892 مليون جنيه في هذا الشهر, ويأتي ذلك بتراجع بمعدل 340 سيارة عن السيارات التي تم الافراج عنها في ابريل الماضي.

 

استيراد السيارات في ابريل 2019 أكثر من مايو 2019

وقالت الاحصائيات أن عدد السيارات التي دخلت الي مصر من منفذ الاسكندرية في ابريل 2019 كانت 7544 سيارة وهو ما يزيد عن اعداد السيارات التي دخلت مصر في مايو الماضي ، وهو ما يتوافق مع تراجع مبيعات السيارات في مصر خلال الفترة الأخيرة خاصة في ابريل الماضي مقارنة بالشهور السابقة على ذلك. 

 

22.111 سيارة دخلت مصر في أول 3 شهور من 2019

وكانت أعداد السيارات التي تم الافراج عنها من الجمارك في مصر خلال أول 3 شهور من العام الجاري قد بلغت قرابة 22 ألف 111 سيارة بزيادة بقرابة 2000 سيارة عن السيارات المفرج عنها في نفس الفترة من العام الماضي. 

 


مواضيع ذات صلة

عاجل : غدًا آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

وزارة المالية تؤكد أنه لا نية لمد مبادرة سيارات المصريين بالخارج مرة أخرى و١,٨ مليار دولار إجمالي قيمة أوامر الدفع الصادرة للمستفيدين حتى الآن.

بمناسبة 100 عام على نادي السيارات : تجمع نادر للسيارات الكلاسيكية بمصر

العديد من السيارات الكلاسيكية النادرة تجمعت في شارع قصر النيل احتفالاً بمرور 100 عام على تأسيس نادي السيارات والرحلات المصري.

خبير : اقامة مصنع للسيارات الكهربائية أقل تكلفة من السيارات العادية

بداية انتشار السيارات الكهربائية في السوق المصري من خلال وكلاء شركات صينية وأوروبية وتكلفة السيارات الكهربائية أقل في الانتاج والتطوير. 

28 أبريل آخر ميعاد لمبادرة المصريين بالخارج والغاء الحساب البنكي 6 شهور

تنبيه هام لمبادرة سيارات المصريين بالخارج بأن غداً الموعد النهائي للمبادرة وعلى الجميع سرعة المشاركة قبل غلق المبادرة تماماً.

تعاون مدينة طربول الصناعية ولادا الروسية وفاو الصينية بمصر

توطين لصناعة السيارات الكهربائية في مصر من خلال مدينة طربول الصناعية التي تقام في جنوب القاهرة واستقطاب شركات عالمية لها. 

مصنع جديد لكابلات السيارات الكهربائية سيصدر بقيمة 200 مليون دولار

من المقرر اقامة مصنع جديد لكابلات كهربائية للسيارات وأسلاك في العاشر من رمضان والحكومة ستوفر له الحوافز المطلوبة للنجاح. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن