menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

اطلاق أودي RS Q8 للمرة الأولى في مصر  بسعر 3 مليون و590 ألف جنيه

موديلات أودي RS Q8 الجديدة تنطلق بصورة رسمية في مصر مع فتح باب الحجز عليها. 

 

 

فتح باب الحجز على RS Q8 من أودي

كشفت المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل سيارات أودي في مصر عن RS Q8 التي تعتبر النسخة عالية الأداء من طرازات Q8. وقالت الشركة أنها فتحت باب الحجز على السيارة بداية من نوفمبر الجاري في صالات العرض المختلفة التابعة لها. وتجمع السيارة بين التصميم الرياضي مع طابع هجومي والقدرات المميّزة على تحدّي الطرقات الوعرة. كما تأتي السيارة بأداء قوي بمحرك V8 تيربو بقوة ٦٠٠ حصان. 

لمسات التصميم في RS Q8

وتعتمد RS Q8 على عجلات كبيرة قياس ٢٣ بوصة مع مكابح RS عالية الأداء وضواغط كبح حمراء اللون، إلى جانب صادمين رياضيين فئة RS مطليين بلون الطلاء الخارجي نفسه، وعتب داخلي مضيء وجناح خلفي مُدمج بالسقف فئة RS بدوره، مع لمسات خارجية بلون أسود لامع على شبك التهوئة الأمامي وفتحات التهوئة بالصادم الأمامي، وأيضًا سكك التثبيت السوداء أعلى السقف، ومخرجي عادم بيضاويين رياضيين فئة RS . ولا يُمكن إغفال المصابيح الرئيسية المتطوّرة فئة HD Matrix LED، إلى جانب نظام مساعدة الرؤية الليلية، والسقف الزجاجي البانورامي مع مظلّة يُمكن التحكّم فيها كهربائيًّا، وزجاج عازل للصوت للأبواب والنوافذ الجانبية، ناهيك بإضاءة ترحيبية فئة LEDمع شعار Audi Sportفي الأمام والخلف. 

 

المقصورة في أودي RS Q8

كما يبلغ طول السيارة ٤٩٨٦مم في حين يبلغ العرض والارتفاع ١٩٩٥ و١٧٠٥ ملم على الترتيب، أمَّا قاعدة العجلات فجاءت بطول ٢٩٩٥ ملم. كما تأتي السيارة بلمسات رياضية حمراء ، تظهر في شعار RS على ظهور المقاعد، وأحزمة الأمان سوداء اللون ذات الحواف الحمراء، مع الاستعانة بفرش أرضيات مزيّن بشعار RS ومرايا خلفية ذاتية التعتيم دون إطار. كما جاء ذراع ناقل الحركة والمقوّد ثلاثي الأذرع مُتعدد الاستخدامات المُعدّل كهربائيًا بكساء فاخر من أقمشة "ألكانترا"، كما يتضمّن الأخير عتلات تغيير يدويّة للنِّسب ونهايات مُسطّحة. 

 

أهم التجهيزات في أودي RS Q8

كما تأتي السيارة بمقاعد RS رياضية أمامية مثقّبة بأشكال سداسية مع كسوة جلدية فئة "فالكونا"، علمًا بأنه يُمكن ضبطها كهربائيًّا في أكثر مِن اتّجاه مع خاصية الذاكرة وأيضًا توافرها بخواص التدفئة والتبريد والتدليك، ودعامة للفقرات القطنية بتحكّم كهربائي لراحة أكبر على المسافات الطويلة. وبخلاف الاستعانة بخاصية التدفئة بالمقاعد الخلفية أيضًا، جاءت بطانة السقف من قماش "ألكانترا"، كما يتوافر واقٍ مِن أشعة الشمس بتحكّم كهربائي للنافذة الخلفية، وآخر بتحكم يدوي لنوافذ الأبواب الخلفية. وِمن ضمن التجهيزات الفخمة الأخرى، هناك مكيّف الهواء الأوتوماتيكي الذي يُمكن فصل درجة حرارته في أربع مناطق مختلفة مع مُنقٍّ للهواء والروائح، ويمكن من خلال لوحة العدّادات الرقمية بقياس ١٢.٣ بوصات (Audi Virtual Cockpit Plus) مع إمكانية إظهار عزم الدوران والأداء والتسارع وأوقات اللفات وقوى الجاذبية، بخلاف نظام إضاءة داخلي (٣٠ لونًا)، وحسّاسات للضّوء والأمطار، ونظام تحذير عند تغيير المسار، وغيرها من التجهيزات الحصرية الخاصّة. 

 

محرك 4000 سي سي بقوة 600 حصان في RS Q8

وتقدم السيارة بمحرّك  TFSI V8 تيربو 4000 سي سي يولد ٦٠٠ حصان مع أقصى عزم دوران يبلغ ٨٠٠ نيوتن-متر بمساعدة نظام هجين معتدل بجهد ٤٨ فولت . ويتّصل هذا المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية Tiptronicمن 8 سرعات تنقل عزم الدوران للعجلات الأربع من خلال نظام "كواترو" ، بالإضافة إلى نظام توجيه رباعي للعجلات. ويُمكن لهذه الـSUVعالية الأداء الوصول لسرعة ١٠٠ كلم/ساعة من السكون في غضون ٣.٨ ثوانٍ. وتتوافر السيارة بنظام تعليق هوائي رياضي مميّز .

 

سعر أودي RS Q8

وتقدم السيارة بسعر يبلغ 3,590,000 جنيه مصري، ويتم تسليم السيارة للعميل في خلال أربع إلى خمسة أشهر من تاريخ الحجز، مع قابلية زيادة السعر عند إضافة تعديلات خاصة حسب طلب العميل.

 


مواضيع ذات صلة

850 ألف جنيه عرض رمضاني لأسعار كايي في مصر 

سيارات كايي متوفرة في مصر بعرض جديد من نيو موتورز خلال شهر رمضان الجاري يشمل أسعار خاصة وفترة ضمان مميزة.

الكشف عن أسعار B70 S من بيستون في مصر 

مليون و325 ألف جنيه أسعار الفئة الأولي من طرازات بيستون B70 S الجديدة التي تقدم لأول مرة في مصر. 

أسعار BMW الفئة الخامسة الجديدة العادية والكهربائية تبدأ من 5 مليون و750 ألف جنيه

إعلان أسعار الفئة الخامسة الجديدة من BMW بقيمة 5 مليون و750 ألف للنسخة العادية و6 مليون و200 ألف جنيه للنسخة الكهربائية.

 إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في مصر 

بداية من 2 مليون و330 ألف جنيه, إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في السوق المصري خلال الفترة الحالية بعد تقديمها سابقاً بدون اعلان الأسعار. 

تقديم كوبرا فورمنتور بمصر بزيادات كبيرة في السعر

موديلات 2024 تتوفر بعد غياب من طرازات كوبرا فورمنتور بالسوق المصري بفئة واحدة وبزيادات سعرية تقترب من المليون جنيه. 

إطلاق كوبرا ليون 2024 الجديدة بمصر

كوبرا تعلن عن طرح طرازات كوبرا ليون 2024 الجديدة لأول مرة في مصر بزيادات كبيرة في الأسعار. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن