menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

ارتفاع أسعار هيونداي فيرنا 2015 المستعملة 

زيادات محدودة في أسعار بعض النسخ المستعملة الأحدث من هيونداي فيرنا وثبات في سعر البعض. 

 

 

132 ألف جنيه سعر هيونداي فيرنا 2015 في مصر

تواصل أسعار سيارات هيونداي فيرنا المستعملة ارتفاعها من جديد في مصر بعد أن تراجع متوسط سعرها في أغسطس الماضي ليبلغ 131 ألف جنيه فيما شهد متوسط السعر بداية الارتفاع في سبتمبر بزيادة محدودة قدرها 1000 جنيه فقط ليصل السعر الى 132 ألف جنيه ، وزاد المتوسط في الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر بواقع 2000 جنيه أخرى ليصل الي 134 ألف جنيه ليقترب من متوسط سعر السيارة في أغسطس والذي كان يمثل أعلى متوسط سعري لها وبلغ 135 ألف جنيه. 

 

هيونداي فيرنا 2016 تواصل ثباتها السعري

أما موديلات 2016 من السيارة ، فشهدت ثبات في متوسط السعر في أكتوبر الجاري مقارنة بشهر سبتمبر الماضي حيث ثبت السعر عند 144 ألف جنيه بزيادة قدرها 2000 جنيه عن متوسط سعر السيارة نفسها في أغسطس الماضي والذي كان عند قيمة 142 ألف جنيه، فيما وصل الحد الأعلى لبيع السيارة الي 148 ألف جنيه والحد الأدنى 138 ألف جنيه. 

 

ثبات متوسط سعر هيونداي فيرنا 2018

وفي نفس الإطار ثبت متوسط أسعار موديلات 2017 من فيرنا عند متوسط 157 ألف جنيه في أكتوبر كما في سبتمبر كذلك وهو ما يمثل زيادة 3000 جنيه عن متوسط سعر السيارة في أغسطس الماضي والذي بلغ 154 ألف جنيه، بينما كان أعلى متوسط لسعر السيارة 158 ألف جنيه في يوليو المنتهي. 

 

تراجع سعر هيونداي فيرنا 2018 المستعملة بواقع 1000 جنيه

أما التراجع الوحيد، فتمثل في موديلات فيرنا 2018 التي انخفضت بواقع 1000 جنيه عن متوسط سعر السيارة في سبتمبر وبلغ سعر السيارة في أكتوبر الجاري 169 ألف جنيه مقارنة بمتوسط 170 ألف جنيه في سبتمبر وبزيادة 4000 جنيه عن سعرها في أغسطس الذي بلغ 165 ألف جنيه. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن