menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

 ارتفاع أسعار دونجفينج أيولوس E70 Pro الكهربائية في مصر

أول زيادة يتم تطبيقها على السيارة دونجفينج أيولوس E70 Pro الكهربائية بعد الكشف الرسمي عنها محلياً في الفترة السابقة.

 

 

سعر السيارة E70 Pro الكهربائية

كشفت شركة مصر حلوان للسيارات وكيل علامة دونجفينج بمصر عن ارتفاع لأول مرة في سعر أول سياراتها الكهربائية في السوق المحلي وهي السيارة أيولوس E70 Pro الجديدة كلياً التي قدمت في فئة واحدة فقط بالسوق المحلي وبسعر بلغ 897 ألف جنيه عن طرحها لأول مرة محلياً . 

وارتفع سعر السيارة كالتالي :

الفئة الوحيدة بسعر 925 ألف جنيه بدلاً من 897 ألف جنيه بزيادة 28 ألف جنيه. 

 

أبعاد ومساحات ذكية في E70 Pro الكهربائية

وتتميز السيارة السيدان الرياضية بتصمميم مميز ولمسات صفراء في أنحاء السيارة المختلفة. وتاتي السيارة بطول 4700 مم وعرض 1725 مم وارتفاع 1530 مم مع قاعدة عجلات بطول 2700 مم. كما تأتي بتصميم جمالي يعبر عن اهتمام الشركة بالبيئة وشبكة امامية انسيابية ممتدة بطريقة ذكية وعجلات 17 بوصة بتصميم الشفرات الطائرة ومصابيح ليد أمامية كما تتميز بارتفاع مناسب عن الأرض. 

 

مقصورة E70 Pro الكهربائية

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بلوحة بيانات وتحكم مركزية بأسلوب متكامل ليتم التحكم في الراديو والموسيقي والفيديو والبلوتووث والهاتف ووصلات USB وتكييف الهواء ووظائف أخرى من خلال شاشة وسائط متعددة LCD قياس 12.3 بوصة تعمل باللمس . كما يتم التحكم في قنوات الراديو والصوت والمحادثة الهاتفية ومثبت السرعة وعداد المسافات ومتابعة ضغط الهواء في الاطارات عن طريق أزرار عجلة القيادة.

 

مساحات واسعة في مقصورة E70 Pro الكهربائية

كما تأتي بتكييف هواء أوتوماتيكي يعمل باللمس بفتحات أمامية وخلفية ومقبض ناقل الحركة الكهربائي من فئة الطيران ونوع العقرب. والمقصورة نفسها واسعة وتأتي بتكنولوجيا متطورة . كما تتميز بمساحة الأرجل الخلفية الكبيرة جداً بسعة 680 مم مع أكثر من 20 مساحة تخزين وصندوق خلفي كبير 502 لتر . كما يتوفر لها خطوط تصميم داخلية مريحة ومقاعد جلدية فاخرة وخطوط صفراء في المقاعد والمقصورة الداخلية. 

 

وسائل أمان E70 Pro الكهربائية

وبالنسبة لوسائل الأمان في السيارة , فتتضمن امكانية تشغيل ودخول السيارة بالبصمة بدون مفتاح مع سنتر لوك ومثبت السرعة ومرايا كهربائية بإشارات ضوئية وكاميرا رؤية ورادارات خلفية. كما تتميز بنظام تنبيه المشاة وضبط ارتفاع أحزمة الأمان و3 حزام أمان ثلاثة النقاط خلفي وتحذير عدم ربط حزام مقعد الراكب الأمامي وتثبيت مقاعد الأطفال وقفل الباب الخلفي لسلامة الأطفال وتنبيه اضاءة المصابيح الأمامية وتنبيه فتح الباب الخلفي. كما تشمل فرامل ABS و EBD ومساعد الفرامل BA ونظام المساعدة في صعود المرتفعات ونظام التحكم في الجر والتحكم الالكتروني في الثبات ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ومراقبة الضغط في الاطارات ورادار الرجوع للخلف وكاميرا رجوع خلفية. 

 

بطارية ونظام شحن السيارة E70 Pro الكهربائية

وتتميز السيارة ببطارية طويلة المدى بمدى 412 كم وفقاً لدورة الاختبارات الصينية ومحسنة بمدى 5% مع شحن سريع DC في 10 دقائق لمدى 100 كم والشحن السريع في 30 دقيقة للشحن من 30 الي 80% . والبطارية نوع LFP من شركة CATL وبسعة 50 كيلوواط. 

 

محرك E70 Pro

كما تعتمد السيارة على محرك كهربائي صغير الحجم خفيف الوزن مغناطيسي متزامن دائم مع أداء أقل لاختبارات الضوضاء والاهتزازات والقسوة . وتوفر السيارة قوة 147 حصان وعزم دوران 210 نيوتن متر وتسارع الي 50 كم في الساعة في 4.3 ثانية والي 100 كم في الساعة في 9.5 ثانية وسرعة قصوى 150 كم في الساعة. 

 

نظام الشحن الذاتي في E70 Pro الكهربائي

كما تتميز بخاصية الشحن باستخدام فرملة الحركة regenerative braking. واجتازت البطارية اختبارات ضد الصدمات والتخريب مع حماية ضد تسرب السوائل والأتربة وأكثر من 60% من الجسم مصنوع من الفولاذ بقوة 1500 ميجا باسكال .

 


مواضيع ذات صلة

وكيل أوبل يطلق سيارة أوبل كورسا فيس ليفت بمصر 

بسعر يبلغ مليون و300 ألف جنيه, الكشف عن نسخة الفيس ليفت من طرازات أوبل كورسا الجديدة في السوق المصري. 

أنباء عن ظهور جيلي امجراند 7 الجيل الجديد بمصر

هل يعني تواجد جيلي امجراند 7 الجيل الجديد في قوائم السيارات المرخصة بمصر خلال مارس الماضي أن التوكيل يجهز لطرحها في مصر ؟

تعرفوا على أهم سيارات MG المتاحة بالسعر الرسمي في مصر

عدد من سيارات MG متاحة بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس حسب رصد هتلاقي في سوق السيارات. 

من جديد : أنباء عن قرب طرح هيونداي إلنترا AD تصنيع محلي بمصر

استبدال قريب لتصنيع سيارات هيونداي إلنترا HD في مصر بالجيل الأحدث هيونداي إلنترا AD المصنعة بالسوق المحلي.

جلوبال أوتو تطلق الجيل الجديد كليًا من BMW X2 ونسختها الكهربائية  BMW iX2 

BMW X2 الجديدة كليًا الناقل الرسمي لـ"علي فرج" و"نور الشربيني" المصنفَين الأولَين عالميًا خلال بطولة الجونة الدوليّة المفتوحة للإسكواش.

مواصفات مرسيدس EQS 2025 الكهربائية في مصر خلال الفترة القادمة

يعرض موقع مرسيدس في مصر سيارة مرسيدس EQS 2025 الكهربائية والتي تأتي بتفاصيل مميزة وتصميم مختلف.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن