menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

اختصار صيانة المحور من 4 أسابيع لساعات وانتهاء صيانة كوبري قصر النيل

تجري في مصر أعمال صيانة من وقت لآخر للكباري والمحاور الرئيسية ، ولكن يبدو أن توقيت بدء موسم الدراسة للإعلان عن عدد من الاصلاحات كان يمكن أن يمثل أزمة جديدة في قلب المرور في مصر ، ولكن تم تدارك الأمر لتنتهي الاعمال المزمعة لأسابيع اليوم. 

 

 

لا اغلاقات أخري

بعد أن أعلنت الإدارة العامة للمرور عن غلق محور 26 يوليو بصورة جزئية علي مدار 4 أسابيع كاملة للقيام ببعض من أعمال الصيانة التي تستهدف رفع كفاءة المحور ، عادت اليوم من جديد لتعلن انتهاء أعمال الصيانة في طريق المحور لتكون حركة المرور عليه عادية وبصورة طبيعية ، كما أكدت أنه لن يتم أية اغلاقات اخري للطريق بسبب اكتمال اعمال الصيانة كلها. 

 

توقيت غريب

ويبدو الأمر برمته غريب لأن توقيت رفع كفاءة المحور يتعارض مع بدء موسم الدراسة الذي يشكل في حد ذاته حالة زحام مروري غير عادية ، بجانب اعلان حاجة الطريق لأربعة أسابيع لانتهاء أعمال الصيانة ثم العودة والانتهاء منها في ساعات فقط برغم ما أعلن من قبل من خلال مديرية الطرق بالجيزة بأن أعمال التطوير ستشمل إصلاح وتركيب 6 فواصل عرضية في أعلى شارع السودان فى كلا الاتجاهين.

 

4 أسابيع

كما كانت شركة المقاولون العرب المنفذة للموضوع قد اتفقت مع المرور علي العمل في حارة مرورية في أحد الاتجاهين وترك الأخري للسيارات وبعد الانتهاء من كل اتجاه تنتقل للاتجاه الآخر مع البدء من الاتجاه من 6 أكتوبر إلى ميدان لبنان. وكان من المقرر العمل في المحور لمد 4 أسابيع غير متصلة بداية من ايام الجمعة حتي صباح الأحد أسبوعياً حتي انتهاء الأعمال. 

 

كوبري قصر النيل

ومن جانب ثاني حصلت شركة المقاولون العرب علي تصريح لاستكمال اعمال صيانه فواصل كوبري قصر النيل في المسافة من ميدان التحرير باتجاه ميدان الجزيرة ، وهو ما استدعي تحويل هذا الاتجاه حتي صباح اليوم السبت . 


مواضيع ذات صلة

مناقشة تطبيق اجراءات جديدة لتأمين رحلات النقل التشاركي بمصر

مناقشة إجراءات التأمين التي تتبعها شركات النقل التشاركي بمصر وسبل ضبط هذه المنظومة بصورة أكثر فاعلية لتأمين رحلات النقل حرصا على سلامة المواطنين.

ارتفاع أسهم السيارت 5.5% في البورصة المصرية

تقارير البورصة المصرية تعلن ارتفاع في بعض المؤشرات منها قطاع السيارات بمعدلات 5.5% . 

مصر تؤكد أنه لا استيراد للأتوبيسات لأي جهة حكومية

وزير النقل يتفقد عدد من  الميني باصات تمهيدا لدعم شركات النقل التابعة للوزارة بعدد 250 ميني باص فاخر  لتقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب.

السيارات تقود زيادة معدل الواردات في مصر خلال الربع الأول 

السيارات تسيطر على الحصة الأكبر من الواردات في مصر خلال الربع الأول من العام الجاري وارتفاع في قيمة الاستيراد 382 مليون دولار. 

برلماني يطالب الحكومة بتوضيح أسباب أزمة تكدس السيارات بالموانيء

وصول آلاف السيارات لمصر وعدم تسجيلها في نظام ACID بسبب تعطله مما أدي لتكدسها ومنع الافراج عنها.

تكدس أكثر من 13 ألف سيارة في الموانيء المصرية 

أسعار السيارات كما يري البعض سترتفع بسبب أزمة عدم دخول سيارات جديدة لمصر ولكن هناك خبراء يرون أنها لن ترتفع بسبب الركود.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن