menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

أوبل فرونتيرا الجديدة هي سيارة SUV أنيقة وعملية أكبر من موكا

قد تستعير أوبل اسم فرونتيرا من سيارة الطرق الوعرة التي تتخذ من إيسوزو أساساً لها والتي قدمتها أوبل في التسعينيات وأوائل القرن العشرين ولكن السيارة الجديدة مختلفة تماماً.

ظهور الصور الأولي لسيارة أوبل فرونتيرا

نشرت شركة أوبل الصور الرسمية الأولى لسيارة فرونتيرا الجديدة كلياً، والتي من المقرر أن تحل محل كروس لاند القديمة في تشكيلتها. وستتوفر سيارة الكروس أوفر بمحركات هجينة خفيفة وكهربائية بالكامل، مما يعكس مواصفات سيارة سيتروين C3 Aircross القادمة.

 

أوبل فرونتيرا ظهرت لأول مرة في 1991

وقد استخدمت أوبل اسم فرونتيرا لأول مرة بين عامي 1991-1998 لسيارة SUV قائمة على إيسوزو ويزارد. وتم بعد ذلك تقديم طراز من الجيل الثاني واستمر حتى عام 2004. والجيل الثالث الذي يتقاسم منصته وجزءًا كبيرًا من هيكل السيارة مع سيارة سيتروين C3 Aircross القادمة ينأى بنفسه عن طبيعة الطرق الوعرة كما في السابق، ويركز أكثر على الجانب العملي.

أوبل فرونتيرا تشبه أوبل موكا في أمور عديدة

وتشترك الأجزاء الخاصة بأوبل فرونتيرا الجديدة في العديد من أوجه التشابه مع أوبل موكا. وتتميز بالمصابيح الأمامية LED البسيطة جنبًا إلى جنب مع الواجهة الأمامية Vizor وهي ميزة مشتركة في جميع تشكيلة أوبل. ويتميز الطراز في الصور بتصميم مذهل باللونين البرتقالي والأسود اللامع. وقد صمم مصممو أوبل جزء خلفي مثير للاهتمام بشكل خاص لسيارة فرونتيرا. وتجذب أعمدة C السميكة الأنظار على الفور كما تفعل المصابيح الخلفية المنقسمة، وتبدو لا تختلف عن بعض تصميمات الإضاءة المنقسمة من مجموعة هيونداي. ويتم عرض السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا باكصدام أسود ورمادي.

تجهيزات مقصورة أوبل فرونتيرا

ومثل العديد من السيارات الحديثة الأخرى، تتميز مقصورة فرونتيرا الجديدة بتصميم بسيط ولكن يبدو أنها تحتفظ ببعض الأزرار المادية. وأبرز ما يميز هذه السيارة هو لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات والترفيه، وكلاهما قياس 10 بوصات. وهناك أيضًا عجلة قيادة كبيرة ثلاثية الأضلاع، وفرش قماشي على المقاعد، والكثير من العناصر البلاستيكية السوداء. وتظهر أيضًا لوحة شحن لاسلكية مبردة بالإضافة إلى منفذي USB في الأمام ومنفذين في الخلف.

 

مساحات التخزين في أوبل فرونتيرا

وسيوفر الطراز الجديد مساحة تحميل تبلغ 460 لترًا مع رفع المقاعد الخلفية أو 1600 لترًا (عند طيها للأسفل. وسيتم أيضًا تقديم رف سقف من المصنع. وينقسم المقعد الخلفي أيضًا بنسبة 60:40. ولم تذكر الشركة ما إذا كان سيتم تقديم فرونتيرا بتصميم جلوس ثلاثي الصفوف كما هو الحال مع شقيقتها سيتروين C3 Aircross القادمة.

 

المحركات المتوقعة في أوبل فرونتيرا

وتعد أوبل فرونتيرا واحدة من العديد من الطرازات الجديدة من ستلانتيس التي ستعتمد على منصة السيارة الذكية التي تعد تطورًا لمنصة CMP / eCMP. وتم التأكيد على أنها ستكون متاحة مع محرك احتراق هجين خفيف بقوة 48 فولت ومحركات كهربائية بالكامل. وعلى الرغم من أن الشركة لم تعلن عن المواصفات التفصيلية، إلا أنه يمكننا تخمينها بسهولة بناءً على سيارات الشركة الأخرى. ومن المرجح أن تتميز سيارة فرونتيرا بمحرك بنزين هجين معتدل سعة 1200 سي سي مزود بشاحن توربيني، في حين أن السيارة الكهربائية ستأتي مزودة بمحرك كهربائي واحد مثبت في الأمام.

 


مواضيع ذات صلة

هونشي Guoya .. سيدان صينية فاخرة بطول أكثر من 5.3 متر

الكشف عن أحدث السيارات الصينية الفاخرة من علامة هونشي وهي سيارة سيدان باسم هونشي Guoya الأطول من 5 أمتار. 

آخر ابداعات الصين : إكسيد E08 تنطلق في النصف الثاني من 2024 

قد يتم إطلاق السيارة المتعددة الأغراض إكسيد E08 من شيري في النصف الثاني من عام 2024، وستكون متاحة في EV وEREV. 

ميني Aceman : أول كروس أوفر كهربائية بالكامل بقوة 218 حصان

تقع سيارة Aceman بين سيارتي كوبر وكونتريمان في تشكيلة ميني، وهي أول SUV كهربائية من الشركة.

شركات صناعة السيارات الصينية تحقق أرباحا أكبر من مبيعاتها في أوروبا

يوضح تقرير حديث سبب قيام بعض شركات صناعة السيارات الصينية بفرض زيادة تصل إلى 100 بالمائة لسياراتها المباعة في أوروبا مقارنة بالتي تباع في الصين.

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن