menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

أوبر تقدم خصم خاص 30% في الساحل الشمالي

اعلنت اوبر مصرعن تقديم خصم خاص لعملائها من مرتادى الساحل الشمالى قدره 30 % على رحلاتها بالتعاون مع شركة أكسا لتأمينات الحياة .

أوبر وأكسا

 

أعلنت كل من شركة "أوبر مصر" المتخصصة في نقل الركاب بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية وشركة أكسا لتأمينات الحياة عن البدء فى حملة جديدة للتوعية بمخاطر الحوادث على الطرق وخاصة في فصل الصيف الذي يشهد معدلات حوادث أكبر . 

 

صيف بأمان

 

وكانت كلا الشركتان قد أصدرتا بيانًا مشتركًا أعلنا من خلاله عن انطلاق حملة (Sayef Safely) أو صيف بأمان، وتم تكثيف أعمال الحملة في الساحل الشمالي الذي وقع عليه الاختيار لتنطلق نشاطات الحملة من شواطئه . 

 

كود خاص للخصم 

 

وأشارت "أوبر" إلى أن عملائها في الساحل الشمالي يمكنهم التمتع مع نهاية كل أسبوع وطوال فترة الصيف بخصم 30% على كل الرحلات، وذلك عند استخدام كود تفعيل الخصم "AxaSayefSafely".

 

حملة لتقليل السيارات

 

 وأكد كل من أوبر وأكسا أن الهدف وراء خصومات الصيف وحملة (Sayef Safely) تكمن في تقليص أعداد السيارات على الطرق، ما يقلل من فرص وقوع حوادث تصادم، بالإضافة إلى تعليم الجمهور كيفية الاستجابة لحوادث السيارات.

 

دور مجتمعى لأوبر وأكسا

 

 وقال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر في مصر إن معدل الوفيات في مصر جراء حوادث الطرق يبلغ نحو 10 آلاف سنويًا، وتزداد مخاطر الحوادث بشكل ملحوظ في فصل الصيف ولذلك يسعى كلا الشريكين إلى المساهمة وتفعيل الدور المجتمعي لحماية المواطنين . 

 

وخدمة أخرى من أوبر للإنقاذ السريع

 

يذكر أن أوبر أعلنت مؤخرًا عن خدمة (Uber Rescue) وهي خدمة الإنقاذ بالطلب المتوفرة في الساحل الشمالي هذا الصيف، حيث سيتمكن مستخدمي أوبر من طلب خدمات الدعم والصيانة وسلامة الطرق بواسطة تطبيق الهاتف الذكي وبضغطة زر.


مواضيع ذات صلة

غدا.. انطلاق قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية لتسريع وتيرة التحول لنقل أخضر ومستدام

قمة مصـر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية منصة مثالية لتعزيز سياسات الاستدامة ودعم التحول نحو استخدام وسائل النقل البديلة والنظيفة.

تعرفوا على أبرز التعديلات في قانون سيارات ذوي الهمم بمصر 

في اجتماعه اليوم, مجلس الوزراء يُوافق على إجراءات حوكمة منظومة استيراد سيارات ذوى الهمم ويعلن القواعد الجديدة.

نقل بطولة REV IT UP مصر الشرق الأوسط للإمارات ومشاركة دولية

أبطال من اليابان وأيرلندا ودول عربية وأفريقية يشاركون في بطولة REV IT UP مصر الشرق الأوسط التي ستقام في الامارات لأول مرة.

مدبولي : نشجع شركات السيارات الكهربائية الصينية على العمل بمصر 

مدبولي يتطلع لزيادة استثمارات الشركات الصينية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في المجالات ذات الأولوية بالنسبة لمصر خاصة السيارات.

تعرفوا على أكثر وحدات المرور ترخيصاً للمركبات بمصر 

وحدة مرور مدينة نصر تتصدر وحدات المرور في أعداد المركبات المرخصة في مصر تتبعها وحدة مرور القطامية ثم وحدة مرور القاهرة الجديدة.

مهلة شهرين لتسوية أوضاع سيارات ذوي الهمم وبعدها الاحالة للقضاء

رئيس الوزراء يتابع إجراءات حوكمة استيراد سيارات ذوي الهمم ومهلة شهرين لتسوية الأوضاع وسداد مستحقات الدولة يتم بعدها إحالة أي مُستفيد غير مُستحق للسيارة إلى الجهات القضائية .

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن