menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

أسعار سيتروين سي إليزيه كسر الزيرو 2023 أعلى من سعر الزيرو 2024 

أصبح العجب العجاب هو الشيء الطبيعي في سوق السيارات ولم يعد من المستغرب أن نري سيارة مستعملة تباع أعلى من سعر نفس السيارة جديدة في نفس التوقيت أي يتواجد موديل مستعمل أغلى من سعر الزيرو .

نسخ شاذة معروضة من سيتروين سي إليزيه للبيع كسر زيرو بأسعار مبالغ فيها

عرضت سيارة سيتروين سي إليزيه مستعملة كسر زيرو للبيع في سوق المستعمل بمصر والسيارة بحالة شبه جديدة تماماً ولكنها موديلات 2023. والغريب أن سعر السيارة المعروضة مليون و300 ألف جنيه, بينما سعر السيارة سيتروين سي اليزيه من الوكيل زيرو جديدة تتراوح من مليون و60 ألف الي مليون و150 ألف جنيه وهو ما يعني أن سعر موديل 2023 كسر زيرو أغلي من سعر موديلات 2024 الزيرو. 

 

سيتروين سي إليزيه 2023

ولكن النسخ الأخرى من موديلات سيتروين سي اليزيه موديلات 2023 المستعملة بصورة أكبر تباع بسعر بين 850 ومليون جنيه وهي أسعار لم تحدث بعد في ظل ارتفاع أسعار سيتروين سي اليزيه الزيرو اليوم حيث يتوقع أنه في خلال الأيام المقبلة سيتم رفع أسعار المستعمل بما يتواكب مع زيادات الزيرو في السيارة. 

 

سيتروين سي إليزيه 2022

أما موديلات سيتروين سي اليزيه 2022, فالغريب أن سعرها لا يفرق كثيراً عن موديلات 2023 ونراها تتراوح بقيم بين 900 ألف الي 950 ألف جنيه وهناك حالات شاذة معروضة بأكثر من مليون جنيه رغم أنها قطعت مسافة كبيرة وصلت 100 ألف كم. 

 

سيتروين سي إليزيه 2021

أما موديلات سيتروين سي إليزيه 2021, فيقل سعرها بعض الشيء وتصل بعض النسخ منها الي 750 ألف جنيه بما يمثل ميزة عن موديلات 2022 و2023 المرتفعة السعر . 

 

 

 


مواضيع ذات صلة

قبل شراء سيارة مستعملة : تأكد من فحص فني لها وتفاوض على السعر

المراحل الأخيرة في شراء سيارة مستعملة تكون من خلال جلب ميكانيكي لفحص السيارة المستعملة وآخر مرحلة هي التفاوض على السعر .

ما هي النقاط التي يجب معرفتها عند اختبار قيادة السيارة المستعملة قبل شرائها؟

منها ما يتعلق بالشعور وأخري بالرؤية وثالثة بالرائحة ورابعة بالأصوات .. هذه أهم نقاط يجب معرفتها قبل اختبار قيادة سيارة مستعملة . 

كيف تفحص السيارة المستعملة بنفسك ؟ 

العديد من الأمور التي يمكن فحصها قبل شراء سيارة مستعملة والتي يمكن أن تظهر بعض المشكلات في السيارة. 

كيف تعرف ما إذا كان سعر السيارة المستعمل المعروض مناسب أم لا؟ 

سعر السيارة المستعملة المعروض قد يكون مبالغ فيه كما يجب أن تعرف التكاليف المطلوبة بعد ذلك لملكية السيارة لتحدد امكانية شرائها من عدمه.

من أين تشتري سيارتك المستعملة ؟

أماكن عديدة في مصر يمكن منها شراء سيارة مستعملة , سواء عبر الانترنت أو من الأسواق المستعملة أو من التجار وحتى التوكيلات. 

كيف تبحث عن السيارة المستعملة المناسبة ؟ 

يجب أن تلقي نظرة على أنواع المركبات المستعملة الموجودة والغرض الذي تم تصميم كل منها له لتحدد السيارة المستعملة المناسبة لك.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن