menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

آخر التفاصيل في قضية سائق أوبر في مصر 

دخلت سيدة مصرية تبلغ من العمر 24 عامًا في غيبوبة بعد أن نجت من محاولة اختطاف على يد سائق أوبر في القاهرة.

حادث مروع بسيارة أوبر في مصر

في الأسبوع الماضي، أحدث حادث مروع صدمة في مصر عندما قفزت امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا من سيارة سريعة الحركة على طريق سريع خطير على مشارف القاهرة هربًا من مصير مروع. وقالت المرأة التي تدعى حبيبة الشماع ، إن "سائق أوبر حاول خطفي" . وقد سقطت واصطدمت بحاجز إسمنتي.

 

فرار سائق أوبر بعد قفز فتاة من سيارته

وقال شاهد لأصدقاء الضحية عندما التقط هاتفها المحمول: "كانت هذه كلماتها الوحيدة عندما تقيأت... أصيبت بنوبات... ثم فقدت الوعي قبل نقلها إلى المستشفى القريب". وفر السائق من مكان الحادث ولم يتوقف أبدا لمساعدة الضحية، بحسب إفادات الشاهد نفسه أمام السلطات.

 

اصابة فتاة مصرية بجروح وكسور بسبب القفز من سيارة أوبر

وأصيب الفتاة بجروح خطيرة، بما في ذلك كسور في العظام، ونزيف داخلي، ونزيف في الدماغ، وهي في غيبوبة منذ ذلك الحين. وقالت والدتها، لمقدم البرامج عمرو أديب، في مداخلة هاتفية، إنها تحدثت مع ابنتها بمجرد صعود الأخيرة إلى السيارة، لكنها لم تسمعها جيدا بسبب الموسيقى الصاخبة.

 

أوبر تعلن تعاونها مع السلطات في حادث باحدي سياراتها

قالت الأم إنها سمعت السائق يصرخ على شخص ما عبر الهاتف. وطلبت من ابنتها مغادرة السيارة بعد أن سمعته يتفوه بكلمات غير واضحة، لكن الفتاة أخبرت والدتها أنها ستتحقق من الأمر بعد وصولها. وفي الوقت نفسه، أعرب متحدث باسم أوبر مصر عن أسف الشركة تجاه الموقف، وأنها تتعاون مع السلطات لضمان اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

 

الداخلية تؤكد ضبط سائق أوبر

وقال المتحدث : لقد كان فريق الاستجابة للحادث على اتصال بأسرة الراكبة". لكن والدة الضحية نفت في تصريحات لأديب أن يكون أي مندوب لشركة أوبر قد تواصل مع العائلة على الإطلاق. وفي وقت سابق من يوم السبت 24 فبراير، قالت وزارة الداخلية في بيان رسمي، إنه جار التحقيق في الحادث، وتم القبض على السائق واستجوابه وإيداعه الحبس الاحتياطي على ذمة التحقيقات.

 

سائق أوبر ينفي اتهامات التحرش بفتاة بمصر

وخلال التحقيق، نفى السائق كافة التهم الموجهة إليه، مدعيا أنه تفاجأ بقفز الفتاة من السيارة بشكل مفاجئ، حسبما جاء في البيان. وزعم السائق أيضًا أنه أنهى الرحلة بناءً على الطلب، وهرب من مكان الحادث خوفًا من الوقوع في المشاكل. وأضافت وزارة الداخلية أن السائق لديه سجل إجرامي سابق دون مزيد من التفاصيل.

 

السيسي يتواصل مع أسرة الفتاة التي قفزت من سيارة أوبر

وفي غضون ذلك، دفعت الحادثة المروعة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى التواصل مع عائلة الفتاة، وتقديم الدعم والعلاج الطبي في الخارج إذا لزم الأمر، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية. وفي نوفمبر من العام الماضي، وافق البرلمان المصري على تعديلات جديدة صاغتها الحكومة على قانون العقوبات، وتشديد العقوبات على جرائم التحرش الجنسي والتنمر.

 


مواضيع ذات صلة

25 مليون دولار انخفاض في استيراد مكونات انتاج السيارات بمصر

خلال يناير الماضي, شهد قطاع مكونات انتاج السيارات واستيرادها انخفاض كبير يتجاوز 40% بسبب عقبات عديدة تشمل صعوبات الاستيراد وقلة المبيعات بمصر.

تراجع قطاع السيارات في البورصة المصرية في الساعات الماضية

خلال تعاملات الأمس تراجع قطاع السيارات وسط أكثر من قطاع في البورصة المصرية بنسبة 0.2% .

مصر تؤكد حرصها على الاستفادة من الخبرات الفرنسية في توطين صناعات السيارات 

وزير التجارة والصناعة يلتقي السفير الفرنسي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون الاقتصادي المشترك بين القاهرة وباريس والتي تمتد لقطاع السيارات.

ارتفاع استيراد الملاكي لمصر في يناير وتراجع النقل والأتوبيس

تقرير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء في مصر , يكشف عن ارتفاع في معدل استيراد السيارات الملاكي لمصر خلال يناير الماضي وتراجع باقي الفئات.

عباقرة مصر يطورون محركات وبرامج السيارات لمرسيدس

مهندسو مصر يطورون محركات السيارات الكهربائية الخاص بشركة مرسيدس الألمانية عبر شركة فاليو مصر بالقرية الذكية.

تعرفوا على مواعيد عمل المترو والقطار الكهربائي خلال العيد

وزارة النقل  تعلن مواعيد التشغيل اليومي لخطوط مترو الأنفاق الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT خلال اجازة عيد الفطر المبارك .

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن