menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

كيا سبورتاج الجيل الجديد تنطلق في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال أبريل

الجيل الخامس من سبورتاج يتطلع إلى المستقبل بتصميم خارجي أنيق يتميز بالصلابة والعصرية والتصميم الداخلي المتطور يمزج بين التصميم المريح وأحدث الابتكارات التقنية لخلق مساحة ملهمة .

 

 

لغة تصميم مميزة لسيارة كيا سبورتاج الجيل الجديد

قامت شركة كيا بالإطلاق الرسمي لسيارة سبورتاج الجديدة بالكامل في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتأتي السيارة في صورة الجيل الخامس الجديد. وتوفر السيارة مساحات وفيرة، ومجموعة حديثة من الميزات عالية التقنية مع التصميم الجديد كليًا . وتعتمد السيارة على لغة التصميم الجديدة "اتحاد الأضداد"-. ويتوفر في التصميم مقدمة قوية وشبكة بلون أسود بعرض السيارة مع شعار "أنف النمر" الخاص بشركة كيا ومصابيح LED DRLs النهارية مع مصابيح ماتريكسLED أمامية. 

 

التصميم الجانبي والخلفي لسيارة كيا سبورتاج الجيل الجديد

ويظل المظهر الجانبي لسيارة سبورتاج الجديدة كليًا رياضي، مع سقف أسود مما يساعد على إبراز المظهر الرياضي وإبراز العمود C الديناميكي في هندسة السيارة. كما ان إضافة حزام من الكروم يصل إلى الجزء الخلفي من سبورتاج الجديدة كليًا وحتى العمود D، يخلق خطوطًا متناغمة مع الجناح الخلفي الذي يضيف إلى النسب الرياضية للسيارة. وفي الخلف، تحافظ سبورتاج الجديدة على تصميمها المنحني القوي الذي يتدفق تجاه المصابيح الخلفية، وتتميز المصابيح الخلفية بتصميم أفقي رفيع، مما يعطي سبورتاج الجديدة كليًا انطباعًا بالعرض الكبير في الخلف. كما تعتمد على عجلات مقاس 17 بوصة أو 18 بوصة أو 19 بوصة مع خيار من خمسة تصاميم وألوان وتشطيبات مختلفة من السبائك المعدنية. 

التصميم الداخلي في كيا سبورتاج الجيل الجديد

وقد تم تصميم المقصورة برحابة وسهولة في الاستخدام مع شاشة منحنية متكاملة مع لوحة تتضمن شاشة لمس رفيعة وفتحات تهوية مفصلة. وتمتد الشاشة المنحنية عبر الجزء الأمامي من المقصورة الداخلية. وتعمل شاشة اللمس عالية التقنية مقاس 12 بوصة ووحدة التحكم المتكاملة المتقدمة كمركز عصبي لتوصيل السائق والركاب والوظائف وكافة الاحتياجات. وتم تجهيز لوحة العدادات مقاس 12 بوصة بأحدث جيل من شاشات العرض البلورية. ويوجد في الجزء الخلفي من مقاعد السائق والراكب الأمامي تصميمات مدمجة من نوع الشماعات داخل مساند الرأس الرفيعة ، مما يسمح بتثبيت الملابس وحقائب اليد في مكانها بسهولة ويسر.  كما يتاح الصوت المحيطي عبر نظام الصوت "هارمان كاردون". 

محرك كيا سبورتاج الجيل الجديد

ويتم إطلاق سبورتاج الجديدة كليًا بمجموعة من المحركات النظيفة ذات التقنيات العالية التي تشمل المحرك TGDI سعة 1600 سي سي  بقوة 180 حصانًا وعزم دوران 27.0 كجم / متر. 

 

وسائل أمان كيا سبورتاج الجيل الجديد

ويتوفر للسيارة أحدث تقنيات السلامة وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة. كما تتمتع السيارة بهيكل معزز وخفيف الوزن يتمتع بصلابة التوائية عالية. وتتمتع السيارة بالوسائد الهوائية للسائق، والوسادة الهوائية للراكب، والوسائد الهوائية الجانبية، والوسائد الهوائية الجانبية المنخفضة. كما تتميز السيارة بنظام (ADAS) ويشمل نظام المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي و نظام المساعدة على تجنب الاصطدام في النقطة العمياء (BCA) مع شاشة الرؤية للنقطة العمياء (BVM) في كل فئات سبورتاج الجديدة . وسيتم الإطلاق في كل سوق إقليمي بشكل مستقل طوال شهر أبريل. 

 


مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن