menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

الجدل يعود من جديد بخصوص فيات 128 بحالة الزيرو

بعد أن نشرنا تفاصيل سيارة فيات 128 بحالة الزيرو العام الماضي, عادت السيارة لتثير الجدل مرة أخرى العام الحالي ولكن يبدو أن ما يعرض تكرار فقط لما حدث من قبل ولا يوجد جديد بخصوص إعادة بيعها. 

 

فيات 128 بحالة الزيرو تعود لتثير الجدل

عاد الجدل من جديد بخصوص سيارة فيات 128 التي تعرض للبيع بحالة الزيرو على وسائل التواصل الاجتماعي وعرضها بسعر مبالغ فيه. ولكن الإعلانات التي ظهرت للسيارة من جديد إعلانات قديمة لها وقد تم بيع السيارة بالفعل. وقد عرضت احدي شركات بيع السيارات في مصر خلال العام الماضي سيارة فيات 128 قالت أنها بحالة نادرة ومميزة.

 

128 موديل 2006 عرضت في وقت سابق بسعر خيالي

والسيارة موديل 2006 تم ترخيصها ولم تستخدم الا لمسافة. والسيارة حسب الشركة بحالة المصنع وكسر زيرو مع عداد 15 ألف كم. وعرضت للبيع منذ فترة لدي أحد التجار بمبلغ 100 ألف جنيه. والسيارة بدهانها الأصلي وحالتها الاصلية مع تواجد الكتالوج الخاص بها معها. وهي بمحرك 1300 سي سي وناقل حركة 5 سرعات مانيوال. ويبدو أن مشتري السيارة بمبلغ 100 ألف جنيه قطع بها مسافة قبل عرضها للبيع مرة أخرى العام الماضي مع وصولها لمسافة 15 ألف كم.

 

تاجر في المنصور عرض فيات 128 جديدة للبيع في مصر

وعرضت السيارة للبيع في المنصورة من قبل تاجر شهير حيث أكد ان السيارة مخزنة منذ شرائها . وقطعت السيارة مسافة قليلة للغاية بواقع 1342 كم فقط. وتأتي السيارة بلون أحمر ومحرك بقوة 74 حصان وعزم دوران 92 نيوتن متر وناقل حركة مانيوال 5 سرعات وجر امامي. وتأتي السيارة بحالتها الاصلية ومحركها الأصلي وكل أجزائها أصلية بدون أي تغ

 


مواضيع ذات صلة

بسعر 4.5 مليون جنيه : ميتسوبيشي لانسر إيفو 2001 للبيع في مصر

يتوفر لسيارات ميتسوبيشي لانسر, نسخة الأداء العالي الرياضية المميزة ميتسوبيشي لانسر إيفو التي تعد من السيارات المطلوبة ولكن نسخة موديل 2001 معروضة للبيع بمصر فوق 4 مليون جنيه. 

هل يجب عليك شراء سيارة جديدة أم مستعملة؟ 

قد يكون الربيع والصيف أوقاتًا جيدة لشراء سيارة حيث يتغلب المصنعون حالياً على انقطاعات سلاسل الانتاج بسبب بالوباء، والسيارات المستعملة جزء من المعادلة.

مرسيدس G500 موديل 2022 معروضة للبيع في مصر

تم عرض سيارة مرسيدس G500 موديل 2022 للبيع في مصر بتجهيزات متنوعة وحالة زيرو تقريباً. 

ربط النيابات والشهر العقاري الكترونياً سيوفر رقابة قوية على سوق المستعمل بمصر

في مارس الجاري, بدأت النيابة العامة المصرية ربط البيانات رقمياً مع الشهر العقاري بما يوفر امكانية الرقابة على سوق المستعمل والتعامل بالتوكيلات بصورة قوية. 

نيسان لوريل : سيارة مستعملة نادرة للبيع بمصر

بسعر 270 ألف جنيه , عرض سيارة نيسان لوريل للبيع في مصر موديل 1987 وهي من بين السيارات النادرة للغاية محلياً. 

بسعر 850 ألف جنيه .. مازدا RX-7 ROTARY للبيع بمصر

من النادر رؤية سيارات كلاسيكية من علامة مازدا في السوق المصري, ولكن لدينا اليوم سيارة كلاسيكية مستعملة وسعرها يصل الي 850 ألف جنيه. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن