menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

هيونداي" تعقد شراكة مع ڤاليو ومول العرب وفائزة بسيارة النترا CN7

كوثر أبو الفتوح: سعداء بالشراكة مع شركة ڤاليو ومول العرب .. نعمل على تحريك عجلة الاقتصاد المحلي من خلال الأنشطة التفاعلية 

 

 

فرصة الدخول في سحب للفوز بسيارة هيونداي إلنترا 2022

اعلنت شركة هيونداي، احدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة جي بي غبور اوتو، الرائدة في قطاع السيارات المصري، عن تعاقدها مع كل من شركة "ڤاليو"، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول التسوّق بالتقسيط في الشرق الأوسط و"مول العرب"، لإطلاق مسابقة تتيح للمستهلكين فرصة الدخول في سحب للفوز بسيارة هيونداي إلنترا 2022 عند الشراء بما يعادل 500 جنيه من المحلات التجارية بمول العرب عبر تطبيق ڤاليو وذلك في الفترة من 1 وحتى 30 نوفمبر 2021 تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي. 

هيونداي تطلق مسابقة مع فاليو ومول العرب

حرصت هيونداي على إطلاق المسابقة مع شركائها "ڤاليو" و"مول العرب" وذلك لدعم الأنشطة الاقتصادية المختلفة وزيادة الحراك التجاري من خلال تشجيع العملاء على الشراء في محاولة للحصول على سيارة هيونداي إالنترا 2022. ووفقاً للمسابقة، فتنص على ضرورة ختم المشترك لإثبات الشراء في مقر “ڤاليو” بمول العرب للحصول على قسيمتين شراء، القسيمة الاولي يتم وضعها في مربع السحب والثانية يتم الاحتفاظ بها حتى يوم السحب في 30 نوفمبر 2021 لمعرفة الفائز.

 

جولة تسويقية لهيونداي تحفز المشاركة والتجربة

وفي هذا الإطار، قالت كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو: "تقوم استراتيجيتنا في 2021 على زيادة الأنشطة التفاعلية مع عملائنا وشركائنا حيث نؤمن أن الشراكات المتخصصة تساهم في تحقيق الأهداف المرجوة والتي تعود بالنفع على جميع الجهات. ومن خلال الشراكة مع شركة "ڤاليو" و"مول العرب" نسعى إلى توفير فرصة ذهبية لمحبي سيارات إلنترا بالحصول على الموديل الجديد من خلال جولة تسويقية معتادة تحفز على روح المشاركة والتجربة". 

الأنشطة التفاعلية على تحريك عجلة الاقتصاد المحلي

كما أضافت أبو الفتوح: "تعمل هذه الأنشطة التفاعلية على تحريك عجلة الاقتصاد المحلي من خلال انتظام القوى الشرائية وبالتالي استمرار العملية الإنتاجية وتشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص عمالة. وقد حققت هذه الحملة نجاحاً كبيراً حتى الان مما يؤكد على الثقة الكبيرة التي يوليها عملاؤنا لخدماتنا التي تتميز بالخبرة والمصداقية".

 

جي بي غبور أوتو تسعي لاستمرار الإقبال الذي حققته هيونداي في مصر خلال 14 عاماً

وتسعى شركة جي بي غبور أوتو دائماً إلى استمرار الإقبال الذي حققته هيونداي في السوق المصري على مدار 14 عاماً من الريادة المتتالية في المبيعات حتى أصبحت الأكثر انتشارا في الشارع المصري، ويفضلها الكثير من المصريين، لما توفره من طرازات مختلفة تجمع بين وسائل الأمان والسلامة، وأحدث التكنولوجيا، والتفوق في الأداء. إضافة إلى تقديم أفضل خدمات الصيانة، وقطع الغيار من خلال أكبر شبكة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع، المنتشرة في جميع أنحاء المحافظات، علاوة على توفير باقة من الخدمات المختلفة بجودة عالية لمواصلة تحقيق أعلى نسب الرضاء للعملاء

 


مواضيع ذات صلة

طرح طرازات هافال 2024 في مصر وإعلان أسعارها الجديدة

بعد غياب لفترة من الوقت, عودة الاعلان عن أحدث أسعار طرازات هافال في مصر مع تقديم موديلات 2024 الجديدة بدون توفر السيارات بالفعل.

تعرفوا على أحدث أسعار طرازات شانجان في أبريل بمصر

بعد تغيير أسعارها, قام وكيل شانجان بإعلان الأسعار الجديدة لطرازاته في شهر أبريل الجاري بمصر. 

انخفاض في أسعار عدد من موديلات شيري في أبريل 

تراجع في أسعار طرازات شيري أريزو 5 وتيجو 3 وتيجو 7 وتيجو 8 في مصر وعودة تيجو 7 و8 برو للصورة من جديد.

قافلة نيسان تصل لزيمبابوي بسيارات Navara في إطار جولة 2024 Daring Africa

نيسان نافارا تقطع القارة الإفريقية من جنوب أفريقيا لمصر لتثبت جدراتها قبل بدء تصديرها للسوق المصري.

هيونداي تتصدر مبيعات الملاكي في مصر خلال مارس

صدراة مبيعات الملاكي في السوق المحلي تشمل علامات هيونداي وكيا ومرسيدس.

تعرفوا على أكثر 15 شركة سيارات مبيعاً في مصر خلال مارس

تراخيص المركبات في مصر خلال مارس الماضي يتجاوز 22 ألف سيارة جديدة تشمل الملاكي والنقل والأتوبيس وهيونداي وشيفروليه وكيا في الصدارة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن