menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

نصائح وحيل للحفاظ على سيارتك جديدة

الحفاظ على السيارة في صورة وحالة جيدة يجعل من السهل بيعها بشكل سهل وبسعر مناسب .

جعل السيارة تبدو جديدة مهمة ليست بالسهلة

هذه النصائح للعناية بالسيارات ستجعل سيارتك تبدو جديدة فالحفاظ على سيارتك لتبدو جديدة كما كانت عندما اشتريتها لأول مرة ليست مهمة سهلة. ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في الحفاظ على سيارتك في حالة جديدة. 

 

ابحث عن مكان بعيداً عن الشمس للركن

وسواء كنت تعيش في منزل أو في شقة ، حيث يمكن أن تركن سيارتك في الخارج, فإن حماية سيارتك من العناصر الخارجية مثل أشعة الشمس المباشرة والطقس الضار وتساقط أوراق الشجر سوف يقطع شوطًا طويلاً في إبقائها تبدو جديدة لذلك ابحث دائمًا عن مكان وقوف السيارات المظلل خاصة في الأيام الحارة. وإذا لم يكن لديك جراج أو موقف سيارات ، فاشتري غطاء سيارة جيد ، حيث لا يمكنك استخدامه فقط في الليل ولكن خلال النهار عندما تعرف أن سيارتك ستكون متوقفة في الخارج لساعات طويلة.

 

حافظ على مظهر سيارتك جديد بالطلاء 

تحتاج السيارات الي الحفاظ على مظهرها في حالة جيدة من وقت لآخر, ويمكن أن يساعد تشميع السيارات في منع تلف الطلاء. وسيساعد ذلك أيضًا على ضمان تعرض السيارة للأوساخ لفترات طويلة ، مما قد يتسبب في أضرار طويلة المدى. ويساعد حماية الطلاء في حماية السيارات من البقع والخدوش الناتجة عن تصادم الرمال والأحجار الصغيرة بالسيارة.

 

إصلاح الخدوش أمر مطلوب حتى لا تتراكم

الخدوش تكون أحيانًا أمراً لا مفر منه وتحدث معظم الخدوش في مواقف السيارات ، وخاصة تلك الموجودة في مناطق مواقف السوبر ماركت أو الهايبر الكبير . وفي حين أن طرازات السيارات الأحدث تحتوي على أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بالركن الذاتي أو وسائل مساعدة في الركن ، إلا أن العديد من المركبات القديمة لا تستخدمها. ولكن يمكن إضافة هذه المزايا إلى السيارات القديمة لحمايتها من الخدوش خلال الركن. 

وستساعد المستشعرات في تنبيهك عندما تكون بالقرب من جسم ما. ويمكنك أيضًا تركيب الكاميرات الخلفية لتعطيك رؤية أفضل. وبغض النظر عن ذلك ، لا تدع الخدوش على سيارتك تتراكم لمجرد أنها صغيرة فقد لا يمر أحد الخدوش الصغيرة دون أن يلاحظها أحد ، ولكن الخدوش المتعددة ستجعل شكل سيارتك متهالك. 

 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن