menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

للبيع في مصر بيجو 504 بسعر 270 ألف جنيه

قد يكون الأمر على سبيل الهزل والتعبير عن الحالة الجدلية لسوق المستعمل وأسعارها الجنونية في مصر, ولكن الأمر يستحق العرض حتى لمعرفة رأي الجمهور في وضع جنون سوق المستعمل. 

 

 

عرض سيارة بيجو 504 للبيع في مصر

عرضت سيارة مستعملة في مصر للبيع من جديد بسعر غريب ويفوق مثيلاتها من نفس الموديل وهي السيارة بيجو 504 الاستيشن السبعة راكب ولكن في ظل الحالة الجنونية في أسعار المستعمل في مصر , بات كل شيء متوقع ولا يعتبر غريب. 

 

اعلان منتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لسيارة بيجو 504

وقال الاعلان الذي لا يعلم ما اذا كان صحيح أو غير صحيح أن السيارة فابريكا من الداخل ومن الخارج وبالتالي هي سيارة قيمة ولها جانب كلاسيكي محتفظ بقيمته الأصلية . ولكن يمكن أن يكون الاعلان أحد الوسائل المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة لمجرد التعبير عن الحالة الهزلية في سوق المستعمل بمصر في الفترة الحالية خاصة في ظل كون لوحة السيارة غير اللوحات المصرية. 

 

تقديم سيارات مستعملة قديمة بسعر مرتفع يتطلب أن تكون بحالة أصلية

وقال أحد المتابعين أن سيارة مثل بيجو 504 كي تباع بهذه القيمة يجب أن تكون بحالتها الأصلية مع عداد قليل شرعي حقيقي ولم يتم رشها من الخارج بالدهان الأصلي الخاص بها وبدون أي مشكلات . كما يجب أن تكون مكوناتها الداخلية أصلية وكذلك الميكانيكية بدون باروما مع اكسسواراتها الكاملة أصلية . 

 

استخدام بيجو 504 الأكثر شهرة للاستيشن على طرق السفر

كما وضح عدد كبير من المتابعين للإعلان ان السيارة تستخدم للعمل على خطوط السفر والمحافظات فهي وسيلة لكسب الرزق وبالتالي يمكن أن يكون سعرها مرتفع في حالتها الأصلية مؤكدين أن شراء أي سيارة أخري لنقل الركاب بين المحافظات أمر مكلف جداً ولن يكون بنفس قدرة البيجو 504 التي يمكنها العمل بصورة متواصلة بدون مشكلات تذكر. 

 

تاريخ بيجو 504

وتعتبر بيجو 504 سيارة متوسطة الحجم قدمت بداية من 1968 الي 1983 عالمياً وظهرت في نسخ السيدان رباعية الأبواب والاستيشن واجن والكوبيه والكابروليه والبيك أب عالمياً وظهرت في جيل واحد بأشكال مختلفة. واشتهرت بيجو 504 في مصر في نسخ السيدان العائلية والاستيشن العائلية والمستخدمة في نقل الركاب بين المحافظات وانتشرت خلال السبعينيات والثمانينات والتسعينيات في مصر وعرفت بالأسد ووحش الطريق الزراعي وغلطة بيجو واشتهرت كتاكسي كذلك. 

 

محركات بيجو 504

حملت بيجو 504 محرك 2000 سي سي كربراتير بقوة 144 حصان وسرعة 189 كم في الساعة بجانب محركات 1800 سي سي لنسخ التاكسي مع استهلاك وقود متوسط يميل للارتفاع بعض الشيء. ورغم قدمها ولكنها لاتزال من السيارات المطلوبة خاصة بالمحافظات حيث اشتهرت بالجسم القوي والتعليق المرتفع والمتانة .

 


مواضيع ذات صلة

هل يجب عليك شراء سيارة جديدة أم مستعملة؟ 

قد يكون الربيع والصيف أوقاتًا جيدة لشراء سيارة حيث يتغلب المصنعون حالياً على انقطاعات سلاسل الانتاج بسبب بالوباء، والسيارات المستعملة جزء من المعادلة.

مرسيدس G500 موديل 2022 معروضة للبيع في مصر

تم عرض سيارة مرسيدس G500 موديل 2022 للبيع في مصر بتجهيزات متنوعة وحالة زيرو تقريباً. 

ربط النيابات والشهر العقاري الكترونياً سيوفر رقابة قوية على سوق المستعمل بمصر

في مارس الجاري, بدأت النيابة العامة المصرية ربط البيانات رقمياً مع الشهر العقاري بما يوفر امكانية الرقابة على سوق المستعمل والتعامل بالتوكيلات بصورة قوية. 

نيسان لوريل : سيارة مستعملة نادرة للبيع بمصر

بسعر 270 ألف جنيه , عرض سيارة نيسان لوريل للبيع في مصر موديل 1987 وهي من بين السيارات النادرة للغاية محلياً. 

بسعر 850 ألف جنيه .. مازدا RX-7 ROTARY للبيع بمصر

من النادر رؤية سيارات كلاسيكية من علامة مازدا في السوق المصري, ولكن لدينا اليوم سيارة كلاسيكية مستعملة وسعرها يصل الي 850 ألف جنيه. 

تعرفوا على اسعار ميتسوبيشي أتراج جديدة في 2015 بمصر وسعرها مستعملة الآن

تتواجد ميتسوبيشي أتراج كموديل 2015 في سوق المستعمل بمصر  ,وسعرها وهي مستعملة الآن يفوق سعرها عندما كانت جديدة 4 مرات. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن