menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

ضبط 4 فتيان ألقوا الحجارة علي سيارات طريق مصر اسكندرية وتسببوا في مصرع 4 أفراد

علي غرار حوادث اشعال السيارات الغامضة في السعودية التي تم اكتشاف أطفال صغار خلف القيام بها ، اكتشفت الشرطة المصرية أن خلف وقائع القاء الحجارة علي السيارات في طريق مصر اسكندرية 4 صبية كانوا يتسابقون فيما بينهم علي القاء الحجارة علي السيارات واصابتها. 

 

 

4 صبية

بعد أن ثار جدل كبير بين ملاك السيارات والسائقين المستخدمين لطريق مصر الاسكندرية الصحراوي في الفترة الأخيرة حول قيام بعض الأفراد الغامضين بالقاء الحجارة علي السيارات المارة علي الطريق ، نجحت قوات الأمن التابعة لمديرية أمن الإسكندرية أخيراً في كشف غموض الأمر والقاء القبض علي ،4 من الصبية قاموا بالقاء الأحجار علي السيارات التي تمر في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى. 

 

مقتل 4 أفراد

ونتج عن هذا التسبب في انقلاب سيارة ووفاة 4 أفراد كانوا في داخلها ، فيما أفادت الشرطة وتحديداً قسم شرطة ثان العامرية أن السيارة التي انقلبت تحمل الرقم "ق ل ع 913 مصر" وأن موقع الحادث كان في الكيلو 59 طريق إسكندرية الصحراوى في اتجاه القاهرة. وأكدت الشرطة أن انقلاب السيارة تسبب في اشتعال النار فيها وأدي لوفاة أربعة كانوا فيها واصابة سيدة كانت بداخلها تدعي أسماء م.ع .

 

نجاة مصابة

وأكدت السيدة المصابة خلال التحقيقات أن السيارة أصيب بجسم صلب ضرب الزجاج الأمامي مما تسبب في فقد السائق السيطرة عليها واصطدامها بالحاجز الأسمنتي قبل أن تنقلب وتشتعل فيها النار ، وأكدت أنها نجحت في الخروج من السيارة قبل أن تصل لها النيران. وليس هذه أول مرة تتلقي فيها الشرطة بلاغات عن القاء حجارة علي السيارات التي تمر في نفس هذه المنطقة وتعرض السيارات لأضرار واضحة. 

 

لهو قاتل

وتمكنت الشرطة من ضبط كل من عبدالرحمن س.ف وعمره 16سنة , كريم م.ع “1وعمره سنة , أحمد ج.ى وعمره 16سنة، أحمد ر.ع وعمره 16سنة ، وتبين أن الاربعة من قاطني منطقة قرية الدواجن بالكيلو 59 بأبوالمطامير بمحافظة البحيرة. واعترفوا بأنهم كانوا يختبأون خلف الحواجز الأسمنتية ويتسابقون لالقاء الحجارة علي السيارات بهدف التسابق فقط ، فيما تم احالتهم للعرض علي النيابة لاتخاذ ما يلزم تجاههم. 


مواضيع ذات صلة

مشروع مصري سعودي مشترك لانتاج سيارات كهربائية

تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سعودية لتصنيع سيارات كهربائية في مصر وتصديرها للخارج.

رفع سيارات متروكة وضبط 22 توك توك في أهم طرق الجيزة

محافظ الجيزة تقوم برفع ١٦٠٠ حاله إشغال وتعدي علي الطريق العام بجنوب الجيزة والمنيرة الغربية ومنشأة القناطر والوراق

النقل تؤكد عدم تفويض رئيس هيئة الطرق باختصاصات وزير النقل

النقل تنفي ما تم نشره عبر عدد من المواقع الإلكترونية تحت عنوان “ قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل .

بعد انتهاء العيد : إعلان مواعيد تشغيل المترو والقطار الكهربائي

النقل  تعلن  مواعيد التشغيل اليومى لخطوط مترو الأنفاق الثلاثة و القطار الكهربائي الخفيف LRT بدءا من غد الاثنين الموافق 15 إبريل 2024.

التنبيه الأخير من الهجرة للمشاركة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

مبادرة سيارات المصريين بالخارج تقترب من نهايتها في 28 أبريل الجاري, وتنبيه أخير من وزارة الهجرة لسرعة المشاركة قبل انتهائها. 

شاب مصري يبتكر طريقة للتنبيه من المطبات بالطرق المظلمة

الأمر لا يتطلب الكثير من المال أو المجهود لتنفيذ أفكار لحماية مستخدمي الطرق من بعض المشكلات التي يتعرضون لها مثل المطبات غير الظاهرة بالطرق المظلمة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن