menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

بيجو 207 هاتشباك شبابية تبدأ في سوق المستعمل من 130 ألف

السيارات الصغيرة مطلوبة في مصر بصورة كبيرة ولها من يطلبها في سوق المستعمل ولكن ليست بيجو 207 من أشهر سيارات هذه الفئة.

بيجو 207 سيارة شبابية قدمت خليفة لموديل 206 

تعد بيجو 207 من السيارات الهاتشباك الصغيرة التي ظهرت في 2006 كخليفة لموديلات بيجو 206 ، وقد حصلت بيجو 207 على تصميم شبابي مميز بلمسات رياضية بوحي سيارات الفورميلا 1 وحملت السيارة مصابيح كبيرة بجانب شبكة تهوية كبيرة بتصميم أكثر قوة مع تصميم انسيابي للمرايا الخارجية وجوانب أيروديناميكية عديدة في جسم السيارة مع مصابيح خلفية حمراء اللون وباب خلفي يحقق قدر أفضل من الرؤية وزجاج خلفي كبير وزادت أبعاد السيارة لتبلغ 4.030 متر في الطول و1.748 متر للعرض و1.472 متر للارتفاع .

 

بيجو 207 هاتشباك بخمسة أبواب وخلوص أرضي 95 مم

وتوفرت السيارة في مصر بصورة هاتشباك بخمسة أبواب وزودت في الداخل بتابلوه منظم مع شاشة معلومات بلون أحمر مع اثنين من مخارج التكييف و4 عدادات مدمجة وعجلة قيادة مطورة بثلاثة أذرع كما تم زيادة طول قاعدة العجلات للسيارة لتبلغ 2.540 متر بزياد 95 مم عن السابق لتوفر رحابة أكبر في المقصورة ومكان تخزين خلفي أكثر اتساعاً. 

 

محرك 1360 سي سي بقوة 75 حصان في بيجو 207

وزودت السيارة في مصر بمحرك 1360 سي سي من 8 صمامات بقوة 75 حصان عند 5400 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات ومحرك آخر سعة 1587 سي سي من 16 صباب بقوة 110 حصان عند 5750 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك من 4 سرعات تبترونيك. 

 

جنوط 15 بوصة وكمبيوتر رحلات في بيجو 207

وقدمت السيارة بجنوط 15 بوصة وتعليق أمامي مستقل ماكفرسون وخلفي من قضيب التواء ويايات وتحقق السيارة استهلاك وقود يتراوح ين 6.3 لتر حتى 7 لتر لكل 100 كم. وظهرت السيارة بتجهيزات عديدة تختلف حسب مستوى التجهيز المطلوب وشملت : كمبيوتر رحلات , تكييف, تعديل مقعد السائق والمقعد الأمامي , راديو ستيريو , زجاج أمامي كهربائي , عجلة قيادة قابلة للإمالة , باور ستيرينج ومرايا كهربائية وشاشة بيانات. 

 

بيجو 207 طرحت في السابق بسعر 97.500 جنيه

وقدمت السيارة في مصر بسعر يبدأ من 97.500 جنيه للنسخة الأولى حتى 123 ألف جنيه للنسخة الأوتوماتيك بمحرك 1600 سي سي. ويبلغ متوسط سعر السيارة في سوق المستعمل حالياً ما بين 130 و150 ألف جنيه بزيادة كبيرة عن سعرها وهي جديدة. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن