menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

"انفورما" تجهز بقوة لأضخم دورة لمعرض أوتوماك فورميلا  

الجميع في ترقب للدورة الخامسة وعشرين لمعرض أوتوماك فورميلا 2018 والتنظيم الجيد تقف وراء شركة انفورما منظمة الحدث.

انفورما تعد لدورة قوية لمعرض أوتوماك فورميلا 2018

تواصل شركة انفورما نجاحها في الفترة السابقة في مجال تنظيم المعارض المختلفة وعلى رأسها معارض السيارات في السوق المصري حيث تجهز لانطلاق الدورة الخامسة والعشرين لمعرض أوتوماك فورميلا 2018 الذي سيقام في يوم 26 سبتمبر الجاري الي 30 سبتمبر في ظل احتفالية مميزة باليوبيل الفضي للمعرض الكبير والوحيد من نوعه في مصر والحدث الذي يعتبر الأهم في مصر والمنطقة. 

 

انفورما تنقل معرض أوتوماك فورميلا الي مركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات

ونجحت شركة انفورما في ظل التوسع في أعداد الشركات العارضة في نقل المعرض من موقعه الثابت في مركز المؤتمرات الي موقع جديد في مركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات بالتجمع خلف مسجد المشير طنطاوي في محور المشير والمقر الجديد للمعرض يناسب حجم العارضين الأكبر من كل الدورات السابقة خاصة أن أغلب شركات السيارات في السوق أعلنت مشاركتها في النسخة الحالية للمعرض.

 

انفورما تتعاون مع Art Line ACG-ITF لتنظيم أوتوماك فورميلا

وتتعاون انفورما مع شركة Art Line ACG-ITF لتنظيم المعرض حيث ينتظر أن يثمر التعاون عن مزيد من الخدمات والفعاليات والتنظيم المميز ، فيما عبر مدير أنفورما مصر هاني خفاجة عن سعادته بالدورة الخامسة والعشرين للمعرض والمشاركة الواسعة فيها التي تعتبر الأكبر في تاريخ المعرض وأكد أن المعرض الجديد سيكون على مساحة تبلغ 45 ألف متر حيث سيتم عرض السيارات في 3 صالات كبيرة.

 

نظام جديد يسهل الزيارة لمعرض أوتوماك فورميلا 2018

وأكد على أن نظام توزيع الصالات والأجنحة في المعرض مميزة وسهلة للغاية تجعل من زيارة المعرض متعة وتسهل الوصول لكل الأجنحة ببساطة وأكد على تواجد أكثر من 40 شركة سيارات تشارك في الحدث الكبير مع طرح عشرات الموديلات الجديدة التي تظهر كموديلات 2019 في السوق المحلي. 

 

تفاعل مميز يمكن اجراءه بين جمهور معرض أوتوماك فورميلا 2018 والشركات عبر التواصل الاجتماعي

ويذكر الي أن المعرض يوفر خدمات عديدة للجمهور بتواجد صفحات رسمية له على الفيس بوك والتويتر والانستجرام بما يتيج التواصل بشكل مستمر مع الجمهور واعلامه بأحدث الاخبار الخاصة بالمعرض بجانب امكانية تواصل الجمهور مع العارضين والمنظمين للمعرض . 

 

عشرات من شركات السيارات تشارك في معرض أوتوماك فورميلا 2018

وسيشمل المعرض الكبير مشاركة شركات عديدة تقدم أحدث موديلاتها وتشمل شركات أوروبية مثل مرسيدس وبي ام دبليو وعلامتها التابعة ميني وفولكس فاجن بعلاماتها سكودا وسيات وأودي وبورشة بجانب فيات كرايسلر وجاجوار لاندروفر وأوبل وبيجو ورينو أما الشركات الاسيوية فتشمل تويوتا ولكزس ونيسان وسوبارو وسوزوكي وكيا وهيونداي وسانج يونج وميتسوبيشي بالاضافة للشركات الأمريكية فورد وشيفروليه وجيب والشركات الصيينية بريليانس وجاك وسينوفا وشيري وجيلي وزوتي وتشانجان وشانجي وفاو وام جي


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن