menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

المواطنون : غلق محلات قطع الغيار والزيوت وسيلة هدم وليست بناء

مشاركة في الفكرة التي تقدم بها مواطنون لضرورة توفيق أوضاع محلات قطع الغيار والزيوت بدلاً من غلقها تشارك هتلاقي المواطنين في الفكرة. 

 

 

حملات لغلق محلات قطع الغيار والزيوت بدون ترخيص تثير الجدل

في الفترة الأخيرة يتم تنظيم حملات مستمرة علي المحلات الخاصة بقطع غيار السيارات لضبط قطع غيار مغشوشة ولكن يتم حملات أخرى في الأحياء لغلق المحلات غير المرخصة وهو أمر رآه كثيرون مشكلة كبيرة لأن أغلب المحلات الخاصة بقع الغيار والزيوت غير مرخصة وأثارت حملة أغلقت محل لتغيير الزيوت في حي الزيتون جدل كبير في الفترة الأخيرة. 

 

مطالب بتوفيق أوضاع محلات قطع الغيار والزيوت 

وقال محمد سامي أنه من الضروري فتح باب التراخيص وتسهيلها أولاً قبل محاسبة المحلات وأكدوا علي أن سياسة غلق المحلات سياسة هدم وليست بناء ورد رئيس حي الزيتون بانهم ليس لديهم مانع لتقديم التراخيص لأي محل وقال عزت أبوكلام أن المحل كما يبدو من الصورة نظيف ومميز ولم يأخذ جزء من الرصيف أو الشارع فيجب توفيق أوضاعه وليس غلقه لأنه يوقف حال من يعملون فيه. 

 

مطالب بعد التعنت في تراخيص المحلات خاصة قطع الغيار 

وقال علاء الدين عبدالعال : " غلق و تشميع و غلق و تشميع هى مش دى الوحدات الإقتصاديه القائم عليها إقتصاد الدوله يبقى لازم ناخد معها إجراءات لتصحيح وضعهم دون مبالغه أو تعنت أو ظلم فى هذه الإجراءات و ليس غلقها !!! وقال وحيد شوقي أن اى منشاه تجاريه قبل ان تنشا لابد من استخراج ترخيص لها...فهذا يضمن حمايه لصاحبها وامنا وامانا للحى والدوله واكد أخرون أن المحل فتح في ثاني يوم بدون أي مشكلات ونظم افتتاح كذلك . 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن