menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

أوبل Mokka X إنطلاقة الألمان من أسبانيا

من الأجواء الأسبانية وبالتحديد من مدينة سرقسطة انطلقت اطلالة الالمان الجديدة من خلال السيارة الجديدة أوبل موكا إكس لتكون التطوير المنتظر لموكا 2017 .

موكا الابرز لدى اوبل 


تعد شركة أوبل العالمية والمتخصصة في مجال السيارات من أنجح الشركات التي استطاعت أن تكسب ثقة عملائها على مدار تاريخها السابق من خلال تقديم باقة من الطرازات الميزة والتي تنفرد بالاناقة والقوة الألمانية ، ولعل من أبرز هذه الطرازات نجاحاً هي السيارة أوبل موكا .


أول سيارة 


 احتفلت الشركة الألمانية أوبل بإنتاج أول سيارة من "Mokka X" فى مصنع سرقسطة بإسبانيا، وهى السيارة التى تم الكشف عنها لأول مرة فى معرض جنيف الدولى للسيارات فى بداية هذا العام 2017.


موكا تلحق بشقيقتها كورسا فى سرقسطة 


وانضمت "Mokka X" إلى كورسا لتخرج من أكبر مصانع العلامة التجارية الكبرى أوبل فى سرقسطة أسبانيا، وقاد الرئيس التنفيذى لشركة أوبل، كارل توماس نيومان أول سيارة "Mokka X" من نهاية خط التجميع إلى خارج المصنع .


يوم عظيم لأوبل


وقال نيومان: "اليوم هو يوم عظيم لأوبل ومصنع سرقسطة، ويعتبر كروسلاند X جزءا مهما من "خط هجومنا"، حيث أننا نضيف سيارة أخرى مثيرة إلى سوق سيارات الدفع الرباعى المزدحمة، وهذا سوف يدعم استراتيجيتنا للنمو"، مشيرا إلى خطة الشركة لإطلاق 29 نموذج جديد ، من عام 2016 إلى عام 2020، بما فى ذلك سبعة هذا العام.


طلبات الشراء


وفتحت طلبات الشراء فى ألمانيا منذ شهرين تقريبا، وطرحت السيارة بسعر مبدئي أقل بقليل من 17،000 يورو (530، 18 دولارا)، مما يجعلها أقل بـ 2000 دولار من موكا العادية.


مصنع اسبانيا المسؤل


وسوف يكون مصنع سيارات أوبل فى إسبانيا مسؤولا عن تجميع الجيل القادم كورسا، والتى سوف تقوم على بنية بسات ، بدءا من نهاية عام 2019.


وماذا عن أوبل موكا 2017 ؟ 


التصميم الخارجي للسيارة أوبل موكا موديل 2017 : جاء التصميم الخارجي لهذه السيارة يحمل الجينات الأساسية لشركة أوبل الألمانية ، بالإضافة إلى لمسات من الشقيقة الكبري اوبل استرا، وخاصة في مقدمة هذه السيارة ، حيث تمتعت مقدمة هذه السيارة بشبكة أمامية للتهوية أكبر حجماً من الموديلات السابقة ، بالإضافة إلى أنها جاءت مطلية بمادة الكروم اللامع ، ويتوسطها من الأعلى شعار الشركة المصنعة المنصهر وسط الحلية المصنوعة من مادة الكروم، أما عن غطاء المحرك ، فلم يخلو هو الأخر من خطوط القوة وظهر ذلك بشكل واضح من خلال الانحناءات التي زودت بها والتي وصلت الى الزجاج الأمامي لها .


مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن