BYD لا تنوي تقديم موديلات جديدة في مصر حتى استقرار السوق

الحالة الحرجة التي يعيشها سوق السيارات في مصر في الفترة الحالية يوقف بعض الشركات من طرح طرازاتها في الفترة الأخيرة. 

بي واي دي تؤكد عدم طرحها موديلات جديدة في الفترة الحالية

أعلنت شركة الأمل للسيارات وكيل BYD أنها لن تقدم موديلات جديدة في السوق المحلي في الفترة الحالية خاصة في ظل توقعات بتقديمها سيارة جديدة في الفترة السابقة ، ولكن الشركة أكدت أنها لا تنوي القيام بأي تحركات في مجال الاستثمار في سيارات جديدة أو أية تصنيع محلي لموديلات أخرى الا بعد استقرار الأوضاع في السوق المصري وتأكدها من عودة المبيعات في السوق. 

 

ارتباك سوق السيارات يؤجل طرح بعض الطرازات في الفترة الحالية

وتوقعت الشركة حدوث تأثيرات لالغاء الجمارك على السيارات الأوروبية على تصنيع السيارات في السوق المصري بدرجة ما وأكدت أن هذا الأمر يبدو واضح في ظل الارتباك الكبير في السوق في الفترة الأخيرة منذ شهر يناير الماضي. وكانت الشركة قد طرحت في مصر في الفترة السابقة النسخة الجديدة من موديلات F3 المحلية التصنيع في مصر التي تصنع بجوار موديلات لادا جرانتا .

 

F3 من بي واي دي في مصر بمحرك 1500 سي سي بقوة 108 حصان

وحملت F3 الجديدة تغييرات بسيطة تظهر في بعض الأجزاء الداخلية للسيارة حيث تظهر تغييرات في التابلوه الأمامي والألوان التي تستخدم في الأبواب الخاصة بالسيارة من الداخل. وحمل التابلوه فتحات USB وAUX مع تغيير لمسات التصميم في التابلوه وتتواجد السيارة بفئة واحدة في مصر مع محرك 1500 سي سي بقوة 108 حصان ترسل الي العجلات من خلال ناقل حركة مانيوال 5 سرعات. 

18:01:14 - 2019-02-24